عدد قليل.
من ناحية أخرى ، نظر يون شو مرة أخرى إلى الأرض التي قالت الجدة ياو إنها ستبني دارًا لرعاية المسنين.
لكن لين لو لم يهتم ، فلا يزال هناك ثلاثة أشهر متبقية ، ولم تتم مناقشة أي شيء حتى الآن. بحلول ذلك الوقت ، من المقدر أن يتم وضع الأساس على الأكثر.
"مواء ~" صرخة القطة في الواقع تشبه إلى حد بعيد صرخة القطة ، ولكن بالمقارنة مع قطة تشينغيو ، ستكون أعمق ، مثل ... كينغ كونغ باربي؟
عند رؤية مجرفة القرف تعود ، استقبلها Xiaobai بشكل روتيني ، لكنها في الواقع استلقيت في العش دون أن تتحرك.
فحص لين لو طعامه وماءه ، بينما نظر يون شو ، مجرفة البراز الحقيقية ، إلى الجانب الآخر.
يجب أن أقول إن شياوباي كسول ، لكنه لا يدمر الأشياء في المنزل أبدًا ، ويأكل ويشرب بطاعة. ليس من الصعب تدريبه ولديه قوة هجومية قوية كما هو الحال في المعلومات ، مما يجعل لين لو يحبه أكثر. أحبها.
في تلك الليلة ، تدرب لين لو كالمعتاد.
على الرغم من أنه كان قريبًا بشكل لا نهائي من المستوى الخامس من القوة الروحية ، إلا أن Lin Luo لم يعطل خطوات زراعته ، فقد فعل ما يريد.
لكن شيئًا ما يبدو مختلفًا اليوم.
بعد تعميم القوة العقلية لمدة أسبوع آخر ، خطرت في ذهن لين لو فكرة لا يمكن تفسيرها - الآن!
وحيث لم تستطع الرؤية ، عاد الضوء الخافت بين الحاجبين للظهور ، وميضًا وخافتًا مع تنفسها.
يمر الوقت ، وقد وصل تراكم Lin Luo لعدة أشهر أخيرًا إلى لحظة حرجة.
Pa -
كما لو تم كسر الأغلال ، شعر Lin Luo براحة أكبر للحظة.
لم تسترد قوتها العقلية على الفور ، لكنها تركتها تستمر في الدوران في جسدها لبضع لفات ، وفتحت عينيها بعد أن اعتاد جسدها على هذه القوة.
تنتشر القوة الروحية ، ولديها نطاق وكثافة أكبر من ذي قبل.
Yunshu و Xiaobai و Grandma Yao ...
أينما يمر "خط البصر" ، فهو مجالها ، حتى يغطي Zhoujiawu بالكامل.
سقطت عيون لين لو على الهاتف المحمول المجاور للسرير مرة أخرى ، وكان "ذلك" أهم اختراق بعد الترقية إلى المستوى الخامس.
اليوم المقبل.
"إلى العاصمة؟"
لم يفهم يون شو سبب ذهاب لين لو إلى العاصمة فجأة ، لكنه كان قلقًا للغاية من أن لين لو لن يأخذه هذه المرة!
"أخطط للسفر بالطائرة هذه المرة ..."
يمكن أن تؤثر قدرة لين لو الحالية بسهولة على الناس في القرية ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً للقيادة إلى العاصمة.
تتطلب كل من الطائرات والقطارات عالية السرعة التحقق من الهوية ، وهناك الكثير من الروابط المتضمنة.وبفضل قوتها العقلية من المستوى الخامس ، لا تزال غير قادرة على التأثير على مثل هذا النظام المعقد والضخم.
إذا لم تكن حريصًا ، فسوف تكشف عن عيوبك.
سقط تعبير Yun Shu على الفور ، وسمع معنى Lin Luo.
في الواقع ، قال لين لو من قبل إنه سيأخذ يون شو للتقدم بطلب للحصول على شهادة هوية ، لكن شخصًا مثل يون شو سيعتبر بالتأكيد طفلًا مختطفًا للتحقق من الحمض النووي.
هذا هو عدد الأشخاص الذين يعثرون على أفراد عائلاتهم.لقد رأى Yun Shu العديد من التقارير المماثلة.
لم يكن يعرف ما إذا كانت قدرة Lin Luo يمكن أن تساعده في تجنب هذه الخطوة ، وكان قلقًا من أن يسأل Lin Luo عن السبب ...
لقد تأخر حتى الآن.
لكن لين لو شعر أن نهاية العالم ستأتي قريبًا على أي حال ، وإذا لم يرغب Yun Shu في القيام بذلك ، فلن يفعل ذلك ، ولن يكون التأثير كبيرًا.
عندما ذهبت إلى الفصل التدريبي لأطلب بطاقة الهوية ، اعتنى لين لو بها مباشرة ، لكنها الآن لا تعمل حقًا.
"لا تقلق ، إنه يومين فقط ، ثلاثة أيام على الأكثر ، سأعود قريبًا."
أخرج لين لو هاتفه المحمول وبدأ في البحث عن تذاكر طيران الغد ، لأنه ليس عطلة ، ولا يزال هناك الكثير من تذاكر الطيران.
تنهد يون شو ، "ماذا لوه لوه يريد أن يأكل الليلة؟ سوف أطبخ."
- ثلاثة أيام ، قريبا.
لا يمكن لـ Yun Shu إلا أن تريح نفسها مثل هذا.
يستغرق الأمر ساعتين بالسيارة إلى أقرب مطار. في الصباح الباكر ، وضع لين لو الحقيبة الصغيرة في صندوق السيارة ، ولوح وداعًا لـ Yun Shu و Xiao Hei Xiaobai ، وداس على دواسة الوقود ، واختفى قريبًا.
لم يكن لديها أي مخاوف بشأن الفراق ، وليس الأمر أنها لم تعد لفترة طويلة ، لقد مرت ثلاثة أيام فقط.لا يستطيع لين لو فهم أفكار شخص ما على الإطلاق. يون شو: "... شياوباي ، هل "
تعتقد أنني شديد التشبث؟ أغلقت يون شو ، التي لم تشعر بالراحة ، الباب ، وكان ظهرها أكثر وحيدا. * بعد ست ساعات من القذف ، وقف لين لو أخيرًا على أرض العاصمة.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...