8

802 53 0
                                    



بعد أن قام لين لو بطهي فطائر الأرز على البخار ووضع الماء على الغليان ، جاء صوت الجدة ياو.
  "يون شو ، لا تخرج إلى هنا ، ضع الزلابية جانبًا عندما يغلي الماء ، وتذكر أن تقلبها."
  رأى يون شو لين لو يطبخ الزلابية ، وبفضل قدرته على التعلم ، يشعر لين لو بارتياح شديد ، لكنه لا تعرف أن الجدة ياو فجأة ما الأمر هنا.
  
الفصل 9
  بصرف النظر عن كيفية عيش لين لو ، جاءت الجدة ياو أساسًا لتوصيل الطعام.
  على الرغم من أنها تبلغ من العمر سبعين عامًا تقريبًا ، إلا أنها لا تزال تتمتع بقوة كبيرة ، فلا توجد مشكلة في زراعة الخضار لدعم نفسها.
  وتعتمد الجدة ياو أساسًا على البيض الذي تضعه دواجنها للحصول على لحومها وخضرواتها يوميًا.
  لا يوجد في Zhoujiawu وسائل نقل عامة إلى الخارج ، فقط واحد أو اثنان من كبار السن لديهم دراجات ثلاثية العجلات الكهربائية ، ويخرجون من حين لآخر.
  إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فيرجى مطالبتهم بإعادته.
  في الواقع ، كان هناك في الأصل مقصف في القرية يحتوي على بعض الضروريات اليومية الأساسية.كان لين لو غالبًا يذهب إلى هناك لشراء بعض الوجبات الخفيفة والمفرقعات النارية عندما كان طفلاً.
  لكن الرجل العجوز الذي افتتح المتجر وافته المنية العام الماضي ، وكبار السن الآخرون لم يرغبوا في بدء هذا المشروع الصغير ، لذلك كان على Zhoujiawu الآن الذهاب إلى المدينة لشراء بعض الأشياء الصغيرة.
  سئل لين لو أيضًا عدة مرات أثناء القيادة داخل وخارج السيارة من قبل.
  "الجدة ليس لديها أي شيء آخر. يمكنك أن تأكل ما تريد. لا تضيع أموالك بشراء القرنبيط."
  حشوة الجدة ياو سلة خضروات في يدي لين لو. في الطبقة العليا ، يمكنك رؤية فجل أبيض ، صغير خضروات خضراء ، وقليل من القرع ، لا أعرف ماذا يوجد تحتها.
  "الجدة ، أنا ..."
  تمامًا كما كان لين لو على وشك التحدث ، قالت الجدة ياو على عجل ، "هل ما زلت معتادًا على العيش هنا؟ إذا كان لديك شيء لتفعله ، فقط اتصل بالجدة. أنا عجوز وأذني جيدة . ""
  أيضًا ، الفتاة لو تريد ألا ترغب في تربية كلب؟ آه هوانغ من عائلة رئيس القرية لديه شبل ، سأحضر لك واحدًا؟ "
  لين لو لديه خطة لتربية كلب ، لكنه يخطط قم برفعها في ربيع العام المقبل ، والآن لا يزال لدى Yun Shu الكثير من الأشياء التي لا يعرفها. لا تريد أن يصرفها كلب آخر في الوقت الحالي.
  أخيرًا ، بعد الدردشة عند الباب لأكثر من عشر دقائق ، عاد لين لو ، الذي طرد الجدة ياو ، إلى المطبخ مع سلة من الخضار.
  لقد وجدت أن الزلابية والزلابية بالبخار قد تم إعدادها على طاولة الطعام الصغيرة ، وكان هناك حتى صلصات غمس.
  "يون شو ، أنت مدهش!"
  أشادت لين لو بصدق ، خاصة عندما رأت أن الزونغزي قد تم تقشيرها. لم تكن قد أكلت زونغزي أمام يون شو من قبل. لا أعرف كيف عرف عن هذه الخطوة. ل.
  "لوه لوه ، اجلس."
  أخذ يون شو زمام المبادرة لأخذ سلة الخضار في يد لين لو ، "لوه لو ، هل تريد الطهي؟"
  هز لين لو رأسه ، "لنرى غدًا ، سأبحث في الإنترنت للوصفات أولاً. "أخذت سلة الخضار أخرج كل الخضروات الموجودة في السلة ، وتخطط لإعادة السلة إلى الجدة ياو غدًا.
  لا يمكن تخزين الخضار إلا ليوم واحد على الأكثر ، وبالتأكيد سيتم طهيها غدًا. يمكنها فقط النظر إلى الخطوات بعناية. يجب أن تكون صالحة للأكل؟
  فقط بعد إفراغ طبقة من الخضار ، اكتشف لين لو السر المخفي في أسفل السلة.
  إنه بيض ، وفي لمحة ، هناك العشرات منها.
  الجدة ياو ... لابد أنها كانت تدخر لفترة طويلة.
  تابعت لين لو شفتيها قليلاً ، ثم أخرجت البيض واحدة تلو الأخرى بعناية ووضعتها في الثلاجة.لم ترفض اللطف ، لكنها بالتأكيد ستتذكره.
  بعد القيام بكل هذا ، جلس لين لو أخيرًا وخطط لتناول زلابية أولاً.
  لم تكن صلصة غمس Yun Shu مميزة ، كان الثوم المفروم يطفو على السطح ، والصلصة البنية يجب أن تكون صلصة الصويا الخفيفة.
  هذا صحيح ، لقد فعل لين لو ذلك بالضبط.
  يُضاف الثوم المفروم وصلصة الصويا الخفيفة ، ويُضاف القليل من الماء ويُحرّك جيداً.
  بسيطة وغير ملحوظة.
  كان ثلث الزلابية مغمورًا في الصلصة.راقب لين لو الزلابية بجانبه وهي تأخذ قضمة عادية ، ثم تمضغ.
  في الماضي ، كان يتم إضافة صلصة الصويا والماء فقط إلى الصلصة ، والتي كانت دائمًا ما تكون مالحة قليلاً أو خفيفة ، وعلى الرغم من إضافة الثوم المفروم لتعزيز النكهة ، إلا أن صلصة الصويا كانت لا تزال صلصة الصويا وطعم الصويا لن تتغير الصلصة كثيرًا.
  لكن نغمة يون شو كانت مختلفة.
  يتم تحفيز رائحة الثوم إلى أقصى حد ، كما لو تم سوتيه ، والصلصة الموجودة في الفم مناسبة تمامًا ، وهناك عطر متبل لا يوصف يغمر طعم صلصة الصويا ، لكنه يكمل لحم الخنزير والملفوف.
  "أنت ..." انتهى لين لو   من
  تناول زلابية ، والتقط الصلصة وألقى نظرة بعناية ، كما لو كان هناك شيء مضاف ، "كيف تفعل ذلك؟"
كانت منتفخة ، "الأمر بسيط للغاية ، لقد تعلمت ذلك من الفيديو."
  أعطى لين لو يون شو جهازه اللوحي وعلمه كيفية استخدامه ، لكنه لم يتوقع حقًا ...
  "لوه لو ، هل هو لذيذ؟"
  بالطبع أومأ لين لوه ، مما كانت أقوى بكثير!
  ألن يكون مضيعة للمال إذا لم يتم استخدام موهبة Yun Shu؟
  "يون شو."
  "لوه لو؟"
  "غداء الغد متروك لك ، ويمكنك أن تفعل ما تريد." بدا لين لو جادًا.
  الطلاب الفقراء المزعومين لديهم الكثير من القرطاسية ، لين لو ليس جيدًا في الطهي ، لكن المطبخ كامل مع جميع أنواع العناصر.
  لا توجد أفران وميكروويف فحسب ، بل توجد أيضًا عشرات التوابل ، وقد اشتريت تقريبًا كل شيء يمكن شراؤه عبر الإنترنت.
  ولأنها تتمتع بعمر افتراضي طويل ، اشتراها لين لو في مجموعات.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن