71

262 24 0
                                    



لا يزال لدى الناس شعور بالذنب ، لأنهم جميعًا قتلوا ثم انقسموا.
  لكن بعد فعل الكثير ، لم يعد الاثنان خائفين بعد الآن.
  كما أنني أفضل تقطيع جثث هؤلاء الأشخاص وهم أحياء ، ومشاهدتهم يبكون ويصرخون بلا صورة.
  من أجل البقاء ، قدم هؤلاء الأشخاص الكثير من "العروض" الرائعة.
  الحفاظ على هذه المرأة الحامل هو أيضًا نزوة وتريد تذوق طعم الطفل ، وتشير التقديرات إلى أنها ستكون أكثر رقة.
  إذا لم يأت Lin Luo ، فقد خططوا لأخذ الطفل عن طريق التشريح الليلة والاستمتاع بوجبة جيدة!
  ومع ذلك ، ظهر لين لو.
  عندما يرقدون هم أنفسهم على لوح التقطيع الكبير الذي كان يستخدم لتقسيم لحم الخنزير ، تغير كل شيء.
  لا أعرف نوع القوة الشيطانية التي استخدمتها المرأة ، وقدراتها لا يمكن استخدامها ، وجسمها كله لا يتحرك ، تمامًا مثل ... خنازيران تحت رحمة الآخرين!
  كافحت المرأة الحامل من أجل النهوض ، لكنها ترنحت وكانت على وشك السقوط مرة أخرى ، ودعمتها قوة غير مرئية ، وفي نفس الوقت ، طارت سكين جزار تلقائيًا في يدها.
  ليس ثقيلًا جدًا ، يكفي فقط لتحمله.
  كانت المرأة الحامل تسير أمام الشياطين ، فجرحت للمرة الأولى بعبارة خاوية ، وتذكرت أن هذا هو الرجل الذي قطع زوجها للمرة الأولى.
  "آه !!!"
  لقد أصابت السكين الجزء الأكثر ضعفًا من الرجل ، وبسبب قلة قوة المرأة الحامل ، علقت السكين هناك "للتو".
  هذا النوع من الألم ...
  يمكنك أن ترى كم هو مؤلم بالنظر إلى المظهر الملتوي للرجل!
  سحبت السكين بقوة ، وسمعت صراخًا آخر من الرجل ، وظل تعبير المرأة الحامل على حاله ، وقطعت رجلًا آخر بشدة.
  استمرت عملية "قتل الخنازير" هذه لمدة نصف ساعة ، وبحلول الوقت الذي كان الرجلان الكبيران خلفهما صامتين تمامًا ، بدا وكأنهما سيتجشأان في الثانية التالية.
  يبدو أن هذه المرأة الحامل تعرف بنية جسم الإنسان جيدًا ، فالسكين ليس قاتلاً ولكن الألم مؤلم للغاية!
  ومع ذلك ، كانت متعبة بنفس القدر وضيق التنفس ، ولكن نفخة كانت تدعمها.
  "اقتلني ، من فضلك اقتلني!"
  بدا صوت أجش ، وانهار الرجال الكبار حقًا ، والآن يريدون فقط الموت ، لكن المرأة الحامل سخرت ، "حلم!"
  أخذت نفسًا عميقًا ، وأرادت رفع السكين مرة أخرى ، ولكن في هذا الوقت كان السكين ثقيلًا جدًا لدرجة أن جسد المرأة الحامل النحيف لم يستطع تحمله على الإطلاق ، وسقط على الأرض بضربة.
  وبسبب هذا الصوت ، يبدو أن المرأة الحامل تفقد الطاقة التي كانت تدعمها طوال الوقت ، وسقطت بشكل مستقيم للخلف ، وتم القبض عليها بقوة أخرى.
  مشى لين لو إلى الثلاثة منهم ، وأغمض عينيه عن رائحة الدم القوية ومشهد التقطيع الرهيب ، وأمال رأسه لينظر إلى المرأة الحامل ، "إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنني إبقائهم على قيد الحياة لمدة أثناء
  الإيماءة بقوة كما كانت من قبل ، تلمس يدها بطنها دون وعي ، وكأنها تشعر بنبض قلب الطفلة.
  "هل يمكنك طردهم لإطعام الزومبي؟"
  "بالطبع.
  لم يكن لين لودي مهذبًا. في غمضة عين ، غمر الزومبي الشخصين. عض لحمهم ودمهم من قبل اللعاب ، مات بألم شديد.
  في الوقت نفسه ، ظهرت ضوضاء عالية فجأة من خلف لين لو والمرأة الحامل التي خرجت لتوها من غرفة الجليد.
  بالنظر من بعيد ... مثل حقيبة القبور ، هذا هو آخر شيء يمكن أن يفعله لين لو لهؤلاء الموتى.
  "En ، المتبرع ، أستطيع ... أستطيع ..." تلعثمت المرأة الحامل قليلاً. إذا لم يكن لديها هذا الطفل ، فإنها ستختار بالتأكيد أن تتبع زوجها بعد الانتقام.
  لكن هذه الطفلة ما زالت صلبة بعد معاناتها من أشياء كثيرة ، فهي الدم الوحيد لها ولزوجها ، والمرأة في الحقيقة لا تستطيع مساعدتها.
  لكنها تعرف أيضًا مدى قسوة الأيام الأخيرة ، فمن يريد أن يجلب أثنين؟
  في منتصف المحادثة ، لم أستطع الاستمرار.
  "ماذا تعرف؟" سأل لين لو مرة Xiaoyue والآخرين نفس السؤال.
  فوجئت المرأة الحامل ، "لقد كنت جراحًا من قبل ، لذلك كنت ..."
  - ام؟ مفاجأة! لا عجب أنه كان ماهرًا جدًا في تقطيع الناس الآن.
  فتح لين لو باب مساعد الطيار ، "اصعد ، أنا فقط بحاجة إلى طبيب."
  على الرغم من أن الجراحين لا يستطيعون علاج كل شيء ، إلا أنه أفضل من لا شيء.
  بعد مشاهدة المرأة الحامل تجلس بثبات ، عاد لين لو إلى مقعده في القيادة ، وأخرج صندوق غداء فاخر آخر أعده يون شو لها ، والذي كان لا يزال ساخنًا.
  "دعنا نأكل ، دعنا نعود."
  كانت يد المرأة الحامل ترتجف ، وكان صوتها يرتجف أيضًا ، "شكرًا لك ، شكرًا لك ... شكرًا ..."
  اختنقها حرارة الطعام ، لم تستطع لم أتوقف ، لم أستطع كبح دموعي ، وفجأة انهارت وانفجرت في البكاء.
  لم يقل لين لو أي كلمات عزاء ، بدأت السيارة وعادت إلى Zhoujiawu.
  الناس ، دائما نتطلع.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن