126

167 17 0
                                    



؟
  لا تحتاج إلى تخمين ما يفكر فيه الناس في Zhoujiawu ، ابتسم Yao Haichao بحرارة ، "لا تقلق ، الجميع ، نظرًا لأننا هنا لندعوكم ، سنتحمل جميع نفقات حفلة الحديقة ، طالما لديك متعة.
  "المعاملة التفضيلية لم تجعل الناس في Zhoujiawu يبدون سعداء. نظروا جميعًا إلى Lin Luo ، من الواضح أنهم يعرفون أن المعاملة التفضيلية لم تكن لأنفسهم.
  لم تهتم لين لو ، إذا تم تحويل الزومبي الذين قتلتهم إلى نقاط ، فلن يكون ذلك كافيًا لإفراغ القاعدة ، وسيشعر لين لو بالراحة عند تلقي الأشياء العرضية من القاعدة.
  “我们 会 ‌ 去 的。” 一锤定音 , “感 ‌ 谢 基地 的 邀请。”
  “哇! 洛 姐 我 爱 你!”
  “闭嘴 , 你 想 被 揍 吗?”
  “哦 , 对 哦 , 洛 姐كنت مخطئا! الأخ يون ، الأخ يون ، لا تنظر إلي! "
  ...
  لا تذكر الأشخاص الذين يلعبون الحيل بجانبك ، دع الرفاق يجيبون على أسئلة أخرى من Zhou Guangzong وآخرين ، Lin Luo و Yao Haichao مشى جانبا النقطة ، "أي أخبار؟"
  فهم ياو هايشاو ما كان لين لو يسأله ، لكنه هز رأسه بلا حول ولا قوة ، "لا ، ليس هناك أخبار من القواعد السبع."
  ماذا تريد شين لويون أن تفعل؟ حتى لو اضطر إلى التعافي لبضعة أشهر ، كان يجب أن يتعافى منذ فترة طويلة ، لكنه لم يتصرف مثل وحش مثل السيد فنغ وظن الآخرون ، وبدلاً من ذلك ، اختفى كما لو لم يكن هناك مثل هذا الشخص.
  بدأ لين لو في تذكر بعض الأشياء في حياته السابقة.
  في الحياة السابقة ، لم يكن لدى Huaguo سوى خمس قواعد هي العاصمة وجنوب الصين وشمال شرق الصين وشمال الصين وجنوب غرب الصين ، وتم تدمير قاعدة جنوب الصين في العام الثالث من الأيام الماضية.
  التالي هو القاعدة الشمالية الشرقية ، التي دمرت في السنة الخامسة من الأيام الماضية. في ذلك الوقت ، كان لين لو قد بدأ بالتجول بالفعل. وعندما سمع الخبر ، مرت ثلاثة أشهر على تدمير القاعدة الشمالية الشرقية.
  كانت لا تزال نفس العملية ، فجأة محاطة بالزومبي ، واستمرت لبضعة أيام بعد طلب المساعدة ، لكن القاعدة الشمالية الشرقية كانت أكثر قسوة ، حيث قامت بتنشيط السلاح النووي مباشرة ، وماتت مع الزومبي!
  وقد تسبب هذا أيضًا في تحول تلك المنطقة إلى منطقة ميتة بالكامل ، ومن المقدر ألا يمر منها أحد في العقود القليلة القادمة.
  بالعودة إلى أحداث هذه الحياة ، يجب أن يكون تدمير القاعدة الشمالية الشرقية مرتبطًا بشين لويون في حياته السابقة ، ومن المحتمل جدًا أنه كان يختبر شيئًا ما مرة أخرى.
  "دع القواعد الرئيسية تستمر في الاهتمام ، والإبلاغ عما إذا كان هناك أي موقف."
  الاقتراح الوحيد الذي يمكن أن يقدمه لين لو الآن هو أن هناك قاعدتين أخريين في شمال غرب ووسط الصين في هذه الحياة ، ولين لو غير متأكد أن شين لويون ستظل هكذا. اخترت القاعدة الشمالية الشرقية كما فعلت في حياتي السابقة.
  "كيف الحال؟" واصل لين لو السؤال بعد أن أكد له ياو هايشاو.
  خفض Yao Haichao صوته قليلاً ، "أقرب نتيجة ستكون بحلول نهاية أبريل."
  أومأت لين لو برأسها ، راضية تمامًا عن كفاءة القواعد ، لم تستطع الانتظار بشكل سلبي حتى تظهر شين لويون ، بطبيعة الحال ، عليك أن تأخذ زمام المبادرة للهجوم ، وعند الضرورة ، يجب أن تخرج الثعبان من الحفرة ، ويجب أن تضربه بضربة واحدة ، وإلا فإن هذا الأمر سيكون بلا نهاية.
  بالطبع ، لن يستنفد Lin Luo عقله فقط من أجل Shen Luoyun ، يجب أن يأكل ويأكل ويستمتع ، أهم شيء هو أن يعيش حياة سعيدة.
  أكمل Yao Haichao مهمته وعاد. بعد غد ، سوف يقود Lin Luo والآخرون إلى هناك بأنفسهم ، وسوف يجتمعون مرة أخرى في ذلك الوقت.
  كان Xiaoyue والآخرون يناقشون بالفعل بحماس ما يجب ارتدائه بعد غد وماذا سيحضرونه معهم ، بينما كان Zhou Xiang يشارك تجربته السابقة في حفلة حديقة المدرسة مع Wu Yan و Wu Hao ، لكن Zhou Guangzong نظر إلى Lin Luo ببعض القلق ، كما لو كان لدي ما أقوله ولكن لا أعرف ماذا أقول.
  اكتشف لين لو.
  ابتسمت في Zhou Guangzong ، "رئيس القرية ، العب براحة البال ، ستصاب بالصلع إذا فكرت كثيرًا." نكتة لين لو النادرة جعلت Zhou Guangzong عاجزًا عن الكلام ، "لا يوجد أصلع في عائلة Zhou القديمة!"
  لقد رأى بشكل طبيعي المحادثة الخاصة بين Yao Haichao و Lin Luo. على الرغم من أنه لم يستطع سماع أي صوت ، إلا أنه كان يعرف مقدار المتاعب التي سيواجهها الرجل إذا لم يمت في المرة الأخيرة.
  بصفته رئيس قرية Zhoujiawu ، من الطبيعي أن يفكر أكثر.
  إنه لأمر مؤسف أنه بغض النظر عن مدى ثراء السيرة الذاتية لـ Zhou Guangzong ، ومدى معرفته ، فسوف تغمره قوته بمفرده.يمكنه القيام ببعض الاستعدادات سراً للتعامل مع حالات الطوارئ.
  بصفته رئيس القرية ، فإن Zhou Guangzong رائع حقًا.
  أخذ يون شو ، الذي كان يسير نحو المنزل ، يد لين لو بشكل طبيعي ، "ما الذي يريد لوه أن يأكله الليلة؟"
  لم يسأل يون شو لين لو عما تحدث عنه هو وياو هايتشاو للتو ، وسيقول لوه بالتأكيد ، إذا لم تقل ذلك ، فلن تحتاج إلى معرفة ذلك.
  لم يكن لدى Yun Shu ما يسمى بـ "عاطفة الأب والابن" لـ Shen Luoyun. خلال هذه الفترة الزمنية ، وصل تدريبه تقريبًا إلى الحد الأقصى في كل مرة ، فقط لمساعدة Lin Luo يومًا ما وقتل Shen Luo في أقرب وقت ممكن .. الخطر الخفي للسحابة.
  ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب نجاحه في "المنصب الأعلى". إن يون شو ، الذي يتمتع بمزاج جيد ومليء بالتحفيز كل يوم ، هو أيضًا في المنزل في مجال الزراعة ، ويمكن أن يشعر ببعض التقدم في كل اليوم ، النزول هو حقًا انهيار أرضي.
  لاستخدام عبارة قديمة لوصفها ، ربما يعني ذلك - قوة الحب؟
  إذا كان الأمر كذلك في عالم الكوميديا ​​الآن ، فيجب أن تكون يون شو من النوع الذي تطفو وراءه الأزهار.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن