عندما سمع Zhou Xiang هذه الرواية ، هل كان يمسك بطنه ويضحك؟
الكل في الكل ، من المعروف الآن أن Zhoujiawu لديها طعام وشراب ، ومنازل جيدة الملبس ودافئة ، ويمكن للناس العاديين العيش بسهولة دون القلق بشأن تهديد الزومبي. إنه مكان جيد يحلم به الجميع!
*
نحن الآن في نهاية شهر ديسمبر ، وفي أقل من شهر ، ستأتي السنة الصينية الجديدة مرة أخرى ، مما يعني أن هذا العام يقترب من نهايته.
مستفيدًا من وقت التنظيف اليوم ، جاء Lin Luo إلى الطابق الثالث من المنزل القديم. تم وضع جميع الأشياء الخاصة بالجد لوه والجدة لوه هنا ، وكان هناك غطاء الطاقة العقلية لـ Lin Luo عليه ، وذلك لضمان عدم وجود ثخانة سوف يتراكم الغبار.
الجد لوه رجل ثقافي ، أكثر ما يترك وراءه هو خزانة الكتب.
سأل لين لو أيضًا الجد لوه عما كان يفعله عندما كان طفلاً. بعد كل شيء ، مقارنة بأشخاص آخرين من Zhoujiawu ، كان الجد لو والجدة لو ينضحان بجو من الثقافة.
إن Lin Mu و Lin Luo هما في الواقع على هذا النحو. على الرغم من وجود أسباب لقراءة كليهما لكثير من الكتب ، إلا أن تأثير المسنين لا غنى عنه أيضًا.
تذكر لين لو أنه عندما طلب منه جده ممارسة فن الخط عندما كان طفلاً ، لم يستطع أن يهدأ في البداية ، وغالبًا ما بدأ يبحث قبل أن يكتب كلمتين.
في هذا الوقت ، لن ينتقد الجد لوه لين لو ، لكنه سيخبر لين لو بصبر المعنى والقصة الكامنة وراء كل كلمة ، ثم يشرح ويوجه لين لو للكتابة. في كثير من الأحيان عندما لا يخرج لين لو من القصة الرائعة ، هو هل كنت أمارس التدريبات لمدة ساعة أو ساعتين ، وأصبح عقلي تدريجياً أقل تهورًا.
بحلول الوقت الذي يكون فيه الأطفال العاديون في الصفين الثالث والرابع من المدرسة الابتدائية هم الأكثر ضررًا ، يمكن لـ Lin Luo بالفعل ممارسة فن الخط بمفردها لعدة ساعات دون الشكوى من المعاناة أو التعب. وبهذه الطريقة ، فهي أيضًا فعالة للغاية عند التركيز على واحدة الشيء ، ودرجاتها كانت جيدة.
في ذلك الوقت ، اعتقد زملاء الدراسة والمعلمون أن السبب في ذلك هو أن والد لين ووالدة لين قدموا سرا دروسًا خصوصية لـ Lin Luo ، ومن الطبيعي للأطفال الذين لديهم مدرسين مزدوجين أن يدرسوا جيدًا.
إنهم لا يعرفون مدى انشغالهم كمدرسين في المدرسة الثانوية ، ووالد لين ووالدة لين كلاهما منفتح الذهن.لا يعتقدان أن الدراسة الجيدة تعني كل شيء ، ولا يجبران لين لو على الالتحاق بمدارس مختلفة.
"نحن لولو ، نحتاج فقط أن نكون سعداء في المستقبل."
هذا ما يقوله العديد من كبار السن في كثير من الأحيان ، لا تطلب ثروة كبيرة ، فقط كن سعيدًا.
شعرت لين لو أن السبب وراء عدم شعورها بالتعب من العالم ورغبتها في الانتقام من المجتمع بعد تعرضها للعديد من المواقف بعد نهاية العالم يرجع إلى حد كبير إلى الموقف تجاه الحياة الذي جلبه لها شيوخها ، ولا سيما الجد لو والجدة لو.
ومن فم فنغ لاو ، علم لين لو بأجداده الذين لم يعرفهم أبدًا.
كما توقعت من قبل ، كانت الجدة لو موضوع اختبار في ذلك المختبر. وبما أنه كان بإمكانها الحصول على رقم ، فلا بد أنها أيقظت قدراتها بعد أن تلوثت.
"ومع ذلك ، عندما تخضع لاختبارات مختلفة هناك ، سيتم تعطيل قدرات جدتك."
وأضاف فنغ لاو ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن للبلاد أن تسمح لكبار السن بالعيش في Zhoujiawu.
في الواقع ، عندما وُلد لين لو ولين مو ، قامت الدولة بتفتيشهما سراً ووجدت أنهما مجرد أشخاص عاديين.بالإضافة إلى ذلك ، توفي العجوزان واحدًا تلو الآخر ، لذا فقد تخلوا عن المراقبة تدريجيًا ، ربما في بعض الأحيان. سنرى ما سيحدث العام المقبل.
خلاف ذلك ، لن تتمكن الدولة من الحصول على تفاصيل حياة لين لو بهذه السرعة.
لقد اختفت قدرات الجدة لو هنا ، ولم تستطع العثور على أي شيء بعد إجراء مزيد من البحث.في تلك الحقبة التي كانت فيها حياة الإنسان بلا قيمة ، كان التدمير هو السبيل الوحيد.
"وجدك هو المسؤول عن تدمير جدتك."
في ذلك الوقت ، كان الجد لوه في أوائل العشرينات من عمره ، وكان موهوبًا بالفعل. تم ترك Clever وراءه كعامل بارع ، وأصبح مساعدًا تدريجيًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اعتباره مختبرًا بالغًا ، وقيمة الثقة عالية جدًا.
لذلك ، لم يشك أحد في أن هذا الشاب سيقع سراً في حب موضوع الاختبار ، وكان يخطط للهروب من المختبر.
الباقي لا يختلف عما تعلمه لين لو من قبل. نجح الجد لوه والجدة لوه في الهروب من المختبر وعاشوا في عزلة في تشوجياو. حتى قبل أكثر من 20 عامًا ، تعاون الجد لوو مع الدولة لتدمير المختبر بضربة واحدة يبدو أن هذه المسألة قد وصلت إلى نهايتها.
اعتقدت الجدة لو ، التي دمر جسدها بسبب تجارب مختلفة في المختبر ، أنها لن تنجب أبدًا أطفالًا في هذه الحياة ، لكنها لم تتوقع أن يشفق الله عليهم ، مما يسمح لهم بالحصول على الأم لين والجميلة والذكية لوه لوه.
لم تعرف لين لو أنه في اللحظة التي ولدت فيها ، نظر العجوزان إلى والدة لين التي ترقد في غرفة الولادة ولين لو بجانبها ، وامتلأت عيونهما بالدموع وأيديهما مرتعشة بحماس. لقد فوجئوا جميعًا.
استمرت لين لو في تحريك يديها وهي تتذكر بعض الأحداث الماضية ، حيث أخذت كتب الجد لوو واحدة تلو الأخرى ، وقرأت الملاحظات الهامشية التي تركها الجد لو عليها من حين لآخر.
[كلمات سخيفة ، إذا كان هذا هو الحال ، فسوف تموت بلا شك]
[رائع ، هناك مثل هذه الطريقة الرائعة في العالم]
...
من خلال التعليقات التوضيحية المختلفة ، يمكننا أيضًا رؤية التغييرات الطفيفة في عقلية الجد لو والارتباك في القراءة ، مثل ما علق عليه "لوه لوه يجب أن يعجبه" هو كتاب طبخ ، يسجل وصفة طعام مقلي ، وهو بالفعل طعام لين لو المفضل.
تحتوي بعض الكتب على شخصيات Grandma Luo بجانبها ، وهي أكثر حساسية من Grandpa Luo ويمكن التعرف عليها في لمحة.
[الرجل العجوز يتحدث هراء ، لا تلوم]
علق الجد لوه على وصفة بنبرة مقرفة للغاية ، قائلاً إنها لا قيمة لها ، ثم تركت الجدة لو مثل هذه الجملة.
من المؤكد أن الشخصيات تشبه الشخص.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...