الأكبر هو أكبر. إذا خرج الناس ، فقد يتم دفن معظم أجسادهم في الثلج. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأن غطاء Lin Luo الواقي في Zhoujiawu ، لكن هذا يزداد سوءًا كل عام. Zhou Guangzong لا يسعنا إلا القلق بشأن الطقس القاسي.
—— الزومبي والوحوش المتحولة تكفي للتسبب في الصداع ، لكن الطقس لا يزال ميتًا جدًا ، أليس من المتعمد منع الناس من العيش؟
ومع ذلك ، في ذاكرة لين لو ، في العام المقبل ، وهو العام الرابع من الأيام الأخيرة ، سيعود المناخ تدريجياً إلى طبيعته.
يبدو أن الطبيعة قد هضمت أخيرًا بعض التلوث ، مثل تلك الموجودة في الهواء والماء والتربة التي يتم تنقيتها ببطء شيئًا فشيئًا حتى بدون تدخل كائنات خارقة للطبيعة ، لكن هذه السرعة بطيئة جدًا ، حتى نهاية العصر. نهاية العالم. تم تطهيرها تمامًا.
لكن على الأقل هذه أخبار جيدة ، فطالما نعيش طويلاً ، ستختفي الأشياء التي جلبتها النيازك يومًا ما ، وسيحصل البشر على مياه نظيفة وتربة وهواء مرة أخرى!
"لا يوجد شيء في الخارج ، أليس من غير المريح الاستلقاء في المنزل؟"
بسبب المساعدة من قاعدة جنوب الصين ، لا داعي للقلق من Zhou Jiawu بشأن استهلاك الكهرباء. طالما أنه ليس مضيعة ، فلا بأس لتشغيل التدفئة الأرضية مثل الآن.
بالطبع ، إذا تم فتح المباني الثلاثة في نفس الوقت ، فلن يتمكنوا بالتأكيد من الصمود ، لذلك أصبح الآن جميع الأشخاص في المبنى الرئيسي.
البعض يقرأ في المكتبة ، والبعض الآخر يمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ، والبعض الآخر ... يدرسون.
على سبيل المثال ، أحضر Lin Luo بعض كتب Grandpa Luo ، وكان مستلقيًا على الأريكة البطيئة مستمتعًا بوقت فراغ نادر.
ما حدث لـ Shen Luoyun جعل Lin Luo تتدرب بجدية أكبر ، لكنها لا تزال تدرك حقيقة أن الكثير أكثر من اللازم.
لم يجبر لين لو نفسه على التدرب والترقية مثل مواجهة عدو كبير. تم تخصيص وقت اليوم بشكل علمي. عندما حان وقت التدريب ، كان يتدرب بكفاءة وجدية ، وعندما حان وقت الاسترخاء ، استرخى!
"لحسن الحظ ، تمت تسوية هذا المكان قبل الشتاء."
امتد تشو شيانغ خصره ، "إنه فسيح ومريح ، إنه رائع جدًا!"
في الواقع ، هذا القصر ، الذي استغرق Zhoujiawu أكثر من عام ، سيكون مريحًا حقًا عند استخدامه بالفعل ، خاصةً عندما يكون الطقس باردًا ولا تريد الخروج.
تمامًا مثل Zhou Guangzong و Zhou Yaozu يلعبان الشطرنج جنبًا إلى جنب ، يمتلك الآخرون أيضًا هواياتهم الخاصة ، نظرًا لأن المكان واسع وله العديد من الوظائف ، فلن يزعج الآخرين على الإطلاق.
هذه هي الطريقة التي يرتب بها الناس في Zhoujiawu يومهم هذا الشتاء.
استيقظ في السادسة صباحًا ، بعض الناس يذهبون إلى الأرض للتنظيف أولاً ، وبعض الناس يعدون وجبة الإفطار.
لقد أنهيت تناول الطعام في الساعة السابعة ، وأرتاح لمدة ساعة وأبدأ ممارسة الرياضة في الساعة الثامنة.
وفقًا لمتطلباتك الخاصة ، يتراوح وقت التمرين من ساعتين إلى ثلاث ساعات.
ثم أتناول الغداء في الساعة 10:30 ، لأنني أتناول وجبة الإفطار مبكرًا وأشعر بالجوع بعد التمرين ، لذلك يتم تقديم الغداء وفقًا لذلك.
في فترة ما بعد الظهيرة ، لدي المزيد من الحرية ، أولئك الذين في الفصل يستمرون في حضور الفصول ، وأولئك الذين اعتادوا على أخذ قيلولة يمكنهم أخذ قيلولة ، والترتيبات الأخرى جيدة.
ثم سيكون هناك شاي بعد الظهر وجبة خفيفة حوالي الساعة الثالثة ، والعشاء في الساعة الخامسة.
بعد العشاء ، خذ قسطًا من الراحة ، وسيبدأ المسرح في عرض الأفلام في الساعة السادسة صباحًا. في الأساس ، سيشاهدها الجميع معًا. هناك العديد من الأفلام في مجموعتي ، ويمكنني تشغيل فيلم واحد يوميًا لعدة سنوات دون إعادة ذلك .
أولئك الذين يريدون الذهاب إلى الفراش في حوالي الساعة التاسعة مساءً يذهبون إلى الفراش ، وأولئك الذين لا ينامون يعودون إلى غرفهم ويستلقيون على السرير. في نهاية اليوم ، يمكن القول أن الترتيب كامل ومنتظم وصحي.
في الوقت الحاضر ، نادراً ما يعاني الناس في Zhoujiawu من نزلة برد صغيرة.الشباب مثل Xiaoyue ، الذين لم يكونوا منتظمين في عملهم وراحتهم ، يبدون أصغر سناً مما كانوا عليه قبل نهاية العالم بعد عدة سنوات من التعافي.
ليس فقط بشرة الوجه جيدة ، ولكن العيون تتألق.
بالطبع ، قد يكون أيضًا غذاء للحب؟
بفضل مهارات الاستماع الممتازة التي يتمتع بها والحاجة إلى مراقبة الوضع في Zhoujiawu لتجنب حيل Shen Luoyun ، سمع Lin Luo "عرضًا" "عرض الزواج" لأخوة Hong Hu الثلاثة.
بالحديث عن ذلك ، كان هونغ هو وشياويوي معًا منذ أكثر من عام ، ولم ينفصل الاثنان فقط لأن Xiaoyue كان يشعر بالقلق من أنهما سيجدان عيوبهما لأنهما اقتربا من بعضهما البعض ، لكنهما أصبحا أكثر حلاوة وتشبثًا.
يتمتع Hong Hu بشخصية خالية من الهم ، ويتبع بشكل أساسي Xiaoyue ، وشياويوي ليس نوعًا من الشخصية غير المعقولة والعدوانية ، على الرغم من أنه أحيانًا يكون عاجزًا عن الكلام لبعض سلوكيات هونغ هو.
—— بما أن كلا الطرفين راضٍ ، فلماذا لا نتزوج ونعيش معًا بطريقة منفتحة وممتعة؟
الآن هناك فتيات يعشن بجوار Xiaoyue ، و Hong Hu محرجة جدًا من دخول غرفتها!
لذلك ، في ظل العمل الشاق الذي قام به هونغ هو والآخرون للحفاظ على الأسرار في ظل الاستعدادات ، في الثامن من يناير ، وهو أيضًا عيد ميلاد شياويوي ، ظهرت خطة اقتراح الزواج المُعدّة بعناية لأول مرة!
حتى لين لو كان قد عهد به سرا من قبل هونج هو ليكون "مجموعة جو" ، ذلك النوع من الأشخاص الذين يساعدون في نشر بتلات الزهور.
بعد كل شيء ، مع قدرة Lin Luo ، يجب أن تكون البتلات المبعثرة متساوية وجميلة.
- لم أتخيل أبدًا أنني سأتمكن من القيام بهذه المهمة يومًا ما؟
ولكن عندما رأى هونغ هو راكعًا أمام شياويوي ، ممسكًا بخاتم فضي يُقال أنه صنعه بنفسه ، شعر لين لو فجأة أن هذا لم يكن سيئًا.
أليس من الأفضل استخدام قوتك هنا بدلاً من قتل الزومبي؟
"Xiaoyue ، أنا ، ليس لدي تعليم ولا مهارات كبيرة. عندما اكتشفت لأول مرة أنني معجب بك ، كان رد فعلي الأول هو أن هذا الضفدع خارج ذهني؟ هل تريد أكل لحم البجع؟!" كان هونغ هو متوترًا للغاية ، وارتجفت يداه قليلاً ، وكانت كلماته تتلعثم.
"Pfft." Zhou Xiang ، الذي كان يستمع على الهامش ، لم يستطع إلا أن يضحك ، وحدق به على الفور من قبل Zhou Guangzong ، وفي نفس الوقت ، تم تغطية فمه لمنعه من إزعاج اعتراف الحب الحقيقي.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...