50

385 26 0
                                    



المشكلة ، الآن أن الزومبي يركضون ، من يعرف متى سيدخلون القرية.
  يجب على Yun Shu أن يفكر أكثر في سلامة Lin Luo.
  "هاه؟" عند سماع هذا ، توقف لين لو مؤقتًا للحصول على البطيخ ، والتقط "السلسلة" بمسامير حديدية على الطاولة ، "لا يزال الأمر على ما يرام؟ كيف تشغل الكهرباء؟" أصبح يون شو على الفور مهتمًا جدًا
  عندما سمع هذا السؤال. قال لـ Lin Luo ، "الأمر بسيط جدًا ، أخطط لتفكيك المولد القديم في القرية ، وبعد ذلك يمكنني ... والتحكم في الجهد بنفسي. إذا كان هناك العديد من الزومبي الأقوياء ، فسنقوم زيادة الطاقة. V! "
  كان Zhoujiawu يعاني من انقطاع التيار الكهربائي طوال الوقت ، وهناك بالفعل مولد كهربائي قديم في القرية ، لكنه كان يجمع الغبار لفترة طويلة ، لذلك لا أعرف ما إذا كان بإمكانه لا يزال مستخدمًا ، ولكن نظرًا لأن Yun Shu مليء بالثقة ، فإن Lin Luo بالتأكيد لن يضربه.
  "يون شو رائع." صفق لين لو. بهذه الطريقة ، ستكون القرية بالفعل أكثر أمانًا. بعد كل شيء ، لا يزال هناك عائلة تشو وشخصان مسنان. في حالة ذهابها إلى الجبال ولا يمكنها الاعتناء يمكن أن تكون محمية إلى حد ما.   ابتسم يون شو "بخجل" ، "بالمناسبة ، لوه لوه ، جاء أفراد عائلة تشو الآن ،
  وذهبوا إلى الجبل الخلفي لفتح أرض قاحلة."   "عندما يكون الجو حارا جدا؟" عبس لين لو قليلا ، لكنه في النهاية لم يقل أي شيء. Zhou Guangzong ليس أحمق ، يجب أن يكون قد اتخذ الترتيبات ، لذلك لا ينبغي أن يتدخل.   ومع ذلك ، يمكن أن يستمر طعام Zhou لبضعة أيام أخرى ، ويبدو أنهم لم يذهبوا إلى منازل القرويين الآخرين للبحث عن شيء لا يزال من الممكن أكله.   ربما يجب أن نمدحهم لكونهم أخلاقيين تمامًا؟   هذا هو لين لو الذي يفكر كثيرًا ، لقد استمع Zhou Guangzong إلى اقتراح صديقه وأعد المزيد من الطعام في المنزل ، إنها ليست مشكلة في الوقت الحالي.   كان طعام القرويين الآخرين ملكًا ضمنيًا للين لو من قبل عائلة تشو ، ولم يجرؤوا على تناوله قبل أن تتحدث. بعد كل شيء ، عرف الجميع أهمية الطعام في الأيام الأخيرة.   لذلك لا يمكن لعائلة تشو الانتظار لفتح أرض قاحلة وزراعة الأرض في أسرع وقت ممكن ، ثم الذهاب إلى قرى أخرى لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم "استعادة" بعض الطعام.





  كانت خطة Yun Shu لا تزال بحاجة إلى الكثير من الرهانات ، وكانت الشجرة العملاقة التي لم يتم قطعها بالأمس صحيحة تمامًا.حرك Lin Luo كرسيًا صغيرًا وجلس أمام الباب الخلفي ، مع بطيخ أحمر لامع وخالي من البذور ومقرمش في ذراعيه.
  لوح عدد قليل من المناجل الحادة من العدم ، وقطعوا أغصان الشجرة العملاقة شيئًا فشيئًا ، ثم قطعوا وتدًا خشبيًا بطول ثلاثة أمتار بنهايات حادة ، والذي كان يتحكم فيه لين لو بقوة ذهنية.
  من زاويتها الحالية ، لا يزال بإمكانها رؤية الرجال الثلاثة من عائلة تشو وهم يتعرقون بغزارة لفتح أرض قاحلة في الجبل الخلفي. ووفقًا للشمس ، تشير التقديرات إلى أنهم جميعًا سيصبحون واحدًا في غضون أيام قليلة. فحم أسود كبير ، ولكن من أجل البقاء ، لم يعد الجمال والقبح مهمين.
  في النهاية ، قام لين لو بقطع اثنين وأربعين حصصًا خشبية من هذه الشجرة العملاقة ، ولكل منها نفس الطول والحجم تمامًا ، مما يُظهر اضطراب الوسواس القهري لشخص ما.
  وانتهى يون شو للتو من تلك "السلاسل" ، ورأى الاثنان أن الوقت ما زال مبكرا لتناول العشاء ، لذلك ذهبوا مباشرة إلى مدخل القرية مع أغراضهم.
  "حصة خشبية نصف متر ، من هنا إلى هنا ..." قاس لين لو ويون شو عرض البوابة. إذا أرادوا إحاطة المخرج بالكامل ، فسيكون حوالي 30 مترًا. بالطبع هو ‌ نحن بحاجة أيضًا باب يمكن أن يمر من باب السيارة.
  بالنسبة لكيفية إدخال الحصة في الأرضية الخرسانية ، أعتقد أن Yun Shu سيحلها جيدًا.
  وضع الاثنان العصا الخشبية ، وذهبا إلى قاعة الأجداد لعائلة تشو حيث تم وضع المولد.
  تم تغطية قاعة الأجداد التي تم تنظيفها من قبل بطبقة رقيقة من الغبار في غضون يومين أو ثلاثة أيام فقط. وقد تم إصلاح اللوحة التي تم "كسرها" بواسطة Yun Shu وتثبيتها مرة أخرى ، وبوذا الكبير موجود أيضًا هناك. لا يختلف عن ذي قبل.
  لكن لين لو كان يعلم أن قاعة الأجداد هذه ستصبح مقفرة أكثر فأكثر.
  "لو لوه! هناك ممر هنا!" صرخ
  يون شو ، الذي كان سيحرك المولد ، فجأة. ذهب لين لو ورأى أن هناك لوحًا خشبيًا يغطي نصف ممر مظلم ، وطرده يون شو بطريق الخطأ بعيدًا مكشوفة خلف بساط.
  "يجب أن يكون الطريق الخلفي الذي تركه القرويون السابقون".
  منذ حوالي مائة عام ، خاض هواجو حربًا خطيرة للغاية مع العديد من البلدان ، وفي ذلك الوقت ، كانت القنابل من الطائرات عشوائية حقًا ، وقد تعلم لين لو هذا التاريخ في المدرسة.
  ثم قامت العديد من القرى ببناء بعض الملاجئ تحت الأرض ، وتشير التقديرات إلى أن Zhoujiawu لها نفس التأثير.
  قام لين لو بالتحقيق فيه بقوة ذهنية ، ولم يكن هناك أشخاص أحياء أو زومبي بداخله. إذا لم يتم احتساب بعض الرجال الصغار ، فيمكن اعتباره "نظيفًا" ، دون الشعور بالغبار بأنه لم يتم فتحه لفترة طويلة.
  "انزل وإلقاء نظرة؟"
  مشى يون شو أمام لين لو. لم يكن لدى أي منهما أي أدوات إضاءة ، فقط القليل من الضوء من مدخل الكهف. لحسن الحظ ، كلاهما كانا يستطيعان رؤية الأشياء في الليل ، لذلك لم يكن التأثير كبيرًا.
  "ما هذه؟" في اللحظة التي رأى فيها لين لو الأشياء في الطابق السفلي بوضوح ، كان لين لوه عاجزًا عن الكلام للحظة.
  إذا لم تكن مخطئة ، فهذه بنادق وقنابل وعناصر خطيرة أخرى من الطراز القديم.
  إذا تم إطلاق النار عن طريق الخطأ ، فمن المحتمل أن يتم تدمير Zhoujiawu بالكامل!
  بعد فترة وجيزة ، تم إحضار Zhou Guangzong ، الذي كان يعمل بجد ، إلى هذا الطابق السفلي بواسطة Yun Shu. عندما رأى كومة "الأشياء الخطرة" المليئة بها ، كان عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت.
  من كان يظن أنه يمكن إخفاء هذه الأشياء في قرية صغيرة مثل Zhoujiawu؟

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن