67

274 22 0
                                    



تمنى ياو هايشاو أن يتمكن من النهوض من الفراش على الفور ، فقد نسي للحظة بشرة زو جوانج زونج الوردية ، والتي لم تكن مثل القرويين الذين كان لديهم نقص في الإمداد.
  "حسنًا ، يمكنك أن ترتاح هنا براحة البال ، ولا تقلق بشأن الطعام." كان بإمكان Zhou Guangzong رؤية ما كان يفكر فيه هذا الطفل في لمحة.
  تم العثور على الشارة الصغيرة منه من قبل ، مما يعني أنه قائد هذا الفريق.
  "لا أستطيع ، أنا بخير ، قريبًا ..."
  قبل أن ينتهي من الكلام ، دفعه تشو غوانغزونغ للأسفل مباشرة ، وكانت تحركاته واضحة وأنيقة دون أن يؤذي ياو هايتشاو ، لقد كان عائلة ممارسًا.
  في الوقت نفسه ، مشى Zhou Guangzong إلى الباب ، وأغلق هؤلاء المتفرجين ، ثم عاد إلى السرير ، وقدميه معًا ، وظهره مستقيمًا ، ويده اليمنى قامت بحركة كان Yao Haichao أكثر دراية بها.
  بالنسبة إلى Lin Luo ، لم يرغب Zhou Guangzong في إخفائها عنها ، وربما كان لدى Lin Luo بعض التخمينات في ذهنه.
  "القائد السابق لفريق Dragon God ، رقم 163 ، الاسم الرمزي" Wangshu "!
  فاجأ Yao Haichao ، وواصل Zhou Guangzong بوجه جاد:" ما هي المادة 31 من الكود؟
  "من العار أن تقوم بالادخار! ابحث عن المزايا وتجنب المساوئ حتى تموت! "
  لين لو:" ... "كادت أن تضحك بصوت عالٍ ، الذي توصل إلى هذا الرمز ، وهو أمر سلس تمامًا.
  "أنت ، أنت ..." تلعثم ياو هايشاو قليلاً. لم يتوقع أبدًا لقاء "معارفه" هنا ، على الرغم من أنه لم يلتقِ هو وزو جوانج زونج مطلقًا.
  لكن في مجال عملهم ، بصرف النظر عن زملائهم في الفريق ، كلما قل عدد الأشخاص الذين يعرفونهم ، كان ذلك أفضل ، حتى لو كانوا يفعلون نفس الشيء.
  والرجل العجوز الذي أمامه قال للتو من أي فريق هو؟ التنين الله! كان هذا هو الفريق الذي أعجب به أكثر! لم تستطع عيون ياو هايتشا إلا أن تضيء ثلاث نقاط.
  "حمات ، شباب اليوم يزدادون سوءًا!" جلس Zhou Guangzong مرة أخرى ، "اعتني بالأمر جيدًا ، ولا تقلق بشأن الأشياء التي لا تقلق بشأنها!"
  يجب أن أقول إن أسلوب Zhou Guangzong القاسي مفيد للغاية ، لكن Yao Haichao لم يكن يعرف ما إذا كان قد تدرب بهذه الطريقة ، وسرعان ما عاد إلى طبيعته وتوقف عن كونه "محرجًا".
  لقد أخذ بضع رشفات من الماء الساخن الذي سلمه Zhou Guangzong لتهدئة جسده ، كما أحضرت الجدة ياو العصيدة المسخنة حديثًا ، والتي تصادف السماح لـ Yao Haichao ، الذي لم يأكل طوال اليوم ، بتجربة ما هو لذيذ في عالم.
  مع العلم أنه لا يزال لديهم شيء يتحدثون عنه ، غادرت الجدة ياو بسرعة ، ولم يتبق سوى ثلاثة أشخاص رصينين في هذه الغرفة.
  في هذا الوقت ، بدا أن Yao Haichao ترى Lin Luo ، تظهر لها ابتسامة قاسية إلى حد ما ، وتخمن هويتها سرا في قلبه.هذه الهالة بالتأكيد ليست شخصًا عاديًا ، هل يمكن أن تكون "زميلة في الفريق"؟
  "ما هو الوضع في الخارج؟" كان Zhou Guangzong أول من سأل ، "تم قطع إشاراتنا في اليوم الثاني من الأيام الأخيرة." لا يوجد شيء لإخفاء
  هذه الأشياء ، وسرعان ما شارك Yao Haichao بما يعرفه و شوهدت في الخارج ، بعض المواقف قالت شيئًا ما.
  ذكر من قبل أن Huaguo أنشأت سبع قواعد ، وبعد التغلب على الفوضى الأولية ، نجوا جميعًا في الوقت الحالي.
  بعد أكثر من شهرين من التطوير ، أنشأت بالفعل نظامها الخاص ، لكن الوضع الخارجي لم يتحسن بسبب ذلك ، بل أصبح أكثر خطورة.
  عندما مر فريقهم بمدينة Wulian City من قبل ، كانت هذه العاصمة الإقليمية الصاخبة ميتة تمامًا ، حيث كان الزومبي فقط يتجولون في الشوارع ، وكان الأمر أكثر إزعاجًا من نهاية العالم في الفيلم!
  "تطور الزومبي سريع جدًا ، والآن يوجد العديد من كائنات الزومبي من المستوى الثاني ، ونعتقد أيضًا أن كائنات الزومبي من المستوى الثالث قد تكون أيضًا ... ، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الكائنات الخارقة من المستوى الثاني على الجانب البشري. "إن قاعدة جنوب الصين
  ليست صغيرة على الإطلاق ، ويقدر عدد السكان بأكثر من مليون ، ولكن الآن عدد الكائنات الخارقة للطبيعة من المستوى الثاني أقل من أربعة أرقام.
  عندما قال Yao Haichao هذا ، كانت لهجته ثقيلة للغاية.كانت طريقة الزراعة من أصل غير معروف مفيدة للغاية بالفعل ، وسرعت من ترقية الكائنات الخارقة ، لكنها لم تكن جيدة مثل الزومبي.
  يتمتع هو وزملاؤه بمواهب جيدة ، وهم جميعًا في المستوى الثاني بالفعل ، ومع ذلك ، في مواجهة تلك الحيوانات والنباتات التي يصعب حمايتها وتتمتع بحيوية عنيدة ، فإنها لا تزال على وشك القضاء عليها.
  ومهمتهم هذه المرة ... هي العثور على المكان منذ ذلك الوقت لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء متبقي.
  ومع ذلك ، فإن هذا ينطوي على السرية ، لذلك يجب عدم إخبار Zhou Guangzong والآخرين.
  مع العلم أن Yao Haichao لم يتعافى بعد ، لم يطرح Zhou Guangzong المزيد من الأسئلة.هناك بعض الأشياء التي لا ينبغي التعجيل بها لفترة من الوقت.
  دع Yao Haichao يستريح جيدًا ، غادر Zhou Guangzong و Lin Luo بهدوء ، أرادوه في الأصل تغيير الغرفة ، لكن Yao Haichao لم يرغب في ذلك ، لذا انس الأمر.
  "لا مشكلة."
  بعد النزول إلى الطابق السفلي ، قال لين لو هذا فجأة.
  وثقت Zhou Guangzong في Yao Haichao والآخرين ، لكن كان على Lin Luo أن تؤكد ذلك بنفسها.لم ترغب في إهدار الإمدادات لإنقاذ عدد قليل من الذئاب الشريرة ذات العيون البيضاء.
  *
  بعد العودة إلى المنزل ، ذهب Lin Luo إلى الطابق السفلي أولاً ، ويخطط لفرز بعض الإمدادات وإرسالها إلى هناك صباح الغد.
  "لوه لوه ، هل هؤلاء الناس بخير؟"
  ساعد يون شو لين لوه في تنظيم الأشياء معًا ، وسأل بالمناسبة.
  كان يعتقد أن لين لو سيضطر إلى دعم ستة أشخاص آخرين ، كان يون شو قلقًا قليلاً بشأن سرعة الاستهلاك في المستقبل.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن