33

424 33 0
                                    



غرقت زوايا فمه مرة أخرى ، وأصبح الجو خطيرًا بشكل لا يمكن تفسيره.
  "أنا Zhou Guangzong ، شقيق Zhou Yaozu."
  كشيخ ، قدم نفسه على محمل الجد ، أراد Lin Luo فجأة أن يضحك ، لكنه لم يضحك بصوت عالٍ ، "مرحبًا ، ماذا يمكنني أن أفعل؟
  " لم يعتقد Guangzong أن أي شيء كان خطأ ، واستمر في القول بجدية: "سأكون رئيس قرية Zhoujiawu في المستقبل. يمكنك القدوم إلي إذا كان لديك أي شيء. أنا أعيش بجوار Yaozu." منزل Zhou Yaozu
  إنه أفخم منزل في القرية بأكملها. إذا كان لين لو يتذكر بشكل صحيح ، هناك بنغل صغير بجوار منزله. إنه متهدم للغاية بحيث يمكن رؤيته لسن معينة. اعتقدت أنه لم يكن مأهولًا لفترة طويلة.
  بشكل غير متوقع ، لم يستطع رئيس القرية الجديد أن يعيش في قصر أخيه الأصغر ، لكنه اختار منزلًا صغيرًا متهدمًا. إذا كان القرويون الآخرون ، فمن المحتمل أن يضحكوا عليه باعتباره غبيًا ، لكن لين لو كان يرى أن تشو قليل الإصرار من رئيس القرية.   بالطبع ، من غير المكتمل الحكم على كيف يكون الشخص. كان لين لو مهذبًا
  جدًا مع رئيس القرية الذي جاء إلى الباب وقال إنه سيمنحه حق اللجوء. "إذن ، أتيت إلى هنا عن قصد ...؟"
منهم فهموا المعنى غير المكتمل ، لذلك أوضح Zhou Guangzong على الفور ، "لقد أنقذ جدك حياة عائلتي Zhou ، لكن لم تتح له الفرصة أبدًا لسدادها. من الطبيعي أن أعتني بك الآن بعد أن تعيش هنا لا تشعري بالحرج "
  لقد تحدث بصرامة وكان فصيحًا قليلًا.
  أومأ لين لو برأسه ، "هذا أمر مزعج حقًا بالنسبة لك ، سأأتي إليك بالتأكيد إذا كان لدي شيء أفعله."
  لين لو هو أيضًا أكثر تهذيباً مع كبار السن الجادين في فعل الأشياء ، على الرغم من أن هذه الجملة يمكن اعتبارها جملة مهذبة .
  لا أعرف ما إذا كان Zhou Guangzong قد سمعها ، على أي حال ، بعد سماع هذه الجملة ، قال وداعًا لـ Lin Luo ، لكنه أعطاها كلمة قبل المغادرة.
  "هناك الكثير من الناس يدخلون ويخرجون من القرية الآن. يجب أن تغلق الأبواب والنوافذ ليلاً ، وتتخذ بعض الدفاع عن النفس معك ، وتذكر أن تتصل بشخص ما إذا كان لديك ما تفعله". "" حسنًا ، شكرا لتذكيري.   وداعا ، العم تشو
  .

  راقب لين لو تشو غوانغ زونغ ، حتى ظهره كان لا يزال مستقيماً ، كما لو أن لا شيء يمكن أن يطغى على هذا الجندي.
  "Luoluo."
  وقف Yun Shu على الجانب الآخر حيث لم يتمكن Zhou Guangzong من الرؤية ، وسمع المحادثة بين الاثنين بوضوح ، "إنه يبدو جيدًا."
  نادرًا ما علق Yun Shu على شخص كهذا ، من الواضح أن Zhou Guangzong ترك شيئًا جيدًا الانطباع عليه.
  أغلقت لين لو الباب ، "من المحتمل." كانت تفكر في سؤال الآن ، لأنها خططت لإنقاذ عائلة تشو ياوزو ، ثم تشو جوانج زونج ... انس الأمر ، دعنا نرى عندما يحين الوقت
  .
  "ماذا قلت للتو؟ بيض البط ، صحيح ..."
  *
  لم يصنع Lin Luo فطائر الأرز مطلقًا ، لكنه لم يجد صعوبة بعد مشاهدة الفيديو.
  كان Yun Shu يحضر المكونات ، لذا أشارت بأوراق زونغ ، محاولًا أن تكون بارعًا مسبقًا.
  بعد أن أحضر Yun Shu قدرًا من الأرز اللزج ، طبق من اللحم المقدد ، طبق من صفار البيض المملح ومكونات غنية أخرى ، بدأ Lin Luo في القيام بذلك أولاً.
  تقوم أولاً بلف أوراق zong في قمع كما في الفيديو ، وتنشر طبقة من الأرز اللزج ، ثم ...
  يجب وضع اللحم المتبل ، هل لا يزال zongzi بدون لحم يسمى zongzi المالح؟
  هناك حاجة أيضًا إلى صفار البيض المملح ، يحب Lin Luo طعمه الحفيف ، وطلب Yun Shu بشكل خاص من Yun Shu أن يخلط بعض بيض البط المملح.
  الكستناء لا غنى عنها أيضًا ، الكستناء اللزج لذيذة جدًا ، يحب Lin Luo فطائر لحم الخنزير بالكستناء.
  ماذا عن المزيد من الفول السوداني؟
  تمامًا مثل ذلك ، شاهدت Yun Shu كيف أن zongzi في يدي Lin Luo أصبح أكثر وفرة ، وعندما كانت على وشك تجاوز الفتحة ، غطته بطبقة رقيقة من الأرز اللزج.
  كما لو كان خائفًا من أن ذلك لن يكون صارمًا ، بذل Lin Luo مزيدًا من الجهد عند لفه ، لكن النتيجة مرحب بها بشكل طبيعي ...
  أوراق zong مكسورة!
  عبس لين لوه: "... هل هذه الورقة هشة للغاية؟" لم تبذل أي جهد.
  يون شو: ... لا ، ربما ليس له علاقة بزونجي.
  "لوه لوه ، أنت بحاجة إلى تعبئة القليل من الحشو." من أجل تجنب الفشل الثاني من التأثير على الحالة المزاجية لـ Lin Luo ، يمكن لـ Yun Shu فقط تذكيرها ، "لا تحتاج إلى استخدام الكثير من القوة ، فإن الأرز اللزج سوف تنتفخ عند البخار. "نعم ، لن تكون هناك فجوات."
  أثناء التحدث ، قام يون شو بلف واحدة في يده بسرعة ، أضاف فقط قطعة من لحم الخنزير المقدد وصفار بيض ، يراقبها برفق وبدقة ، تم جرح الحبل هكذا بمجرد لفها ، ولد zongzi ممتلئ الجسم وجميل.
  لين لوه: "..."
  بالنظر إلى الجثة التي في يده مرة أخرى ، فهم على الفور عدم تكافؤ العالم.
  ليس فقط أنها ليست موهوبة في الطبخ ، لكنها لا تستطيع حتى صنع zongzi؟
  إنه تنمر للغاية!
  فهم Yun Shu الحزن والسخط في عيون Lin Luo ، ووضع قمعًا جديدًا لـ Lin Luo بطريقة مضحكة ، "كما فعلت الآن ، إنه بسيط للغاية." صوت
  Yun Shu في الوقت الحالي لطيف للغاية وفي نفس الوقت لديه تلميح من ابتسامة لين لو ، المستمع الوحيد ، لم يستطع إلا أن يشد شفتيه.
  لقد فعلت ما فعلته يون شو للتو ، وبالتأكيد ، صنعت واحدة بسرعة كبيرة ، لكنها ما زالت لا تبدو جيدة مثل يون شو.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن