حاجِز؟
احمرار خدود Zhou Xiang. بعد عدة سنوات من التدريب ، وصل طوله أخيرًا إلى 1.75 متر. يقف أمام Zhou Guangzong ، لا يبدو أن ارتفاعه ضعيف ، لكن هالته لا تزال تفتقر إلى الكثير. ، "أنا ، أنا ... عمي ، هل تعرف مدى صعوبة كتابة رواية ؟! ""
ما هو مفهوم مليون كلمة؟ ما لا يقل عن ثلاثة آلاف كلمة في اليوم! يمكنني الحصول على خمسمائة كلمة فقط في ساعة واحدة في أسرع وقت هل تعتقد أنه من السهل الحمل والتخطيط؟ "
Zhou Guangzong:" أعلم أنه ليس من السهل كتابة رواية ، لكن لا يمكنني كتابة سوى أقل من 50000 كلمة في السنة. لا أعتقد أنه صعب أو لا. "Zhou
Guangzong شيانغ: ليس لدي ما أقوله.
كعقوبة لعدم تحقيق هدف هذا العام ، طُلب من Zhou Xiang أن يكون مسؤولاً عن الصرف الصحي وتنظيف قن الدجاج في العام المقبل. قبل ذلك ، كانت الجدة ياو مسؤولة بشكل أساسي ، وأحيانًا الجميع من شأنه أن يساعد على التناوب.
الآن Zhou Guangzong تعادل إرسال قوة عاملة مجانية إلى الجدة ياو. في الواقع ، يرجع ذلك أساسًا إلى تربية الجدة ياو بعناية. في الأصل ، نمت أكثر من 20 دجاجة إلى مائة. إذا لم يتم التحكم فيها بشكل جيد ، فإنها سيأكل كل بضعة أيام ، وأخشى أن يكون هناك المزيد في أيام قليلة.
كما تعلم ، فإن البيض الذي تضعه هذه الدجاجات وحدها يكفي للجميع في Zhoujiawu لتقاسم بيضتين أو ثلاث بيضات كل يوم ، ناهيك عن البط الذي تربيته والدة Zhao ، لا يوجد نقص في البيض وبيض البط.
ولكن بسبب هذا ، فإن مشروع التنظيف أصبح أثقل وأثقل ، ويحدث أن Zhou Xiang شاب وقوي ، لذا فإن القيام بمزيد من العمل يعتبر تمرينًا.
إذا تركنا جانباً Zhou Xiang ، الذي فقد فجأة متعة الحياة ، كان هدف Lin Luo العام الماضي هو العثور على هدف ، وهو عبارة عن لسان في الخد.
لحسن الحظ ، لديها أخيرًا هدف قصير المدى هذا العام.
[Kill Shen Luoyun]
لم يتحرك هذا الشخص على الإطلاق خلال هذا الوقت ، ليس فقط Zhoujiawu ، ولكن القواعد الأخرى أيضًا سلمية للغاية. لا أعرف ما إذا كان يتعافى أو يخطط لنوع من الخطة. يعتقد Lin Luo أنه أسرع قتله أكثر اطمئنانًا.
بالإضافة إلى ذلك ، أكمل أشخاص آخرون الأهداف التي تم تحديدها في العام الماضي.الآن وصلت جميع الكائنات الخارقة للطبيعة في Zhoujiawu إلى المستوى الرابع ، ولكن من المؤسف أنهم ما زالوا بعيدين عن المستوى الخامس.
لا يمكن اعتبار أهلية الجميع إلا عادية ، ولم يقاتلوا في كثير من الأحيان مع الزومبي لاختراق الحد الفاصل بين الحياة والموت ، لذا فإن ترقية القدرة ليست سريعة.
يمكن اعتباره مكسبًا وخاسرًا.
بعد تلخيص هذا العام والتطلع إلى العام المقبل ، توصل Zhou Guangzong إلى "قائمة إمدادات" جديدة ، وهي كثيفة حقًا ، على الأقل ضعف ما كانت عليه في العام الماضي!
"لن أقول الكثير عنها. الجميع يوزعها لإلقاء نظرة ، وإذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى طرحها."
هذا العام ، تجاوزت أرض Zhoujiawu بنجاح 50 مو. مع المزيد من الأراضي ، سيكون الناتج مرتفعًا بشكل طبيعي. حتى لو كان هناك العديد من "الملوك الكبار" ، لا يزالون غير قادرين على مواكبة سرعة الإنتاج.
هناك ثلاث وجبات في اليوم ، ناهيك عن شاي بعد الظهر والعشاء ، وعندما تدخل المطبخ ، تفتح القدر البخاري أو الثلاجة ، يمكنك الحصول على شيء لتأكله.
الذرة والفول السوداني المسلوق واليقطين المطهو على البخار هي الأكثر شيوعًا.
هناك أيضًا أقدام الدجاج المطهو ببطء وأقدام البط ، والفجل والخل ، والفواكه المعلبة ، وما إلى ذلك ، والتي يتم وضعها بعناية عند فتح الثلاجة ، ويمكنك تناول ما تريده دون قيود.
بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال بعض الفواكه والأطعمة غير المألوفة من قاعدة جنوب الصين من وقت لآخر هذا العام.يمكن القول أنه فيما يتعلق بالطعام ، يأكل الجميع أكثر بكثير مما كان عليه قبل نهاية العالم.
إنهم يخططون حتى لبناء مخزن حبوب آخر في العام المقبل ، وإلا فلن يتمكنوا من وضعه في أي وقت قريبًا.
- يا له من إزعاج حلو.
كان زعيم القرية تشو غوانغزونغ "عاطفيًا" سرًا للحظة ، وقد يكون الأمر أكثر إقناعًا إذا لم تكن زوايا فمه واضحة جدًا.
تأتي السنة الصينية الجديدة بعد أيام قليلة من الاجتماع. على عكس مأدبة هووسورمينغ السابقة ، هناك بوفيه على طراز البوفيه ، ويتفق الجميع على أنه من الممتع الجلوس معًا في عشاء لم الشمل.
*
"ابتهاج! أتمنى لنا كل التوفيق في العام المقبل ، وستنتهي نهاية العالم قريبًا!" "
ابتهاج! أتمنى أن يكون Zhoujiawu أكثر حيوية العام المقبل
" .
كانت Yuanyuan تمسك بكوب الحليب الخاص بها في يدها الصغيرة ، محاكية مظهر البالغين وتصر على تلصق النظارات معًا ، لكنها صغيرة جدًا لدرجة أنه من المستحيل لمسها حتى لو وضعت أصابع قدميها على أصابع قدميها. هذا المظهر المضحك على الفور جعل الجميع يضحكون.
بالحديث عن ذلك ، تحول Yuanyuan إلى عامين في غمضة عين. نمت المجموعة الصغيرة إلى مجموعة كبيرة ، قادرة على الجري والرقص وأن تكون لطيفة. لقد كانت مجموعة Zhoujiawu الأليف المثالي مع الفستق.
"ابحث عن فرصة لـ Yuanyuan لتعلم التحكم في قدراتها واستخدامها." قال Lin Luo.
إن قدرة Yuanyuan على الشفاء ثمينة للغاية ، وبسبب سبب ولادتها ، حتى لو لم تمارسها بجدية أبدًا ، فقد وصلت بالفعل إلى المستوى الثاني.
آخر مرة أصيبت دجاجة صغيرة بجروح عرضية ، وشفى يوانوان بقواه الخارقة دون أن يعلمه أحد.
وفقًا لحكم Lin Luo ، يجب أن تكون كفاءة Yuanyuan جيدة ، لذلك لا تضيعها.
أومأ Sun Yiqing برأسه ، "هذا جيد ، لكن ليس لدينا قوى الشفاء هنا ، هل سيكون ..."
هناك تخصص في الجراحة ، ولا يعرف Lin Luo الكثير عن قوى الشفاء.
ومع ذلك ، هناك عدد قليل من القوى الخارقة للشفاء من المستوى الخامس في قاعدة جنوب الصين ، ويمكنك طلب النصيحة إذا أتيحت لك الفرصة. نظر لين لو إلى صن ييكينج ، "لا تسرع ، سأطلب من أحد أن يسأل"
. أظهر على الفور الامتنان ، واستمر في قول الشكر.
كأم ، تأمل بطبيعة الحال أن يكون طفلها أفضل ، لكن لسوء الحظ ، هي مجرد شخص عادي ولا يمكنها المساعدة كثيرًا.لحسن الحظ ، هناك لين لو.
"شكرا أختي."
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...