7

844 65 0
                                    


خطأ ، عرفت Yun Shu أنها كانت أكبر بثلاث سنوات من Lin Luo الآن.
  على الرغم من أنه بدا مثل Yun Shuda من الخارج ، من سلوكه ، شعر Lin Luo فقط أنه قام بتربية أخ أصغر.
  "أرى ، لوه لوه."
  لحسن الحظ ، هذا "الأخ" جيد جدًا ، وإلا فلن يكون لين لوه صبورًا جدًا.
  قاد Lin Luo مرات لا تحصى في طريقه ذهابًا وإيابًا بين Zhoujiawu والمدينة في الأشهر القليلة الماضية ، وذهب مباشرة إلى متجر البريد السريع أولاً.
  "شياو لوه هنا. العمة اختارت كل سعاة الخاصين بك. إنهم جميعًا في الكومة." ابتسمت عمة محل البريد السريع ونظرت إلى لين لو ، ثم أدارت رأسها واستمرت في الدردشة مع الشخص المجاور لها ، " الآن تحب الفتيات الصغيرات التسوق عبر الإنترنت ، عربة تسوق ابنتي مليئة بالأشياء ، وأنا فقط في انتظار Double Eleven. "شكر
  لين لو ، وبدأ في نقل الأشياء إلى السيارة ، ووضع صندوق الأمتعة على المقعد الخلفي عندما كان ممتلئًا ، على أي حال ، لم يكن هناك أحد يجلس.
  بعد نقل البضائع ، ذهب Lin Luo إلى سوق الخضار في المدينة مرة أخرى واشترى بعض الخضار والفواكه الطازجة.
  حتى إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، عليك أن تتدرب ، وإلا فلن تتمكن من تناول الأطعمة المجمدة بسرعة طوال الوقت.
  بالطبع ، هناك عدة حصص من الزلابية المجمدة سريعًا ، والكعك المطهو ​​على البخار ، وكرات الأرز اللزج ، فقط في حالة الضرورة.
  لم يكن الأمر كذلك إلا بعد أن كانت السيارة ممتلئة عن آخرها حتى أنني لم أفتقد منصب مساعد الطيار قبل أن أشعر بالرضا وأعود بالسيارة.
  "يون شو ، تعال وحرك الأشياء."
  بعد أن قاد لين لو السيارة إلى الفناء ، بدأ بشكل غير رسمي في طلب يون شو.
  يتمتع Yun Shu بسيقان طويلة وخطوات كبيرة وقوة كبيرة.يمكنه التحرك ثلاث مرات في الوقت الذي يتحرك فيه Lin Luo مرة واحدة ، ويمكنه التحرك أكثر من Lin Luo.
  إفراغ السيارة في أي وقت من الأوقات.
  أظهر لين لو وجهًا مبتسمًا ، وألقى حلوى الحليب على يون شو ، "إنها مكافأتك." إنها
  تحب هذا النوع من حلوى الحليب كثيرًا. طعمها حليبي جدًا ولا تلتصق بأسنانها. إنه لأمر مؤسف أنها لا يمكن أكله لفترة طويلة بعد نهاية العالم.
  هذه المرة اشتريت صندوقين مباشرة عبر الإنترنت واحتفظت بهما.
  تراكمت كومة من السعاة في غرفة المعيشة ، وكان لدى كل من لين لو ويون شو مقعد صغير وبدأوا في تفريغ الحقيبة.
  "لولو ، ما هذا؟"
  "ضغط البسكويت ووضعها في الطابق السفلي لاحقًا."
  ...
  "ماذا عن هذا؟"
  بعد تفريغ كل قطعة ، مزق Yun Shu الحقيبة الخارجية السوداء السريعة وأخرج كيسًا شفافًا بفضول.
  في الداخل كانت كتلة سوداء.
  عرفت لين لو ما كانت عليه بعد مجرد نظرة غير رسمية ، ومن يعرف ما كانت تفكر فيه عندما اشترت هذا.
  "... ملابسك الداخلية ، سيتعين عليك تغييرها كل يوم من الآن فصاعدًا ، تذكر أن تغسلها بنفسك."
  
الفصل 8
  في اليوم الأول للعيش في المنزل الجديد ، من الواضح أن يون شو لم يكن معتادًا على النوم على السرير .
  شاهد لين لو للتو هذا الشخص مستلقيًا هناك في وضع مستقيم ، ولم يقل أي شيء إذا لم يكن معتادًا على ذلك. إذا لم يسأل ، فمن المحتمل أنه سيكون قادرًا على إبقاء عينيه مفتوحتين حتى الفجر.
  "هل السرير ناعم للغاية؟"
  نظر لين لو إلى مرتبة اللاتكس التي اشتراها خصيصًا.
  أومأ يون شو برأسه ، "لوه لوه ، هل يمكنني النوم على الأرض؟"
  كان من النادر أن يتكلم مثل هذه الجملة الطويلة ، وكان الأمر سلسًا دون تلعثم. هل يمكن أن يكون هناك مثل هذا التقدم بعد مشاهدة الفيديو في فترة ما بعد الظهر؟
  رؤية أن لين لو لم يرد على الفور ، ألقى يون شو نظرة ثم أخرى.
  العيون مثل جرو حديث الولادة ، مائي ، تجعل الناس يشعرون بالنعومة في لمحة.
  Lin Luo: "... هذا جيد ، طالما أنك مرتاح." -
  - ألن يكون هذا هو نفس مظهر الأطفال في الفيديو التعليمي؟
  مرت هذه الفكرة في غمضة عين ، ولم يكلف لين لو عناء الخوض فيها.
  كانت الأرضية نظيفة للغاية ، وكانت الغرفة كبيرة جدًا ، ولم يشغل السرير سوى أقل من ثلثها ، ويمكنك النوم مباشرةً عن طريق تحريك السجادة الموجودة على السرير إلى الأرض.
  وجدت Lin Luo أن Yun Shu لم يكن معتادًا أيضًا على استخدام الوسائد ، ولم تفكر حتى في أن تطلب منه التعود عليها جميعًا ، لذلك لا بأس بذلك.
  عندما أغلق الباب مرة أخرى ، أغلقت Yun Shu عينيها بطاعة ، وعادت Lin Luo إلى غرفتها بعد نظرة أخيرة ، وبدأت في ممارسة اليوم.
  عند سماع صوت الإغلاق الطفيف للباب على الجانب الآخر ، تحركت جفون Yun Shu ، التي كانت مغلقة ، قليلاً ، وفتحت شقًا للنظر إلى الغرفة بفضول.
  ستائر زرقاء داكنة ، خزانات بيضاء ، تلفزيون كبير ...
  الليل المظلم ليس له تأثير على رؤية يون شو ، يمكنه أن يرى بوضوح شديد ، حتى الأنماط المظلمة على ورق الحائط.
  —— قال لولو أن هذه غرفته.
  —— في المستقبل ، يمكنه ترتيب ما يريد.
  --هو له.
  أضاء أثر الفرح الحقيقي في عيون يون شو.كان قد عاش على الجبل منذ أن كان يتذكر ، وبدا أنه يعرف ماذا يأكل وما لا يأكل.
  تعثر ونشأ والتقى بجدي لو لو ... عندما كان مراهقًا.
  ليس الأمر أن Yun Shu لم يلتق أبدًا بأشخاص عندما كان يكبر ، ولكن في كل مرة هرب هؤلاء الأشخاص في حالة رعب أو ألقوا أشياء عليه لمحاولة إبعاده.
  بعد عدة مرات ، فقد Yun Shu الاهتمام بهذا النوع من المخلوقات التي تشبهه إلى حد كبير.على أي حال ، يمكنه أن يعيش بشكل جيد بمفرده.
  لكن لوه Xingbai مختلف.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن