في كثير من الأحيان ، ألا تقترب العلاقة؟
—— لسوء الحظ ، لا تزال المسافة بين الاثنين بعيدة جدًا ، سيكون من الجيد أن تكون أقرب.
اعتقد Cheng Xiaonan بصمت أنه و Ling Feng غير راضين تمامًا عن الموقع الحالي للقاعدة.من السهل حقًا العثور على الزومبي في المناطق المحيطة المفتوحة. في المقابل ، بمجرد أن يتم محاصرتهم ، لا يوجد مكان يهربون منه.
ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشياء تحت الأرض في هذه القاعدة ، وليس من السهل تحريكها.في الوقت الحالي ، فإن أهم شيء هو تثبيت وضع القاعدة أولاً.
لحسن الحظ ، بعد حصار الزومبي ، تم القضاء على الفجوة بين الناس العاديين والكائنات الخارقة كثيرًا ، مما جعل جو القاعدة بأكملها أقل توتراً.
أحيانًا تكون بعض الأشياء نعمة أو نقمة حقًا ، ولا يمكن لأحد الجزم بذلك.
بعد إرسال Yao Haichao والآخرين بعيدًا ، قام Lin Luo بتسليم كل الطعام الموجود في الصندوق إلى Zhou Guangzong لكي يتعامل معه بنفسه ، بينما كان هو نفسه قد تحدث طويلًا مع Yun Shu.
ليس لدى Lin Luo ما يخفيه عن Yun Shu ، باستثناء أن مسألة إعادة الميلاد تنطوي على الكثير ومعقدة للغاية بحيث لا يمكن تفسيرها.وقد قدمت سردًا عامًا للمختبر الموجود على الجبل والخرز وشين لويون وشين تينغيون مرة أخرى. .
بعد الاستماع ، عبس يون شو قليلا ، ليس لأنه لم يدرك ذلك ، بعد كل شيء ، كان جسده ، كيف يمكن لشخص عادي أن يتمتع بهذه الجودة الجسدية.
"Luoluo ... أريد أن أذهب."
لا علاقة له بالعثور على الأقارب ، أرادت Yun Shu أن تفهم ما حدث له ، وذلك لمنع نفسها من الخروج عن نطاق السيطرة كما كان من قبل إذا لم تكن حريصة في المستقبل .
"ثم دعنا نذهب معًا."
وافق لين لو مباشرة ، وأخذ أيضًا خرزتين أسودتين ، والخرق وقلادة اليشم التي أحضرها الذئب الكبير في ذلك الوقت.
عندما أتيت إلى قاعدة جنوب الصين مرة أخرى ، لم ينظر لين لو بعناية في آخر مرة كان فيها الجنود في حالة من الفوضى. وبعد فترة من التدريب ، وجدت أن جميع جوانب القاعدة كانت أفضل من جنوب الصين حيث بقي لو في حياته السابقة ، والقاعدة أفضل بكثير.
أراد Ling Feng حقًا أن يُظهر Lin Luo والآخرين جولة جيدة في قاعدة جنوب الصين ، لكن لديهم أعمالًا يقومون بها عندما يأتون إلى هنا ، لذلك إذا كانوا يريدون الزيارة ، فستكون هناك فرص في المرة القادمة.
سرعان ما وصلت المجموعة إلى المكان الذي كانت فيه المروحية متوقفة ، وفي هذه المرة أحضروا لين لو ويون شو إلى العاصمة مع أحد معارفه - ياو هايتشاو.
"هيا بنا." نظرًا
لأن الأمر كان يعود سريعًا ، لم تكن هناك حاجة لتوديعهم على الإطلاق ، فقد صعد الثلاثة على متن الطائرة مباشرةً ، ومع الصوت الهادر للإقلاع ، اختفوا سريعًا عن أنظار الجميع ، و كان لو معهم ، لا تقلق بشأن القضايا الأمنية.
هنا قاتل بشري يمكنه قتل مئات الآلاف من الزومبي في نفس واحد!
فيما يتعلق بقدوم لين لو والآخرين ، كان Ling Feng قد أبلغ بالفعل قاعدة العاصمة مسبقًا ، لذلك توجهوا مباشرة إلى موقف السيارات المستهدف ، وعندما نزلوا من الطائرة ، كان هناك ثلاثة أشخاص ينتظرونهم هناك بالفعل.
إنهم شين جيان وشخص يعرف من هم حتى لو لم يقابلوا من قبل.إذا كان عمر يون شو أكبر بعشرين عامًا ، فيجب أن تبدو هكذا.
شين تينغيون ، رجل ثري أسطوري في هواغو ، لكن يبدو أنه مجرد رجل عادي في منتصف العمر ليس لديه قوى خارقة للطبيعة بعد نهاية العالم.
بالطبع ، لا يزال هناك فرق بين نظرة شين تينغيون الهادئة والسلوك الهادئ مقارنة بالأشخاص العاديين الحقيقيين.
"يجب أن تتحدثوا يا رفاق عن الأشياء أولاً أو الراحة أولاً. الغرفة التي أعدتها القاعدة موجودة."
تولى شين جيان زمام المبادرة واتخذ خطوة للأمام. عندما رأى لين لو مرة أخرى ، كان رد فعله هادئًا تمامًا. إذا تجاهل ذلك وواصلت المضي قدمًا كشفت النظرة على وجه يون شو على الفور أن قلب هذا الشخص لم يكن بالتأكيد هادئًا كما أظهر!
--صورة! على حد سواء!
إذا خرج الثلاثة معًا ، فسيتم اعتبارهم بالتأكيد إخوة توأم وأب وابن.
إنه فقط ... اشتكى شين جيان في قلبه من أن ارتفاعه القياسي البالغ 1.88 متر لم يكن كافيًا لـ Yun Shu.
مكروه! ماذا أكلت لتنمو ، طويل القامة!
إنه مجرد وجود أشخاص آخرين حولهم ، يعرف شين جيان كيف يكبح جماح نفسه بغض النظر عن مدى غبائه ، وبعد تلقي رد لين لو بأنه يريد التحدث أولاً ، أخذ زمام المبادرة لأخذ الاثنين وشين Tingyun إلى تلك الغرفة أولاً.
وتبع Yao Haichao شخصًا آخر أرسلته القاعدة للراحة بجانبه أولاً.في هذا الوقت ، كان يعلم أنه لم يكن مناسبًا لمتابعة Lin Luo.
الغرفة التي ذكرتها شين جيان ليست كبيرة ، لا يوجد سوى طاولة وأربعة كراسي بالداخل ، ولا توجد زخارف إضافية أخرى ، ويمكنك رؤية كل شيء في لمحة ، ربما لترك لين لو مطمئنًا ، مشيرًا إلى أن القاعدة لم تكن كذلك مراقبة محادثاتهم.
لكن لين لو لا داعي للقلق بشأن هذا على الإطلاق ، فهي تضع الدرع الذهني بمجرد دخولها الغرفة ، وهي تعرف بالضبط ما هو غير طبيعي.
"أيها الرجل العجوز ، لماذا لا تقول كلمة واحدة ، هل هذا حقًا ابن عمي؟" شين جيان ، الذي اعتقد أنه أحد معارفه عندما دخل الغرفة ، استرخى على الفور ، ونظر إليه بفضول. يون شو ، و ثم قارن الفرق بين الاثنين.
كلما نظرت إليه ، كلما أصبح وجهك خاطئًا!
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...