100

241 20 0
                                    



بمقارنة هذا الوجه مع وجهها ، لا يزال بإمكان Yun Shu العثور على أوجه التشابه بين الاثنين.
  بطبيعة الحال ، هناك غرباء بمظهر مماثل في العالم ، لكن أشياء مثل الحاسة السادسة غريبة حقًا.شعرت يون شو أن هذا الشخص قد يكون لديه بعض الارتباط بنفسه من النظرة الأولى.
  إذا كان شخصًا عاديًا ، مع العلم أنه قد يكون على علاقة مع فاحشي الثراء ، فيجب أن يكون متحمسًا للغاية ويريد التسرع في التعرف على أقاربه. إذا كان حقًا ابنًا ضائعًا ، فلن يضطر إلى القلق بشأن ذلك حتي اخر حياته.
  بغض النظر عن مدى سوء الأمر ، أريد أن أكتشف تجربتي في الحياة ، مثل سبب نشأتي على جبل منذ أن كنت طفلاً.
  لكن رد فعل Yun Shu الأول في ذلك الوقت كان واحدًا فقط ، وكان ذلك "لا تدع لين لو يكتشف هذه الصورة"! إنه مجرد يتيم ليس له أقارب!
  "لوه لو ، ليس لدي توقعات لأولئك الذين يطلق عليهم الأقارب. أنا فقط أحب لوه لو ، وأريد فقط أن أكون مع لوه لوه إلى الأبد."
  كلمات يون شو تبدو متعمدة وساذجة ، حتى الزوج والزوجة لا يستطيعان ضمان ذلك سنكون دائمًا معًا ، ناهيك عن أن الاثنين ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، ليسا حتى صديقها وصديقتها.
  ومع ذلك ، أعطى Lin Luo "نعم" حذرًا ، "طالما لم يغادر Yun Shu ، سنكون دائمًا معًا."
  هذا هو وعد Lin Luo ، وهو صالح لبقية حياته!
  *
  سيكون الانقلاب الشتوي قريبًا ، وهو أول عيد ميلاد لـ Yuanyuan ، وعائلة Zhou مفعمة بالحيوية للغاية في هذا اليوم.
  في وسط غرفة المعيشة الرائعة ، توجد قطعة من القماش الأحمر ، بها أكثر من 20 شيئًا ، ساهم بها جميعًا أشخاص آخرون في Zhoujiawu.
  قطعة واحدة لكل شخص ، تعرف على القطعة التي يحبها Yuanyuan.
  حتى Lin Luo و Yun Shu ليسا استثناءً. ساهم Lin Luo بسوار أحمر به خرزة فضية في المنتصف ، وهي ببساطة نسخة مختصرة من تلك التي أعطيت لـ Yun Shu خلال السنة الصينية الجديدة. لا أعرف ما إذا كان يجب إلقاء اللوم على شخص ما لعدم كونه مبدعًا.
  ما أخرجه يون شو كان سكينًا خشبيًا صغيرًا ، بطول كف ، ليس حادًا ولا رائعًا.
  بمقارنة سبائك الذهب من Zhou Yaozu وأحذية Zhou Apo الملونة ذات أصابع النمر ، لا يمكن وصف المظهر إلا بالبساطة.
  وضع Yuanyuan على السجادة على بعد مترين ، انحنى Sun Yiqing وسألها.الرجل الصغير الذي يمكن أن يفهم بعض الكلمات البسيطة على الفور ربت على السجادة بحماس. قبل أن يبدأ Zhou Guangzong ، لم يستطع الانتظار الصعود إلى القماش الأحمر.
  هذه السرعة يمكن أن تسمى قوية!
  "Yuanyuan ، خذ مسدس اللعبة هذا!"
  جلس Zhou Xiang بجانبه ، وبعد جذب نظرة Yuanyuan ، أشار على الفور إلى بندقية بها بعض آثار الوقت ولكن تم تنظيفها على القماش الأحمر.
  لقد كانت لعبة تركها Zhou Xiang عندما جاء إلى Zhoujiawu لإقامة قصيرة ، وتعمد تحويلها ، "يا له من سلاح وسيم ، Yuanyuan سيكون قناصًا في المستقبل!" "Yuanyuan ، لا تستمع إليه ، انظر إلى
  تلك "الدمية ، ألا تبدو جيدة؟ خذ الدمية! بعد Yuanyuan ، ستصبح أميرة صغيرة!"
  أمسك شياومينج بيد زو شيانغ ، وفي الوقت نفسه ، بذلت قصارى جهدها لتعديل حدودها الخاصة- طبعة دمية إلى Yuanyuan. إذا لم يكن لمثل هذه المناسبة الهامة ، فلن تكون مستعدة لإخراجها!
  إنه لأمر مؤسف أن خطاب Xiaomeng سريع جدًا ، ومن الصعب جدًا على Yuanyuan أن يفهمه الآن ، ولكن رؤية Xiaomeng و Zhou Xiang "يسحبان" حتى تشوهت تعابيرهما ، اعتقد Yuanyuan أنهم كانوا يضايقونها ، لقد كان ذلك حفاظًا على ماء الوجه. صفق أسنان الدخن ، يديه.
  "Yuanyuan ~" ، نادت Xiaoyue اسمها من الجانب الآخر ، "هل ترى أيهما يعجبك ، وتختار أيهما تريد؟"
  بتوجيه من Xiaoyue ، عادت عيون Yuanyuan إلى القماش الأحمر ، والتقطته أولاً. اشتريت الفرشاة الأقرب إليها ، والتي أعدها تشو جوانجزونج!
  "فرشاة الكتابة جيدة ، وستكون شخصًا ثقافيًا في المستقبل!"
  أشاد Zhou Guangzong بفخر ، "Yuanyuan لديها جينات جيدة ، ويمكنها أن تقرأ للوهلة الأولى!" ، والد Yuanyuan ، الذي لم تقابله أبدًا ، كان لديه نفس الدرجة من التعليم ، ومثقف رفيع المستوى مناسب.
  لكن في الثانية التالية ، تركت Yuanyuan فرشاة الكتابة بلا خجل ، والتقطت سبيكة الذهب التي أعدها Zhou Yaozu على الجانب الآخر ، ولكن قد يكون ذلك بسبب أنها ثقيلة جدًا ، فقد تركتها قبل أن تتباهى Zhou Yaozu ، وتذمر سبيكة الذهب المتدحرجة جانبًا ، لم تجذب نظرة يوانوان.
  تمامًا مثل ذلك ، أخذ Yuanyuan هذا ، ونظر إلى ذلك ، ولمسه بالكامل ولكن لم يستطع الاستقرار ، لم يستطع Sun Yiqing إلا أن يتقدم إلى الأمام لعناق Yuanyuan.
  اقتناص الأسبوع كان في الأصل حفلًا ، ولم تهتم كثيرًا به حقًا ، فمن المستحيل أن يتخذ الطفل هذا القرار في المستقبل ، إنه من أجل المتعة فقط.
  لكن في هذه اللحظة ، أمسك Yuanyuan بالسكين الخشبي الصغير الذي أعده Yun Shu!
  من بين الهدايا العديدة ، إنها بالتأكيد أكثر السكاكين الخشبية الصغيرة غير الواضحة. اعتقد الجميع أنها ستضعها على الأرض بأسرع ما كان من قبل. بشكل غير متوقع ، لوح يوانوان بالسكين الخشبي الصغير عدة مرات ثم قهقه. بدت وكأنها تحب هذا كثيرًا . "هدية"!
  "حسنًا! السكين جيد أيضًا! Yuanyuan ستكون بالتأكيد جيدة جدًا في المستقبل!"
  أشادت الجدة Zhou بـ Yuanyuan بابتسامة. أخشى أنه في عينيها ، بغض النظر عن ما يمسك به Yuanyuan.
  من المنطقي أن ينتهي حفل Zhou Catch. بشكل غير متوقع ، التفت الجدة Zhou إلى Yun Shu وقالت ، "Xiao Yun ، بما أنك قد اخترت هديتك ، يرجى أن تعانق Yuanyuan." Yun Shu: "...
  لا ، لا حاجة ". كان رد فعله الأول هو الرفض ، مثل هذا الطفل الصغير الهش ، كان خائفًا حقًا من أن يقتله بجهد واحد.
  بشكل غير متوقع ، اعتقد الجميع أن رد فعله كان مضحكًا ، حتى أن سون ييكينج التقطت يوانوان وحشوه في يدي يون شو ، ولم تكن قلقة على الإطلاق بشأن ما إذا كانت ابنتها ستتأذى.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن