وصل الناس إلى مدينة مواد البناء في مدينة ونجيانغ.
بالإضافة إلى مواد البناء ، توفر هذه المنطقة أيضًا خدمات شاملة للأثاث والمصابيح والستائر وما إلى ذلك. بشكل أساسي ، كل ما تريد شراءه موجود هنا.
إنه لأمر مؤسف أنه بسبب نهاية العالم ، تم هجر هذه المنطقة لما يقرب من عامين ، وتم تنظيف الزومبي بواسطة Lin Luo ، مما يجعلها أكثر عزلة.
ومع ذلك ، كان كل شخص في Zhoujiawu قد استعد بالفعل في قلوبهم ، ولم يكن هناك الكثير من المشاعر على وجوههم.
"الانقسام ، مجموعة رجال ، مجموعة نسائية ، اجتمعوا هنا في الساعة 11:30 ، أليس كذلك؟" إنه أمر
مزعج للغاية وغير فعال لأكثر من 20 شخصًا للعمل معًا ، لذلك رتب Zhou Guangzong الأمر مباشرة على هذا النحو ، كما سأل Lin Luo مسبقًا أن مدينة وينجيانغ مغطاة الآن بقوتها العقلية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن السلامة.
ومع ذلك ، فإن الجدة تشو في حالة صحية سيئة ، وعلى الرغم من أنها جاءت معها ، إلا أنها لم تستطع المشي لفترة طويلة ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى انتظارهما في السيارة. في الأصل ، أراد كل من Zhou Yaozu و Lan Yueyin البقاء مع الجدة Zhou. من الجيد أن تقوم ببعض الخطوات.
في سنهم ، لا يصرون على تزيين منازلهم ، هذا النوع من الأشياء ... بعد كل شيء ، لقد جربوا ذلك.
لكن الجدة زو دفعتهم بعيدًا مباشرة ، "أنا لست طفلًا ، ولست بحاجة إلى مرافقتك !
" نظر لين لو والآخرون إلى الأثاث في المحطة الأولى ، وخطط الجميع لبذل قصارى جهدهم للحصول على أثاث جاهز مثل الخزائن والأسرة. لم يقم Hong Hu بأعمال النجارة لسنوات عديدة ، وحرفته اليدوية متواضعة حقًا ، فهي في الحقيقة ليست بمظهر جميل مثل الأثاث النهائي الرائع الموجود في السوق. "هذه هي الأخشاب الحمراء التي تم الحديث عنها على التلفزيون من قبل؟" نظرت الجدة تشو إلى الطاولات والكراسي التي تراكمت عليها طبقة من الغبار بالخارج كمعارض ، ولمستها بيديها بلطف. بعد مسح الغبار عن الاصبع الصغير ، ظهر اللون الزاهي من الداخل ، ويبدو احتفاليًا للغاية ، وهو المفضل لدى كبار السن."هناك العديد من أنواع الماهوجني ، ولكن هناك القليل منها." لقد أجرى لان يوين بعض الأبحاث حول هذا الجانب ، "يمكننا الذهاب مباشرة إلى المستودع لإلقاء نظرة." هناك جزء من المستودع ، بالطبع ، معظمهم
في جانب المصنع ، وهناك أشخاص لن يتم تسليمهم إلا إذا طلبوا ذلك.أما بالنسبة لأفضل الدُفعات ، فلن يتم رؤيتها بالتأكيد في هذه الأماكن ، لكن Zhoujiawu لا تحتاج إلى مثل هذه الأشياء الجيدة.
ما كنت تنوي القيام به؟ لحفظ ماء الوجه لشخص ما أو لإظهاره لشخص يقدره؟
أومأت الجدة تشو والجدة ياو برأسها في نفس الوقت ، واعتقدوا بالفعل أنه إذا وضعوا مجموعة من الأثاث مثل هذا في غرفة المعيشة الخاصة بهم ، فستبدو جميلة.
لكن Xiaoyue والآخرين غير مهتمين بهذه الأشياء.
إنهم يفضلون الأثاث النظيف والطازج والمظهر الجميل ، مثل المجموعة الحالية من خزانة الملابس البيضاء ذات الأنماط المعقدة ، والتي هي تقريبًا نفس خزانة ملابس Xiaoyue المتوقعة ، لا يمكنها الانتظار لحملها مرة أخرى الآن!
من ناحية أخرى ، أخذت وو يان نزوة إلى خزانة ملابس زرقاء سماوية عليها أنماط نجمة صغيرة ، ولم تستطع تحريك عينيها عنها.
استخدم Lin Luo قوته العقلية لتحديد الأشياء التي كانوا مهتمين بها ، ثم انتقل إلى المكان التالي.
الأشياء التي يتم وضعها في الخارج هي في الأساس مبيعات جيدة ، أي أشياء تلبي جماليات الجمهور ، لذا فهي أيضًا تثير قلوب الجميع.
لم يمض وقت طويل قبل أن أذهب للتسوق واخترت عدة عناصر!
بالطبع ، الناس هنا لا يشملون لين لو.
ليس الأمر أنها صعبة الإرضاء ، لكن لين لو لم تفكر في نوع الغرفة التي تريدها.
فكرت في ترتيب غرفتها من قبل ، لكنها في الواقع لم تكن لديها فكرة واضحة.
في البداية ، اعتقدت لين لو أنه من المستحيل رؤية الشيء الحقيقي ، ولكن الآن بعد مشاهدته مع الجميع لفترة من الوقت ، وجدت مشكلة.
ليس الأمر أنه لا يوجد مفهوم ، لكن لين لوه لا يهتم بهذه الأشياء.
هل هناك فرق بين خزانة بيضاء وخزانة حمراء؟ فقط ضع الأشياء فيه!
أكثر من عشر سنوات من الحياة في نهاية العالم لا يزال لها تأثير كبير على لين لو. قد لا يكون واضحًا في الأوقات العادية ، لكنه سيتجلى في هذا الوقت.
لا يهمني ، لا يهم ، لذلك بطبيعة الحال لا أريد أي شيء.
"الأخت لوه ، لماذا لم تختر أيًا منهم؟" سرعان ما اكتشف Xiaomeng هذا ، واختار الناس هنا اثنين أو ثلاثة منهم على الأقل ، فقط لين لو لم يصدر أي صوت.
لين لوه: "لا يوجد شيء أحبه."
قالت الحقيقة ، والتي جذبت على الفور "اقتراحات مرجعية" من أشخاص آخرين!
"الأخت لوه! ما نوع الزخرفة التي تريدها؟ أخبرني ويمكننا مساعدتك في الرجوع إليها."
"أسلوب بسيط؟ أسلوب ريفي؟ أسلوب صناعي؟"
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...