بعد ذلك ، كان لدى كلاهما ابتسامات لا يمكن السيطرة عليها على وجهيهما ، وخاصة هونج هو ، الذي لم يكن من المبالغة وصفها بأنها ابتسامة متكلفة.
"الأخت لوه! شياويوي حامل حقًا!"
دون انتظار أن يسأل لين لو ، أخذ هونغ هو زمام المبادرة للتحدث أولاً ، "الطفل بالفعل يبلغ من العمر خمسة عشر أسبوعًا ، وهو توأمان! بصحة جيدة!" "هاه؟"
لين ابتسمت لو أيضًا ، "تهانينا".
لم أتوقع أن تكون Xiaoyue قوية جدًا ، وقد ولدت بتوأم.حتى لين لو ، التي تأثرت كثيرًا بالطفل ، كانت تتمنى لها بصدق في هذه اللحظة.
لكن التوائم تعني أيضًا أن الأمر سيكون أكثر صعوبة ، فبعد تلقي الكثير من التعليمات من الطبيب والكتب ذات الصلة ، أخرج Hong Hu و Xiaoyue أيضًا المواد التي تم إعدادها مسبقًا وخططوا لاستبدال بعض الأشياء التي تحتاجها المرأة الحامل.
الفحص مجاني الآن. ليس هذا بسبب وجه لين لو ، ولكن بسبب سياسة القاعدة لجميع النساء الحوامل. ويأملون بصدق أن يزداد عدد السكان.
بعد تأكيد الحمل ، هناك خصومات مختلفة على طول الطريق من القاعدة ، بشكل أساسي ، طالما أنك على استعداد للولادة ، فسوف نغطي كل شيء.
قال Yao Haichao إنه لم يكن بحاجة إليه ، لكن Hong و Hu كانا غير راغبين في ذلك تمامًا ، فهما ليسا Lin Luo ، ولا يساعدان القاعدة ، فكيف يمكنهم الاستفادة من هذا بثقة.
بعد الانتهاء من كل شيء ، انطلق الثلاثة في طريقهم إلى المنزل مرة أخرى.من الآن فصاعدًا ، سيأتي جانب Xiaoyue للتحقق كل شهر أو نحو ذلك ، وقد يعيشون هنا مباشرة عندما يكون الشهر أكبر.
ظروف الإنتاج في Zhoujiawu بسيطة للغاية ، حتى لو كان هناك Sun Yiqing و Yuanyuan ، فإن القاعدة أكثر سهولة ، لقد وفر الاثنان الكثير من الإمدادات على مر السنين ، والتي لا يزال من الممكن دفع ثمنها.
"الأخت لوه."
بعد الحديث عن خطتها ، نظرت Xiaoyue إلى بطنها مرة أخرى ، "ناقشتها مع Hong Hu من قبل." يمكن ملاحظة أن
Xiaoyue لديها ما تقوله ، Lin Luo لم يقاطع ، وانتظر بهدوء حتى تنتهي من الحديث ، لكنها حتى لم تتوقع أن يكون لدى الزوجين الشابين مثل هذه الأفكار.
"نريد أن يكون للطفل اسمك الأخير ، لين أو لو ، لا يهم."
لدى Xiaoyue هذه الفكرة ، ليس لأنها تريد أن تجعل الطفلين يقعان في حب بعض الرؤساء الكبار. لقد كانت ولين لوه معًا منذ بضع سنوات ، لذا فهي تعرف القليل عنها.
من المستحيل أن تطلب من لين لو أن تعتني بها فقط بسبب لقبها. إنها لا ترى إلا ما إذا كان هذا الشخص متوافقًا مع عينيها.السبب الذي جعل Xiaoyue و Hong Hu لديهم هذه الفكرة هو أنهم غير راضين عن أسرتهم الأصلية.
مثل Xiaoyue ، بصرف النظر عن ذكر اسمها الكامل في بداية المقدمة ، فإن الجملة التالية هي في الأساس "يمكنك فقط مناداتي Xiaoyue ، أحب هذا الاسم." لذا سواء كان من Zhoujiawu أو جنوب الصين السابق
. القاعدة تذكرت فقط كلمة Xiaoyue ، لذلك فهي بطبيعة الحال لا تريد طفلها واسمها الأخير.
هونغ هو مشابه ، يُدعى هونغ هو لمجرد أنه معتاد على هذا الاسم ، ومن الصعب تغييره ، وليس لديه أي إحساس بالانتماء إلى "هونغ" على الإطلاق ، ناهيك عن رغبته في وراثتها.
في الأصل ، أراد أن يحصل الأطفال على نفس لقب Xiaoyue ، ولكن الآن Xiaoyue لم يرغب في ذلك ، ناقش الاثنان الأمر على انفراد ، وفجأة ظهرت فكرة جريئة.
يمكن القول إن حياة كل منهما أنقذها لين لو. بدون لين لو ، لن يكون هناك هونغ هو وشياويوي ، ولن يكون هناك هذان الطفلان.
لكن يجب أن يوافق لين لو على هذا الأمر ، وإلا فسيكون ذلك بمثابة جريمة. واعتقد الاثنان أيضًا أنه إذا لم يكن لين لو على استعداد ، فسوف يسألان رئيس القرية تشو إذا كان يرغب في أن يكون الأب الروحي للطفلين ويتبع السيد. . تشو.
ليس لدى Lin Luo أي إحساس بالمهمة لما يسمى بميراث اللقب.لين أو لو هو مجرد اسم رمزي. الأب لين ، الأم لين ، الجد لوو والجدة لو لا يحتاجون إلى استخدام الألقاب لإحياء ذكرى أي شيء.
لن يكون أبدًا لقبًا بسيطًا يمكن نقله.
ما ورثه لين لو من الشيوخ الأربعة لم يكن "لين" و "لو" ، ولكن روح محاولة البقاء على قيد الحياة حتى في الشدائد.
"أيا كان ، أنا لا أهتم."
كان هذا إجابة لين لو.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...