104

230 27 0
                                    



تذكرت النظرة المحرجة والمضحكة في ذلك الوقت.
  ليس لديها أدنى شك في أن Xiaoyue لا بد أنها هزمت هونغ هو بعد ذلك!
  في مثل هذا الجو المليء بالحيوية ، يقترب عشاء ليلة رأس السنة الجديدة من نهايته. بعد تلقي الكثير من البركات ، "أُعيد لين لو ويون شو للراحة". ربما في عيونهم يجب أن يكون هذان الشخصان متماثلين في الأيام القليلة الماضية إنه عمل شاق ليل نهار.
  عرف لين لو أنه سيكون من الصعب شرح هذا الأمر ، لذلك لم يقل أي شيء آخر ، وبعد وداع الجميع مع يون شو ، وطأ قدمه في طريق عودته إلى المنزل.
  في الأيام القليلة الماضية ، تناوبت الجدة ياو والجدة تشو على مساعدة لين لو في العناية بالخضروات في الحقل وتنظيف الفناء ، لذلك للوهلة الأولى ، لا يوجد فرق قبل مغادرتهما.
  لكن الشخصين في المنزل لم يدخلوا. على الرغم من أن Lin Luo لم يغلق الباب ، فإن مظهر Xiao Hei الطمع جعلهما لا يجرؤان على اتخاذ خطوة أخرى.
  عادة عندما يكون Lin Luo أو Yun Shu في المنزل ، لن يكون Xiao Hei و Xiao Bai هكذا ، بمجرد مغادرتهما ، سيصبح الاثنان أوصياء على المنزل.
  وفقًا لملاحظة Zhou Guangzong ، فإن Xiao Hei و Xiao Bai أذكياء جدًا لدرجة أنهما سخيفا. يذهب Xiao Hei إلى الجبال للصيد يوميًا ويوزع الطعام على Xiao Bai.
  عندما صعد الجبل ، كان Xiaobai مسؤولاً عن رعاية المنزل. لا تنظر إلى جسم Xiaobai الصغير ومظهره "الناعم واللطيف" ، لكنه يستطيع أن يرى أن هناك خاصية فريدة لعباءة الأرانب في طفله الصغير. جسده عندما يلمع الكفوف من حين لآخر .. الطبيعة البرية لم تختف بسبب قيام الإنسان بتربيتها.
  بالطبع ، الأمر أكثر من ذلك بكثير.سيقوم Xiao Hei بغسل وتجفيف جسده إذا اتسخ بعد الصيد قبل دخول المنزل.لا داعي للقلق بشأن مغادرة Lin Luo و Yun Shu للمنزل في حالة من الفوضى.
  حتى عندما يكون الطقس شديد البرودة ، سيقوم بتشغيل مكيف الهواء والعناية الجيدة بشياوباي وبنفسه ، وببقاؤه على قيد الحياة أفضل من بقاء Zhou Xiang.
  ذات مرة ، أسقطت الجدة ياو المفتاح بطريق الخطأ عندما كانت تكتسح الفناء ، ولم تلاحظ ذلك. ونتيجة لذلك ، عندما كانت على وشك المغادرة ، تأوهت شياو هي فجأة ، وربطت المفتاح بطرف مخلبه ، ثم قفز بخفة. اذهب إلى الجدة وارفع مخلبها الأيمن ، مشيرًا إياها إلى أخذ المفتاح.
  لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب ساقي وأقدام الجدة ياو غير المريحة التي فعلت ذلك.
  بشكل عام ، خلال الأيام القليلة التي كان فيها لين لو ويون شو بعيدًا ، أصبح Xiao Hei موثوقًا ومسؤولًا ، كما لو أنه نشأ على الفور.
  لذلك عندما دخلت الغرفة ، لم تهرب عندما رأت شياو هي تنقض بحماس ، لكنها ربتت على رأسها مرتين ، "لقد عمل ليتل هي وشياو باي بجد هذه الأيام ، وسأعطيك مينغ وجبات إضافية اليوم! "
  Wow ~" Xiao Hei قام بالدوران حول Lin Luo ثلاث مرات ، ثم ركض إلى Yun Shu ، الذي كان بجانبه ، وقام بنفس الدائرة. الآنسة Yun Shu.
  "حسنًا ، لقد قمت بعمل جيد!"
  أشاد يون شو أيضًا بـ Xiao Hei ، والتي كانت كلمة نادرة بالنسبة له.
  من المؤكد أن Xiao Hei ، الذي فهم هذه الجملة ، أصبح أكثر فخراً ، وأطلق على الفور حلقه و "مدين" عدة مرات ، حتى "مواء" Xiao Bai بفارغ الصبر قبل إيقاف هذا الإجراء ، وإدارة رأسه وتغيير وجهه. لمواصلة السير في الدوائر.
  هناك وضعية تجعلك جميعًا مذهولين.
  كان لين لو ويون شو مشغولين طوال الطريق هنا ، وتوقفوا عن مضايقة Xiao Hei ، وعادوا إلى غرفهم للاستحمام ، وخططوا للراحة مبكرًا.
  على سبيل المثال ، كان لين لو يستحم بينما يفكر في ما يجب أن يقدمه لـ Yunshu في اليوم الأول من السنة القمرية الجديدة غدًا؟ اعتقدت أن الوقت المحجوز كافٍ ، لكنني لم أتوقع أن ينقطع فجأة. ربما لا يختلف هذا عن طلاب المدارس الابتدائية الذين يتركون واجباتهم المدرسية في عطلة الشتاء حتى الأيام القليلة الماضية.
  وقام يون شو ، الذي عاد إلى الغرفة ، بإخراج قلم تسجيل صغير من جيبه بوجه متجهم. تم حشوها بواسطة شين تينغيون عندما غادر قاعدة العاصمة في الصباح. كانت حركاته دقيقة للغاية باستثناء اثنين من لا أحد يجب أن يعرف.
  لنقل بعض المعلومات بهذه الطريقة ، أعتقد أنه يجب أن تكون مخفية للغاية.لم أخبر Lin Luo أو القاعدة من قبل. في ظل الظروف العادية ، ربما يختار الكثير من الناس الاستماع إليها أولاً للحكم على حالة الأخبار.
  إذا كنت تستطيع أن تقولها ، قلها ، إذا كنت لا تستطيع ، فتظاهر بأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل.
  لكن Yun Shu ليس شخصًا عاديًا.سبب عدم إخباره لـ Lin Luo عن هذا والاستماع إلى التسجيل على الفور هو أنه لم يكن لديه فرصة على طول الطريق من قبل ، وثانيًا ... كان يريد Lin لوه لأخذ قسط من الراحة في ليلة سعيدة أولاً.
  على أي حال ، بغض النظر عن مدى إلحاحها ، فهي ليست مهمة مثل راحة Luo Luo!
  بدأ Yun Shu ، الذي وضع المسجل على طاولة السرير براحة البال ، يفكر أيضًا فيما يجب طهيه غدًا.لقد عمل Luo Luo بجد هذه الأيام ، لذلك يجب عليه تعويض ذلك.
  أما عن هدايا السنة الجديدة؟ كان جاهزا منذ نصف شهر!
  إنه لأمر جيد أن Shen Tingyun لم يعرف ما حدث هنا ، وإلا فقد يتقيأ حتى الموت بلمعة من الدم!
  في اليوم الأول من العام الجديد ، استيقظ لين لو متأخرًا بعض الشيء.
  من الواضح أنه لم يكن متعبًا جدًا ، ولكنه مستلقٍ على السرير المألوف ، محاطًا بأنفاسه ، لم يستطع لين لو أن يساعد في الاسترخاء ، والنوم بطريق الخطأ.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن