114

183 20 0
                                    



لكل منها مسار حياتها الخاص.
  إذا لم تكن هناك نهاية للعالم ...
  فليس هناك أي احتمال تقريبًا لمجموعتهم لمعرفة بعضهم البعض.
  "ومع ذلك ، نحن محظوظون للغاية."
  ظل تشو جوانج زونج صامتًا لمدة ثانية ، ولم يبدأ في الحديث عن حظ الجميع ، لأن الجميع يعرفون الإجابة.
  Papapa -
  "الجد ~ الجد يضحك ~"
  لم تفهم Yuanyuan سبب التزام الجميع بالصمت ، لكن Zhou Guangzong ، التي كانت تتألق بسطوع ، كانت أكثر شبل لمعانًا في عينيها ، تمامًا مثل النجوم الذين يقدمون عرضًا في الأفلام.
  في انطباع Yuanyuan ، كلما توقف فناني الأداء ، كانوا يصفقون ، لذلك صفقت من وجهها.
  ضحك Zhou Guangzong حقًا ، "انظر ، إنها ليست مشكلة كبيرة في الأيام الأخيرة ، أليس كذلك؟ بغض النظر عما حدث لنا من قبل ، على الأقل لدينا الآن ما يكفي من الطعام والملابس ، ولا يزال لدينا منزل جميل العيش في. "
  ضحك الجميع.
  "هذا صحيح ، لم أعتقد أبدًا أنني أستطيع العيش في مثل هذا المنزل الكبير في حياتي!" كان ضحك هونغ هو وصوته العالي بارزًا بشكل خاص. أحب الأيام الهادئة الآن.
  ليس فقط لأنه يملك منزلًا ليعيش فيه ، ولكن أيضًا ... نظر هونغ هو إلى Xiaoyue ، وكان سعيدًا جدًا لأنه أراد "إنقاذ" Lin Luo بلطف في ذلك الوقت ، وإلا فسيكون بالتأكيد مع هؤلاء الدمى الذين هم بعيد المنال الآن النهاية!
  "نعم ، نعم ، سنفعل ما هو أفضل في المستقبل!"
  "هذا صحيح ، ما زلت أنتظر شبل Huzi للاتصال بي   الأب الروحي   "
  !   قانع وسعيد.

  بالنظر إلى الكلمات الأربع البسيطة ، كم يمكن القيام به ، يولد الناس "برغبات / رغبات" غير مرضية ، وأولئك الذين يعيشون في أكواخ من القش يريدون العيش في منازل من الطوب ، وأولئك الذين يعيشون في منازل من الطوب يريدون العيش في مبانٍ خرسانية ...
  بسبب الرغبة / الرغبة ، يفعلون كل أنواع الأشياء التي يمكن أن ترضي "الرغبة / الرغبة" ، وأحيانًا يتخلون عن بعض الأشياء مثل الضمير.
  لكن لحسن الحظ ، فإن حظ لين لو في "انتقاء الناس" جيد ، أو يجب أن يكون قد اجتاز الاختبار الأولي!
  في نهاية المقدمة ، صادف أن Zhou Guangzong كان أول شخص يؤدي ، ولم يكن خائفًا من المسرح ، لذلك خلع معطفه مباشرة ، وكشف ... المعطف من الداخل. يبدو أنه قد تم تجهيزه لـ منذ وقت طويل ، لا أعرف ما هو الوقت المناسب للأم تشاو للقيام بذلك.
  تم الشكل ، ويجب أن تأتي المعدات.
  رأيت Zhou Guangzong يمد يده للأمام ، Zhou Yaozu و Zhou Xiang تحركا في نفس الوقت ، وغطيا تحت المنضدة بفرش طاولة أبيض ، أخرجا مكبر صوت بلوتوث صغير وزوج من ... ألواح الخيزران؟
  لين لو وآخرون: "..."
  - أليس كذلك؟ ! لا؟ !
  على الرغم من أن Zhou Guangzong كان يتخلى عن الخط لكونه مضحكًا ، إلا أنه كان جادًا وجادًا في معظم الأحيان ، ويمكن حتى أن يطلق عليه لقب مهيب!
  ومع ذلك ، تحت أعين الجميع ، أخذ Zhou Guangzong لوح الخيزران بسلاسة ، وهزها مرتين عرضًا ، بجو من الكفاءة.
  "الموسيقى!"
  بدأت الموسيقى الخلفية.
  "أنا في حالة مزاجية جيدة اليوم. دعني أحكي لك قصة! تحدث عن الأبطال ، تحدث عن التاريخ ..."
  استمع الجميع بهدوء إلى لحن وخطوط Zhou Guangzong الإيقاعية للغاية. قطعة شهيرة من تاريخ Huaguo وبعضها الأبطال.
  لا تقل ذلك ، إنه جيد وسلس.
  في الوقت الحالي ، قام Zhou Guangzong بوضعه بعيدًا ، صفق الجميع بشكل لا إرادي ، وشعر المكان الذي يضم أكثر من 20 شخصًا بأنه مكان يضم الآلاف من الأشخاص.
  "أظهر قبحك ، أظهر قبحك."
  لوح زو غوانغزونغ بيده وتنحى ، ولم يشعر على الإطلاق أنه أفسد صورته.كلنا نعرف بعضنا البعض جيدًا ، لذلك لا تهتم كثيرًا!
  "جدي ، جيد! يبدو جيدًا!"
  ابتسم Yuanyuan وعبس ، وأخذ زمام المبادرة للركض إلى Zhou Guangzong وعانق فخذه ، "يريد Yuanyuan أن يرى ، الجد! الجد!" ينظر بشوق إلى ألواح الخيزران اليدوية Zhou Guangzong.
  التقطت Zhou Guangzong Yuanyuan ، وأعطتها الأشياء وألقيت نظرة خاطفة على الآخرين ، "التالي ، ماذا تفعل في حالة ذهول؟ هل كان أداؤك جيدًا؟ Hahaha ، لقد تعلمت من مدرس لمدة عام."
  أومأت Zhou Yaozu والجدة Zhou برأسهما في نفس الوقت ، في ذلك الوقت ، كان أطفال الريف بحاجة دائمًا إلى عدد قليل من الحرف اليدوية ، لكنهم لم يتوقعوا أن يتمكن Zhou Guangzong من اصطحابهم مرة أخرى بعد عقود. أيضًا ... على استعداد لذلك يؤدي.
  "سآخذ Yuanyuan لأكل شيئًا لذيذًا!" كان من الواضح أن Zhou Guangzong كان سعيدًا جدًا ، وأخذ الطفل مباشرة إلى البوفيه حيث تم وضع الوجبات الخفيفة ، وربما أراد ملء معدته أولاً.
  الجميع: "..." لا يمكنك الحكم من خلال المظهر ، لذا يبدو أن أداؤك ضعيف بعض الشيء؟
  والثانية هي والدة تشاو التي غنت أغنية شعبية مباشرة للجميع ، وصوتها عال وقوي ، ويمكن ملاحظة أنها كانت فتاة تحب الغناء في صغرها.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن