32

452 26 0
                                    



"البصل والزنجبيل والثوم ومعجون الفاصوليا والبيرة ..."
  وضع يون شو المكونات المطلوبة جانبًا ، وصب الزيت أولاً في المقلاة الحديدية ، وانتظر حتى أصبح الزيت على نفس درجة الحرارة تقريبًا قبل البدء في وضع بعض المكونات العطرية أولاً ، وعلى الفور خرجت رائحة حارة.
  "لو لوه ، اذهب بعيدًا ، قد يتناثر الزيت لاحقًا."
  عند رؤية لين لو وهو يمشي بعيدًا بطاعة ، التقط يون شو جراد البحر ، الذي كان لا يزال حوالي 20 قططًا بعد التنظيف ، بيد واحدة وأمسكها باليد الأخرى. .
  أزيز
  - دخان زيتي يرتفع فجأة!
  سرعان ما تغير لون جراد البحر إلى اللون الأحمر الفاتح تحت درجة حرارة الزيت.بعد أن تم تقليب Yun Shu بسرعة عدة مرات لجعل كل واحدة ملطخة بالتوابل ، التقطت الجعة بجانبها بيدها الحرة واستخدمت إبهامها قليلاً ..
  تم نزع غطاء الزجاجة باستخدام نفخة ، دون الحاجة إلى فتاحة زجاجات.
  بالنظر إلى Lin Luo الذي كان على الجانب ، لم يستطع إلا أن أشيد بـ Yun Shu ، قائلاً إن الأشخاص الجادين هم الأكثر جاذبية ، والآن يبدو أن هذا صحيح.
  على الرغم من أنها كانت ترتدي مئزرًا لطيفًا ، محاطًا بخلفية عادية جدًا ، إلا أن Yun Shu الآن وسيم بنسبة 100 ٪ في عيون Lin Luo!
  التقط الغطاء الخشبي لتغطية إناء جراد البحر واتركه يستمر في الطهي. فالفحم الموجود على الشواية على الجانب الآخر قد احترق تقريبًا.وضع لين لو بالفعل بضعة أسياخ عليه ، ويقلبها من وقت لآخر.
  "لولو ، اذهب واحضر شيئًا لأشربه ، سآتي إلى هنا." "
  حسنًا!"
  دع الأشخاص المحترفين يقومون بأشياء احترافية ، لا تعتقد أن الشواء مجرد لحم مشوي ، فهناك الكثير من المعرفة فيه.
  ركض لين لوكسياو إلى المطبخ وسكب كوبين من عصير الذرة الذي تم وضعه في آلة حليب الصويا من قبل. تناول الطعام الحار في البداية ليس جيدًا للمعدة. يمكنك استخدام هذين الكوبين من عصير الذرة الساخن. مقبلات.
  ثم أخرجت زجاجتين من البيرة الباردة من الثلاجة.نبيذ التوت الذي صنعته من قبل أصبح جاهزًا أيضًا للشرب.وجدت لين لو بشكل خاص زجاجة زجاجية جميلة لحفظ النبيذ الأرجواني العميق ، وأضافت بعض مكعبات الثلج فيها.
  اللون ، العطر ، يمكن ملاحظة أن الجمال هو أهم عامل يؤثر على الشهية.
  عندما كان لين لو جاهزًا للشرب ، أخرج البطيخ الذي تم وضعه في فترة ما بعد الظهر من الثلاجة ، وغسله ، وقطع نصفه ووضعه على الطبق ، ويمكن القول أن التحضير قد اكتمل جدًا.
  في الأصل ، طلبت من الجدة ياو أن تأتي معي ، لكنها لم تكن مهتمة حقًا بهذا النوع من الطعام المشوي الحار ، وكانت سهلة الهضم ، لذلك رفضت بأدب لين لو.
  لم يجبر لين لوه أيضًا ، اليوم كانت هي وشواء يون شو!   "ابتهاج!
  "   بعد أخذ رشفة ، التقط لين لو لأول مرة سلسلة من أسياخ لحم الضأن التي تم اختبارها للتو.   تم "تنحيف" لحم الضأن قليل الدهن والدهون بعد تدخينه وتحميصه على نار الفحم. قضمة واحدة مليئة برائحة اللحم ، وتمتلئ صلصة يون شو السرية بالفم. لين لو سعيد بإحاطة عينيك الجميلتين.   —— هذا هو أسياخ لحم الضأن اللذيذة والعطرة التي أكلتها على الإطلاق!   قتلت لين لو بسرعة مجموعة منهم ، وعلى الرغم من أنها كانت لا تزال ترغب في تناول الطعام مرة أخرى ، إلا أن جراد البحر الأحمر أغراها أيضًا.   في المنزل ، لا أهتم به كثيرًا. لين لو ، الذي غسل يديه ، والتقط واحدة ، وقطع رأسه ، وإزالة القشرة ، وضغط الذيل وغمسه في الحساء ، وكانت حركاته سلسة للغاية .   كان الكركند الذي اشتريته هو الأغلى ثمناً ، وكان اللحم بطبيعة الحال هو الأكثر ممتلئة.   بعد البلع ، لم يستطع لين لو أن يلهث بخفة.   "حار جدا؟"   تحمل Yun Shu للتوابل أفضل قليلاً من Lin Luo. عندما رأت أن عينيها كانتا حمراء قليلاً ، التقطت عصير الذرة بجانبها بسرعة.   "لا بأس ، لا بأس ، يجب أن يكون جراد البحر هذا حارًا ولذيذًا."   لوح لين لو بيده ، التوابل حار قليلاً ، لكن كيف نضعها ، لا تزال لذيذة.   بعد ذلك ، تأكل بضع قضمات من الشواء وتأتي على إيقاع جراد البحر ، وعندما لا تستطيع تحمل التوابل ، تأكل قطعة من البطيخ أو تشرب كوبًا من عصير الذرة.











العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن