37

374 38 0
                                    



تنفس الصعداء ، "هذه هي الطريقة الصحيحة لفتح الصيف."
  ضحك يون شو ، كان خائفًا من الحرارة أكثر من لين لو.
  لكن قدرة يون شو على التحمل قوية نسبيًا ، حتى لو كان الجو حارًا ، فلن تقول الكثير.
  باتباع مثال لين لو وقضم طرف الآيس كريم بالفراولة ، أضاءت عيون يون شو قليلاً.لم يكن قد أكل هذا النوع من الآيس كريم الطري الطازج ، وكان الطعم مختلفًا بالفعل عن المثلج.
  ضاق لين لو عينيه ، "هل هو لذيذ؟ هل تريد واحدة أخرى؟" بدا التعبير وكأنه يريد واحدة أخرى.
  يون شو: "انتظر دقيقة ، تناول الكثير من الطعام البارد على التوالي ليس جيدًا لمعدتك."
  لين لو: "..."
  يون شو ، شاب من جيل والده مكرس للحفاظ على الصحة.
  لكن لين لو سرعان ما وضع فكرة أخرى خلفه ، وفتح برنامجًا معينًا للتسوق عبر الإنترنت في الثانية التالية.
  أدخل ما تريد ، انقر عدة مرات ، "حسنًا ، لقد اشتريت آلة الآيس كريم وبعض مسحوق الآيس كريم ، ويمكننا صنع الآيس كريم في المنزل في المستقبل." آيس كريم
  أفضل قليلاً بعشرة آلاف وليس ذلك لين لو لم يستطع تحمل تكلفة أخرى ، لذلك قدم طلبًا بشكل حاسم.
  هناك أيضًا مساحيق الآيس كريم ، مثل الشمام والماتشا والشوكولاتة في علبة.أولئك الذين لا يعرفون يعتقدون أن Lin Luo سيفتح متجرًا.
  يون شو: "... حسنًا."
  هل سيخرج الشخص العادي ويشتري آلة الآيس كريم لمجرد أن لديهم الآيس كريم المفضل لديهم؟ لم يكن Yun Shu يعرف ، لكنه كان يعلم أنه طالما كان Luo Luo سعيدًا ، كان الأمر جيدًا.
  بعد الانتهاء من الآيس كريم ، دفع Lin Luo و Yun Shu بسرعة عربة إلى أكبر سوبر ماركت في المدينة.
  على الرغم من أن الغرض هو شراء التوابل ، لكني جئت إلى هنا ، فمن غير المعقول عدم الذهاب للتسوق.
  بسبب الطقس الحار ، أصبح الآن أكثر الأوقات حرارة عند الساعة الثانية بعد الظهر ، وهناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في السوبر ماركت ، ويمكن حتى أن يطلق عليه اسم الهدوء.
  يحب Lin Luo الشعور بالمشي بهدوء في السوبر ماركت مثل هذا!
  سار الاثنان بسرعة إلى قسم اللحوم ، الضلوع ، لحم المتن ، بطن الخنزير ... تم وضع أجزاء مختلفة من لحم الخنزير بدقة على أطباق مختلفة.
  عائلة لين لو لديها الكثير من لحم الخنزير المقدد ، لكن هذا لا يمنعها من شراء لحم الخنزير الطازج.
  أصبحت العمة ، دليل التسوق الذي يقف خلف الثلاجة ، مهتمة فجأة بالدردشة عندما رأت الفتاة الصغيرة الوسيم والشاب.
  على أي حال ، هناك عدد قليل من الناس الآن ، لذلك ليس لديها ما تفعله.
  "لحم الخنزير جيد مؤخرًا ، وهو أرخص كثيرًا. أيتها الفتاة الصغيرة ، انظر إلى هذه العظمة الكبيرة. إنها طازجة. من الصواب أن تأخذها إلى المنزل وتحضر الحساء." نظر لين لو إلى السعر ، وبالتأكيد ، فإن المجموعة
  الجماعية انخفض سعر لحم الخنزير. تكلف إحدى وثلاثون قطعة من الأضلاع ثمانية عشر فقط.
  لا تكلف الآن الخمس وعشرون قططًا الأصلية من بطن الخنزير سوى خمسة عشر عامًا ، وهو ما يمثل في الأساس نصف المتوسط.
  قال لين لو "مرحبًا ، هل هو أقل من ذلك بكثير؟" قال لين لو "بشكل غريب" ، "لم أبدو رخيصًا جدًا في المرة الأخيرة". "
  هاهاها." ضحكت العمة ، "السيدة الشابة لم تشتر الطعام لفترة طويلة ، صحيح؟ في الآونة الأخيرة ، تم تخفيض أسعار العديد
  من الأطباق ، والخبر يقول أن البلد يجب أن يضمن الحياة الأساسية للشعب. أرخص هذه المرة؟ اشترِ بعضها وعد إلى المنزل. "
  في المدينة ، لم تكن تغيرات الأسعار في القرى واضحة جدًا ، ولكن عندما وصل إلى المنطقة الحضرية ، عرف لين لو أن هؤلاء القادة قد بدأوا بالفعل في اتخاذ الإجراءات.
  نحن الآن في شهر يوليو ، والأشياء التي قالتها قبل أن تتحقق الرسالة النصية واحدة تلو الأخرى. حتى إذا كنت لا تصدقها ، فإن البلد سيختار فقط في حالة حدوث ذلك. من الواضح أن أول شيء يختارونه هو سعر الضروريات اليومية الأساسية.
  كلما انخفض السعر ، زاد عدد الأشخاص الذين سيشترونه.
  في بداية نهاية العالم ، إذا كان هناك ما يكفي من الطعام في الأسرة ، فمن غير المرجح نسبيًا أن يتسبب في حدوث اضطرابات.
  بمجرد أن يشعر الإنسان بالجوع ، فإنه يفعل دائمًا شيئًا لا يمكن تصوره ، على العكس من ذلك ، طالما أن هناك طعامًا كافيًا في الاحتياطي ، يمكنه انتظار تعليمات الدولة بهدوء.
  نظرًا لأن لين لو كان مهذبًا للغاية ، أبلغتها العمة على الفور ببعض الأشياء بابتسامة ، "كان هذا الطحين يكلف يوانان واثنان حقود ، ولكن الآن يكفي يوان واحد وثمانية!" "فتاة صغيرة ، دون ' لا تقلل من شأنه!
  "إنه قصير 40 سنتًا فقط ، نشتري فقط عشرة أو عشرين قطعة قطط ، مما يوفر الكثير من المال". "
  ويمكن تخزين الطحين لفترة طويلة ، ومن لديهم خطط في المنزل سيشتري البعض منه . "
  مظهر لين لو حسن التعليم وحسن التصرف جعل العمة أكثر حرصًا على التحدث" ، اتصل ابني مرة أخرى قبل يومين وطلب مني إعداد المزيد من الطعام في المنزل ، قائلاً إنه يجب أن يكون للبلد مثل هذا الإجراء إذا كان هناك شيء ما يحدث ، عليك أن تثق في البلد ". -
  - ابن العمة شديد الإدراك.
  في الواقع ، كانت الأسعار ترتفع منذ سنوات عديدة ، وعلى الرغم من أن الدولة قد نظمتها ، إلا أنها لم تكن شاملة وقوية مثل هذه المرة.
  شعر بعض الأشخاص الذين لديهم "حساسية" بشيء ما على الفور ، وطلبت عائلاتهم وأقاربهم تخزين الطعام خلال هذا الوقت لحالات الطوارئ.
  لم يكن الاستعداد للخطر في أوقات السلم بلا هدف أبدًا ، فهذه حكمة القدماء ، وهي أيضًا مناسبة للحاضر.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن