111

215 19 0
                                    



لماذا نعيش.
  الإخوة والأخوات Zhou Xiang و Xiao Meng و Wu Hao و Wu Yan يعيشون في الطابق الرابع.وبحسب كلمات Zhou Guangzong ، من الجيد للشباب أن يصعدوا الدرج أكثر من أجل صحتهم.
  "إنه أمر قبيح للغاية ..."
  وأعربت شياومنج عن اشمئزازها الصادق ، وهي تقف في "القاعة" الفارغة ، وتنظر إلى الجدران الخرسانية غير المستوية ونهايات الأسلاك المكشوفة المختلفة.
  لا يمكن تسمية المنزل إلا بالخشونة الآن ، ولم يتم تنفيذ الديكور الأكثر أهمية بعد.
  "لا تقلق ، لدينا منزل بالفعل ، هل ما زال بعيدًا عن العيش فيه؟" أرتى وو يان زياومينج مثل شخص بالغ صغير ، "أليس سريرك موجودًا بالفعل في المستودع." "مرحبًا ، نعم ، يانزي
  دو هل ما زلت تريد أن يصبح الجدار أزرق؟ "ذهبت الفتاتان الصغيرتان سريعًا إلى الجانب لمناقشة زخرفة غرفهما.
  وقف آخرون في الخارج ينظرون إلى المباني الثلاثة والأجنحة غير المكتملة والجسور الحجرية وأماكن أخرى في الفضاء المفتوح بالخارج ، وكان لديهم حقًا مشاعر مختلطة لبعض الوقت.
  —— هذا هو المنزل الذي بنيته!
  —— إذا لم يكن هناك حادث في المستقبل ، سأقضي بقية حياتي هنا.
  —— أبي وأمي وأنا بخير ، لا تقلق.
  ...
  بالنظر إلى الحشد الصامت ، وجه لين لو نظره أيضًا إلى منزله.كيف يجب أن أصفه ... ما زلت أشعر بقليل من الشعور بالإنجاز!
  من بين المخططات الثلاثة ، قرر Lin Luo بالفعل استخدام المخطط الأول ، الذي يتميز بخصائص Huaguo.
  بعد حساب المواد الموجودة في المستودع والأشياء التي شاهدتها في مدينة الأثاث من قبل ، وجدت أنه من المستحيل مطابقتها تمامًا. هل هو أفضل شيء تالي أم ... كم عدد الأشخاص الذين تريدهم من القاعدة؟
  قبل أن يتخذ لين لو قراره ، كانت القاعدة قد اتخذت بالفعل مبادرة "إرسال شخص ما".
  كانت آخر مرة جاء فيها ياو هايشاو والآخرون إلى تشوجياو قبل شهر ، وفي ذلك الوقت ، ولأنه كان ليلًا عند وصولهم ، قرر تشو غوانغزونغ السماح لهما بالبقاء بين عشية وضحاها.
  في اليوم التالي رأوا أيضًا حالة المنزل بوضوح ، وسألوا بعضهم بشكل عرضي ، لم يكن هناك ما يخفيه حول هذا الأمر ، وسرعان ما عرف الاثنان خطة Zhoujiawu.
  يجب أن يقال أنه في تلك اللحظة ، حتى أنهم لا يستطيعون أن يحسدوا قليلاً على مثل هذه الحياة.
  لا داعي للقلق بشأن الزومبي ، يمكنك أن تكون مكتفيًا ذاتيًا في معظم الأشياء ، وتكون علاقاتك الشخصية بسيطة وسهلة.في بيئة مثل نهاية العالم ، إنه ببساطة وجود يشبه الجنة.
  لكن ياو هايشاو وتشينغ شياونان أدركا مسؤولياتهما ، وسرعان ما عدلا عقليتهما ، معتقدين أن القاعدة يجب أن تأخذ زمام المبادرة للمساهمة في هذا الأمر.
  تعتبر معجزة أن يتمكن سكان Zhoujiawu من بناء مثل هذا القصر الكبير ، لكن بناء منزل يمثل عقبة ، والزخرفة هي أخرى.
  من الجيد أن تكون لديك عقبات ، فقط عندما تكون هناك عقبات يمكن أن تظهر أهميتها.
  خلاف ذلك ، في كل مرة يحتاج Lin Luo إلى القليل من الطعام فقط ، يبدو أنه يمكن قطع هذا الاتصال في أي وقت ، وتشعر القاعدة بأنها غير آمنة!
  لا ، عندما قُدر أن المنزل على وشك الانتهاء ، تولى Yao Haichao الصدارة ، تليها سيارتان ، بالإضافة إلى كونه خارق للطبيعة مسؤول عن السلامة ، كان هناك أيضًا عدد قليل من الأشخاص العاديين يجلسون عليه.
  "الجميع!"
  إذا لم تكن شاحنة Yao Haichao المألوفة في المقدمة ، لكان Zhao Tao ، الذي كان مسؤولاً عن المراقبة في هذا الوقت ، قد أطلق إنذار هجوم العدو.
  ومع ذلك ، سرعان ما أخبر Zhou Guangzong والآخرين عن هذا ، وعندما ظهروا عند مدخل القرية ، وجدوا أن Yun Shu و Lin Luo قد تواجدوا أيضًا ، ويبدو أنهم اكتشفوا أيضًا الوضع هنا.
  "لا تكن عصبيًا ، ليس لدينا نوايا خبيثة!"
  كان هناك عشرات أو نحو ذلك من الأشخاص الذين خرجوا من السيارات الثلاث ، وكلها تقريبًا كانت تقريبًا نفس إجمالي عدد سكان Zhoujiawu.
  سرعان ما شرح ياو هايشاو سبب قدومه بابتسامة ، وفي الوقت نفسه قدم الأساتذة الذين يقفون وراءه ، "هؤلاء الأربعة لديهم أكثر من خمسة عشر عامًا من الخبرة في النجارة ، وهؤلاء الثلاثة هم من كبار الكهربائيين ، ويمكن لكلاكما وضع الطوب و بناء الجدران ... "
  بالإضافة إلى المرافقين الخمسة ، جلب Yao Haichao ما مجموعه عشرة أشخاص إلى هنا هذه المرة.بالإضافة إلى العمال التسعة المذكورين أعلاه ، هناك أيضًا مصمم كبير يتحكم في الوضع العام ويخرج المشرف.
  "لا تقلق ، الجميع ، لقد أعددنا الإمدادات الخاصة بنا ولن نستهلك طعام Zhoujiawu."
  امتلأت ظهور السيارات الثلاث بجميع أنواع الأشياء ، وكان Yao Haichao يرسل بعض الإمدادات من وقت لآخر في المستقبل ، ويمكن القول أنه نموذج "للأجور العكسية للوظائف بدوام جزئي"!
  الجميع في Zhoujiawu: "..."
  نظروا إلى Lin Luo وأولئك الذين جاءوا للنشر ، لا ، الأشخاص الذين أتوا للمساعدة ، لم يعرفوا كيف يتحدثون لفترة من الوقت.
  "سعال كحة". سعل تشو جوانج زونج مرتين ، "هذا ..."
  "زعيم القرية ، لا تقلق ، لقد حذفنا هؤلاء الأشخاص واخترناهم. إذا كنت قلقًا ، يمكنك أن تطلب من الآنسة لين التحقق."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن