20

586 39 0
                                    



في العام الماضي ، كانت Zhoujiawu ، التي كانت الساعة الثامنة فقط ، أكثر حيوية من ذي قبل ، وجعلت الأضواء في عدة أماكن القرية المعتمة أصلاً أكثر دفئًا.
  لكن مثل هذا المشهد سيختفي تدريجياً بعد مهرجان الفوانيس ، وسيعود هدوء الماضي.
  بعد الوقوف لما يقرب من نصف ساعة ، عاد لين لو إلى المنزل حتى هبت الرياح الباردة على يديه مرة أخرى ، وأغمض عينيه وبدأ في التدريب. مهما كانت القوة هي أهم شيء للبقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة. الأشياء.
  في الساعة السابعة من صباح اليوم التالي ، عندما نزلت لين لو إلى الطابق السفلي ، كانت يون شو تعد بالفعل وجبة الإفطار في المطبخ ، لكنها لم تمسك رأسها لتحية لين لو على الفور كما كان من قبل.
  تحركت حواجب لين لو قليلاً ، ويبدو أن أحدهم ما زال يتذكر ما حدث الليلة الماضية ، وتفضلت بعدم ذكره ، وخرجت من الفناء لتستنشق الهواء النقي.
  "واو ~" ،
  عاد شبل الذئب لتوه من الجبل في هذا الوقت ، وعبر بسهولة السياج الذي يبلغ طوله مترين ، وبقي أثر من الدم في زاوية فمه ، ويبدو أنه عاد بعد ذلك وجبة كاملة.
  على الرغم من أن لين لو لم يكن على اتصال مع ذئب حقيقي ، إلا أن شذوذ هذا الذئب واضح تمامًا.
  أول شيء يجب فعله هو أن تكون ذكيًا.
  تمامًا مثل الآن ، على الرغم من أنه رأى Lin Luo سعيدًا جدًا ، إلا أنه لم يقفز على الفور ، لكنه ركض إلى المسبح بجانب الفناء ، وقفز وأدار الصنبور بمخلبه الأمامي الأيمن.
  اشطف فمك وكفوفك أولاً ، ثم أوقف الماء ، ثم قفز إلى الجانب ولف عدة مرات على المنشفة التي أعدها يون شو خصيصًا لذلك ، ثم اركض نحو لين لو منتعشة.
  حتى لو كان Yun Shu قد دربه ، فسيكون من المؤسف أن هذه المهارة لم تذهب إلى روضة الأطفال.
  "لو لوه ، حان وقت الإفطار."
  من المحتمل أن يكون يون شو قد خرج من حالة الموت ، وتجرأ أخيرًا على التحدث إلى لين لو بتعبير طبيعي.
  كان للين لو وجه جاد: "سأذهب إلى المدينة لشراء بعض الأشياء لاحقًا ، هل تريد الذهاب معي؟"
  كافح يون شو لثانية ، "نعم!"
  فكر لين لو أيضًا في الأمر الليلة الماضية ، لقد قامت بتخزين الكثير من الإمدادات ، بما في ذلك بعض الأدوية ، وما إلى ذلك ، وقد تم أخذها في الاعتبار ، ولكن تم إهمال الجانب الروحي.
  تم وضع كتب الجد ووالد لين ووالدة لين من قبل لين لو في الطابق الثالث ، ولكن هذه كتب مرجعية أكثر رسمية ، لذلك لا بأس بقراءتها من حين لآخر ، وهم بحاجة إلى بعض الطرق الأخرى للترفيه والاسترخاء في المعتاد. مرات.
  الآن بعد أن توقف التسليم السريع ، يفكر لين لو في الذهاب إلى المدينة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يلبي احتياجاته الروحية.
  المحطة الأولى التي أخذت يون شو إليها كانت محل بيع الكتب.
  أكبر مكتبة في المدينة.
  "اختر العديد من الكتب التي تهتم بها ، كلما كان ذلك أفضل ، واجتمع هنا في غضون ساعة."
  انقسمت لين لو بعد إسناد المهام إلى يون شو ، وذهبت إلى قسم القصص المصورة أولاً.
  بالحديث عن أن لين لو كانت ، في حياتها السابقة ، فتاة جيدة في نظر الكثير من الناس ، وهي بالتأكيد لم تقرأ الروايات الهزلية أو أي شيء من هذا القبيل.
  لكنها في الواقع لا تقرأ الروايات المصورة فحسب ، بل تحب أيضًا ممارسة الألعاب. بالطبع ، والد لين ووالدة لين منفتحان أيضًا. لا يعتقدان أن الدرجات هي كل شيء. طالما أن لين لو يستطيع التحكم في مهاراته. الوقت ، لن يهتم بهذه الجوانب.
  لذلك ، بعد أكثر من عشر سنوات ، لا يزال لين لو يريد استعادة هوايته.
  تأتي الروايات المصورة أولاً ، ثم تشتري أجهزة الألعاب لاحقًا.
  إذا كان ذلك ممكنًا ، يريد Lin Luo أيضًا شراء مشغلات DVD وأقراص. على الرغم من أن هذه الأشياء لها تاريخ طويل ، إلا أنها لا تزال مفيدة للغاية عندما لا يكون هناك إنترنت أو إشارة في الأيام الأخيرة.
  "لا يوجد إنترنت؟ يمكنك استخدامه بدون إنترنت!"
  "آه ، هذا الفيلم ، دعني أبحث عنه ، يجب أن يكون هناك." "   ما
  ، ثلاث قنوات؟ نعم ، هناك ..."
  ...
في يوم من الأيام ، أحضرت Lin Luo تجولت Yun Shu في جميع أنحاء المدينة تقريبًا ، ورأت آلة حلوى غزل البنات الصغيرة ، لذا اشترتها لمجرد نزوة!
  يون شو: "..." سوف يتعلم كيفية صنع حلوى القطن عندما يعود إلى المنزل!
  عندما عاد الاثنان إلى المنزل مع حمولة كاملة ، أظلمت السماء للتو.بعد أن أعاد Yun Shu و Lin Luo أغراضهما إلى المنزل ، ذهبوا لإعداد العشاء أولاً.
  بالأمس ، رأيت أن لين لو كان يحب أطباق المأكولات البحرية حقًا ، واليوم ذهبت للتو إلى المدينة ، لذلك ذهب الاثنان إلى سوق المأكولات البحرية بالمناسبة لشراء بعض المكونات.
  لا يمكن أن يعمل Lin Luo إلا كمرؤوس لتقشير الثوم أو شيء من هذا القبيل ، ولا يزال الشيف الرئيسي هو Yun Shu.
  لأنه كان فصل الشتاء ، لم يكن هناك الكثير من المأكولات البحرية التي يمكن طهيها باستثناء الاستعدادات الخاصة.
  خلال هذه الفترة الزمنية ، اكتشف أيضًا أن لين لو كانت تحب تناول الطعام المقلي.قبل صنع صندوق جذر اللوتس ، كان لوه لو وحده هو الذي ينجزه تقريبًا. هذه المرة ، يجب أن يكون هذا الأخطبوط المقلي الجاف أيضًا طبقها.
  لكن هذين الطبقين وحدهما لم يكنا كافيين. لقد جعلت مهارات العمة لان بالأمس يون شو مليئة بالرغبة في الطهي اليوم.بعد سؤال لين لو عما إذا كانت جائعة ، دعاها للخروج من المطبخ وبدأ في إظهار مهاراتها ‌.
  لين لو: "..."
  هل كان لدى يون شو رغبة غريبة في الفوز؟
  لكن الطعام ، لا يزال لين لو يحب ذلك كثيرًا.
  فاحتضنت طبقًا من بذور البطيخ بنكهة الجوز وجلست على الأريكة لمشاهدة التلفزيون.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن