نريد أن نتأكد من أنك لن تكون قادرًا على الصمود في وجه الغضب العام. "
هذه مجرد واحدة من أسهل النقاط التي يجب التفكير فيها. إذا خطط شين لويون لذلك بعناية ، فربما يخون لين لو أقاربه ويقف أخيرًا على الجانب الآخر من البشر.
مع شخصية شين لويون ، قتل لين لو هو الأخير الشيء الذي يجب فعله. "كخيار محتمل ، كان يفضل بالتأكيد رؤية لين لوه يكافح من الألم ويصبح أخيرًا شريكه الحقيقي.
وهذا أيضًا أكثر ما تخشاه القاعدة!
عبس لين لو قليلاً ، واعتقد السيد فنغ أن كلماته صنعت تفهمها مع العلم بجدية الأمر ، كان على وشك أن يقول بضع كلمات من الراحة قبل التعبير عن أفكاره الخاصة ، لكن صوت لين لو المشكوك فيه جاء. "لماذا يجب أن
أهتم بآراء الآخرين؟ دعهم يفعلوا ما يريدون ، سيأتي أي شخص يمكنه هزامي. "
العجوز فنغ اختنق مما كان على وشك قوله ،" لين شياويو ، إذا كان هناك مثل هذا اليوم ، فستواجه اتهامات من الجميع ، وستتلقى أعينًا مقززة وبغيضة بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. ربما لا يمكنهم التغلب أنت ، ولكن في مثل هذه البيئة ، على حد علمي ، يمكن لعدد قليل جدًا من الناس البقاء على قيد الحياة. "
لا يكفي أن تقول ببساطة أنك لا تهتم. حتى السيد فنغ ، الذي مر بالعديد من المشاكل ، لا يجرؤ على القول إنه لن ينهار في هذا الموقف. لم يخاف لين لو أو يتراجع
. تعبيره ونبرته يتمتعون جميعًا بثقة مطلقة في قوتهم ، "أولاً وقبل كل شيء ، لست بحاجة إلى التعامل مع هؤلاء الأشخاص ولا أهتم بما يفكرون به ، وثانيًا ، بفضل قوتي ، يمكنني أن أفعل ذلك تمامًا يتجاهلونني. "
طالما أن لين لو على استعداد ، فإنها ستخرج وتمشي في الشارع الآن ، ولن يجدها أحد.
علاوة على ذلك ، يفضل لين لو نفسه بيئة هادئة. إذا لم يكن ذلك لظروف خاصة ، فإن لين لو لا يريد للقدوم إلى قاعدة العاصمة طوال الوقت. ، رؤية الكثير من الناس.
بعد قتل شين لويون ، الشيء التالي هو للبشر. لين لو ليست المنقذ ولا شين جيان من الجيل السابق. كل ما يمكنها فعله هو قتل المزيد الزومبي. لا يمكنها فعل أي شيء.
فنغ لاو: "... ثم ماذا لو كان من Zhoujiawu؟ "
على حد علمه ، هناك أمهات وأزواج وزوجات من بين أكثر من 20 شخصًا في Zhoujiawu. إذا قتلت شين لويون أحدهم ، فهل سيكون النصف الآخر على ما يرام؟
يعرف السيد فنغ أن طرح هذا النوع من الأسئلة ممل ومضيعة للوقت ، لكنه فضولي حقًا.
إنها مجرد فتاة في أوائل العشرينات من عمرها. انطلاقا من تجربتها السابقة في النمو ، نعم ، جمعت القاعدة معظم معلومات Lin Luo ، بما في ذلك والد لين ووالدة لين ، وحتى تم اكتشاف جد لو وجدته.
ثم ، بسلطة السيد فنغ ، كان يعرف بطبيعة الحال ما فعله الجد لو لتدمير ذلك المختبر.
لذلك يبدو أن لين لو قادر على إيجاد سبب لقوته يتجاوز الأشخاص العاديين ، لكن القوة والعقل هما شيئان مختلفان.
ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن تجربة نمو لين لو السابقة كانت سلسة وسلسة.لم يكن الأمر كذلك حتى مات والداها في حادث سيارة حتى بدا أن مزاجها تغير بشكل كبير واستيقظت قدراتها.
وفقًا لحكم Feng Lao والمختبر ، كان من المفترض أن يكون Lin Luo قد أيقظ قوته خلال تلك الفترة ، والتي تختلف عن قدرة الاستيقاظ البشرية بعد الإصابة في الأيام الأخيرة.
يتمتع لين لو بهذه القوة في جيناته.
الشيء الوحيد غير المعقول إلى حد ما هو أن التغيير الكبير في قلب لين لو يختلف عن سخرية الناس العاديين.يبدو أنها أكثر "بوذية"؟
يعرف السيد فنغ أن الشباب يحبون استخدام هذه الكلمة في الوقت الحاضر ، ولين لو تناسبها جيدًا. بالطبع ، لين لو ليست جيدة في بعض الأشياء ، مثل الجيل الثاني الثري الذي قتل والديها.
بالنظر إلى الأمر الآن ، من الطبيعي أن نجد أن لين لو استخدم قوته في المحكمة لجعل هذا الشخص يتحدث عن رأيه ، وكان يجب أن يلمح في قلبه لاحقًا ، حتى يعيش الجيل الثاني الثري في خوف ، ويمكنه ذلك. لا تصاب بالجنون إذا أراد أن يصاب بالجنون. ، حتى نهاية العالم ، عندما يصبح الطعام في فم النزلاء ، سيكون ذلك بمثابة راحة.
"نفس الشيء ، لن أسمح لهم بالظهور أمامي." لم
يفكر لين لو في الأمر. لقد حصل الناس في Zhoujiawu على القليل من الاهتمام من Lin Luo ، ولكن إذا كان اليوم الذي قال فيه Feng Lao أنه حدث حقًا ، فسيأخذ Lin Luo يتم إرسالهم إلى القاعدة لعدم رؤية بعضهم البعض مرة أخرى ، أو التنويم المغناطيسي مباشرة ، فمن المستحيل أن يتم ضربهم بشدة بسببهم.
الشيء نفسه ينطبق على الأشخاص الآخرين.عند ارتفاع مستوى Lin Luo ، لم يعد هناك مشكلة في تنويم الأشخاص في القاعدة.تعتقد أن Shen Luoyun لن يستخدم هذه الطريقة ، بعد كل شيء ، فهو يفهم أيضًا القوى الخارقة الاستخدام الأساسي.
—— هذا xinxing ... أمر لا يصدق.
تنهد فنغ لاو في قلبه ، ويبدو أن المسألة المعقدة قد تم حلها دفعة واحدة ، ولكن في الواقع ، إذا سأل مرة أخرى ، فسيصبح "ماذا لو كان يون شو؟" ، لكنه لم يسأل. خروج ، بعض فقط ضع في اعتبارك ، ليست هناك حاجة حقًا لمتابعتها حتى النهاية.
قام الزعيمان بتعديل عقليتهما بسرعة ، وتحدثا أيضًا عن قلب Yun Shu. وبطبيعة الحال ، فإن قاعدة العاصمة بها أكثر المعدات والجراحين تقدمًا ، ولن تكون القاعدة غبية لدرجة أنها ستبقى ، لذا امنح Shen Luoyun قبضة كبيرة ، وعلى الفور أمر الجميع بالتصرف بسرعة.
تصوير ، مناقشة الخطة ، التحضير لنظام الشفاء ...
تم دفع Yun Shu إلى غرفة العمليات في الساعة الثامنة صباح اليوم التالي بعد وصوله إلى القاعدة.
تابعت لين لو أيضًا. لم تكن خائفة من أي مشاهد دموية على الإطلاق. إنه لمن غير المستريح حقًا عدم مشاهدة مثل هذا المكان المهم مثل القلب.
لم يأخذ Yun Shu التخدير ، وبالنظر إلى لياقته البدنية ، فإن آثار التخدير الموجودة ستضعف إلى حد كبير ، لذلك قام لين لو بتنويمه مغناطيسيًا ، وسرعان ما أغلق Yun Shu عينيه ، وعندما استيقظ ، سينتهي كل شيء.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...