88

252 23 0
                                    



Lin Luo: "... أكثر شيء محظوظ في حياتي هو التقاط Yun Shu!"
  في اليوم التالي ، ذهب Yun Shu للنظر في المواد أولاً. سيستغرق الأمر وقتًا للتفكيك والتحقق ، لذلك لم يفعل Lin Luo تزعجه ، ذهبت إلى الجانب الآخر لمشاهدة تقدم القصر الفاخر.
  لكن قبل أن يصلوا إلى هناك ، سمعوا تشو غوانغزونغ وتشو ياوزو يتجادلون بحماس.
  —— الأخوة التي أثنيت عليها للتو!
  بعد الاقتراب والاستماع لبعض الوقت ، اتضح أن Zhou Guangzong لم يرغب في تركيب مصعد في منزله لأنه شعر بنقص الكهرباء. على أي حال ، فإن أعلى مستوى لديهم هو الطابق السادس فقط ، ويمكنهم الحصول على هناك فقط عن طريق المشي.
  ورأى Zhou Yaozu أنه يمكن استخدام المصعد مؤقتًا ، لكنه لا يزال بحاجة إلى التثبيت.عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ، يكون الناس من كبار السن ، ويعتبر الطابق السادس مرتفعًا ، لذلك قد لا يكون من الممكن الصعود.
  "سأعيش في الطابق الأول عندما أكون كبيرًا في السن!"
  "هل تريد الصعود لمشاهدة المشهد؟"   "كيف يمكن أن يكون هناك
  الكثير من الأشياء  ؟!   "   نظر لين لو حوله وعمل بمفرده ، وهونغ هو والآخرون الذين اعتادوا بوضوح على هذا النوع من المشاهد ، "كم من الوقت يستغرق عادة الشجار؟" تدحرج هونغ هو عينيه ، "خمس دقائق بسرعة   إذا أخذتها ببطء ، سيستغرق الأمر نصف ساعة. "   تجاهلهم ، من غير المجدي أن يقنعهم الآخرون." كلا الأخوين لهما نفس المزاج العنيد ، على أي حال ، بغض النظر عن القرار الذي تم اتخاذه في النهاية ، يجب على الجميع التصويت.   ما قاله الاثنان لا يهم.   Lin Luo: "... كما هو متوقع ، ما زلت ممتلئًا جدًا." الفصل 68   جاءت الأخبار السارة إلى Zhoujiawu في وقت مبكر من صباح اليوم ، تتمتع الجدة Zhou بقدرة المستوى الثالث!   أخذ Zhao Tao زمام المبادرة عندما تمت ترقيته إلى المستوى الثاني ، لكنه لم يتقدم لفترة طويلة.في ذلك الوقت ، وضع الجميع رهانًا ، خمن من كان أول من تمت ترقيته إلى المستوى الثالث؟   لم أكن أتوقع أن تأخذ الجدة تشو الفائزة ، والتي عادة لا تظهر جمالها ، لكن من الطبيعي التفكير في الأمر.






  


  ناهيك عن مرور أكثر من ثمانية أشهر منذ العام الجديد ، وينبغي أن يكون التراكم كافيًا. وفقًا لملاحظة لين لو ، تمت ترقية معظم القوى الخارقة خلال هذه الفترة الزمنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قوى الخشب المتحولة الخاصة بالجدة تشو الخارقة للطبيعة تتطلب أيضًا أنها أقوى من قدرات الخشب العادية.
  إذا كان بإمكان الناس إيقاظ هذا ، فهذا يعني أن أهليتهم جيدة جدًا!
  علاوة على ذلك ، تبدو الجدة تشو التي تمت ترقيتها أصغر بعدة سنوات ، وتلاشت الخطوط المريرة العميقة على وجهها كثيرًا من قبل ، ومزاجها هادئ ولطيف ، وهو تقريبًا نفس المرأة القاتمة والحزينة في البداية. أناس مختلفون.
  لقد تحسن جسدي أيضًا ، وزادت قوتي ، وأصبحت ساقي وقدمي أكثر مرونة. إذا استمر هذا ، فلن تكون هناك مشكلة على الإطلاق بالنسبة لي في عمري مائة عام.
  عند استجداء العديد من الأطفال ، عرضت الجدة تشو الوظائف الجديدة بعد الترقية ، على سبيل المثال ، شتلة العنب في راحة يدها أكثر فتكًا ويمكن أن تحمي الجدة تشو بشكل أفضل.
  إذا تسلل أحدهم من الخلف ، فإن الكرمة ستأخذ زمام المبادرة لمنعها دون أمر. هذه هي فائدة الرفقة.إذا أتيحت للجدة تشو الفرصة للترقية مرة أخرى ، فإن وظيفة هذه الكرمة هي أكثر من ذلك بكثير.
  بالطبع ، بالنسبة إلى Zhou Jiawu ، الشيء الأكثر أهمية هو أن إضافة الجدة Zhou إلى الأطباق المحلية قد زادت كثيرًا.
  أتذكر أنه في البداية ، كانت الجدة تشو تستهلك قوتها عندما أنجبت بذرة نباتية واحدة ، لكنها الآن تستطيع إنتاج خمسة عشر نوعًا من الخضار الخضراء دفعة واحدة.
  إنه الشخص الناضج تمامًا ، والذي يمكن استخدامه مباشرة في الطهي.يمكن للجدة تشو أن تطعم شخصين أو ثلاثة أشخاص بنفسها الآن.
  إذا كانت مجرد نباتات مغذية عادية لا تحتاج إلى أن تنضج بالكامل ، فكلما كان النطاق أكبر ، كان التأثير أفضل.
  من السهل أن يتجاوز إنتاج مو واحد من الأرز ألف قطعة كاتيس.
  "الجدة رائعة!"
  نظر Xiaomeng والآخرون إلى الجدة Zhou بإعجاب على وجوههم. "بعد الترقية لاحقًا ، ألا نحتاج إلى زراعة الخضار؟" "
  فكرة جيدة!"
  Zhou Guangzong اخترق أوهام الأطفال بصراحة ، "إنها من المستحيل الحصول على شيء مقابل لا شيء ، ولا تتوقع أن تدعمك جدتك. كن صريحًا واكتسب نفسك هو ما يخصك حقًا! "
  صرخ شياو منغ ، "العم شرس للغاية ، لقد قلت ذلك بشكل عرضي."
  تشو جوانج زونج: "..." إذا كان تشو شيانغ في هذا الوقت ، لكان قد أرسل كستناء ، لكنه كان لا يزال كما هو. ابنة أخت الطفل الصغيرة ، لا يمكن أن تكون هذه النغمة جريئة جدًا.
  حاول التحدث إلى عدد قليل من الأطفال حول فوائد الاعتماد على الذات ، ولكن بعد بضع كلمات ، هربوا كما لو أنهم لا يريدون الاستماع إلى المزعجة.
  كان Zhou Guangzong متعبًا ومظلومًا ، والأطفال هذه الأيام يصعب التعامل معهم ، ولحسن الحظ أنه أعزب!
  في اليوم الذي تمت فيه ترقية الجدة تشو ، تلقى لين لو مجموعة كبيرة من العنب الطازج ووعاء من طماطم الكرز أرسلها الرجل العجوز خصيصًا.
  لا يزال من الصعب على الجدة تشو أن تنضج التفاح والبرتقال على الأشجار الطويلة ، لكن التحول إلى البطيخ والفراولة أسهل بكثير.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن