10

736 52 0
                                    


ضعها جانباً ، سآخذك في جميع أنحاء المدينة بعد تناول الطعام والقيام ببعض التسوق. "
  كلمات لين لو جعلت يون شو أذهل ، وترك يده ،" خذ ، خذني؟
  تلعثم بسهولة عندما كان متوترًا ، "هل هذا بخير؟ " لم أقم بإثبات ذلك ، أنا ... "
  حلق الذئب الصغير حول لين لو بمرح ، أخرج لين لو كعكة الكستناء من الثلاجة ، وقال بشكل طبيعي:" لا يهم ، ستكون ابن عمي من الآن على ، سأعتني بكل شيء نعم ، لا تقلق. "
  " لولو. "تمتم Yun Shu بهاتين الكلمتين ، وتقدم لأخذ الأشياء في يدي Lin Luo ، ووضعها في الفرن بشكل طبيعي. - -
  تلك الموجودة في الفرن أفضل من تلك الموجودة في الميكروويف
  . لا تنس هذا.
  Luo Luo يحب الطعام اللذيذ ، لذلك عليه أن يعمل بجد!
  اترك الكثير من الماء والطعام للذئب الصغير ، وبعد بضع تعليمات أخرى ، دفع لين لو يون شو بعيدًا عن تشوجياو
  . من بين جميع الناس في Zhoujiawu.
  —— ابن عم يعيش في منزل Lin Luo. وقد تم تفضيله من قِبل الجد Luo ، لذلك فهو قلق من أن Lin Luo سيعتني بها. - - ما
  اسم ابن العم؟ - - أوه
  ، يبدو أن اسمه هو Yun Shu ، وهو شاب وسيم.
  لا أحد يعتقد أن هناك مشكلة ، كما لو أن هذا الأمر له ما يبرره.
  مع قدرة Lin Luo الحالية ، من السهل زيادة الذاكرة ، ولكن إذا كنت تريد ذلك التغيير الآن من الصعب نسبيًا تعديل الذاكرة في منطقة كبيرة.
  بعد كل شيء ، فإن الدماغ البشري معقد للغاية ، والذاكرة هي سلسلة من الأشياء. التعديل أكثر تعقيدًا بكثير من الإضافة. لن يستخدم لين لو هذه الحيلة بسهولة عندما إنه غير متأكد من سلامته.
  *
  لي أقرب مكان إلى Zhoujiawu هي مدينة من الدرجة الثالثة. كانت الساعة حوالي الساعة العاشرة عندما وصل الاثنان. ولأنه كان يومًا من أيام الأسبوع ، لم يكن هناك الكثير من الناس في الشارع. لين أوقف لو السيارة وأخذ
  يون شو إلى المركز التجاري أولاً.
  لا يزال يرتدي ملابس الخريف الكبيرة الحجم التي اشتراها لين لو من كنز معين.من الواضح أنه عنصر رخيص قيمته عشرات الدولارات ، لكنه يبدو وكأنه يرتدي زيًا راقيًا.
  لكن الطقس سيصبح باردًا قريبًا. بسبب دعم Zhoujiawu من الجبال ، الشتاء شديد البرودة. لا أعرف كيف قضاه Yun Shu من قبل. على أي حال ، Lin Luo ، الغني الآن ، لن يكون بطبيعة الحال بخيل مع هذا الشيء الصغير.
  بمجرد أن دخل الاثنان إلى متجر كبير لبيع الملابس الرجالية ، تقدم دليل التسوق على الفور بابتسامة ، خاصة عند رؤية Yun Shu ، أضاءت عيناها بشكل واضح.
  بمجرد النظر عن كثب إلى ملابس Yun Shu ، تومض عيون هذه الفتاة أثر الشك مرة أخرى.إنها وسيم للغاية ولديها جسم صغير جدًا ، وشخصيتها جيدة جدًا للوهلة الأولى ، لكن الملابس ... الخامة فقط نظرة في عيونهم ، أكشاك في الشوارع.
  بالطبع ، في ظل الاحتراف ، هذه الأفكار الداخلية مخفية جيدًا.
  "Yun Shu ، يمكنك اختياره بنفسك ، وشرائه إذا كنت ترغب في ذلك."
  نظر Lin Luo وفكر أنه مع ظهور Yun Shu ، يجب أن تكون الملابس والجزء العلوي من الجسم بمظهر جميل ، لذلك من الأفضل شراء ما يحبه Yun Shu .
  بشكل غير متوقع ، هزت Yun Shu رأسها ، "إذا كان Luo Luo يحب ذلك ، فأنا أحب ذلك.
  " حسب تفضيلاتها ، ثلاث قطع من البطانة وزوجان من البنطلونات ، دع دليل التسوق يختار مقاسًا مناسبًا لـ Yun Shu.
  التالي هو الوقت المناسب.
  ترقى Yun Shu إلى تخمين Lin Luo ، كما هو متوقع ، بدا جيدًا بغض النظر عن الملابس التي كان يرتديها ، سواء كانت ناضجة أو شبيهة بالطلاب ، كان لكل منهم مشاعره الخاصة.
  أصبح Lin Luo مهتمًا لفترة من الوقت ، وأضاف المزيد.
  خلال هذه العملية ، لم تشكو Yun Shu أو نفد صبرها طوال العملية برمتها ، لقد تغيرت كما طلبت ، واستدارت كما طلبت.
  إنه يحب أن يرى عيون لين لو المذهلة والمبهجة.
  إنها فقط ...
  تجمدت عيون يون شو عندما رأى مرشدات التسوق اللواتي أحاطن به دون وعي وعلامات تعجبهم ومناقشاتهم التي اعتقدوا أنها تهمس لكنهم كانوا في الواقع يغردون.
  —— هؤلاء الناس مزعجون حقًا.
  عند دفع الدفعة النهائية ، شعر لين لو بالعجز عند النظر إلى عشرات الحقائب أو نحو ذلك ، واشترى الكثير دون أن يعرف ذلك ، ولكن بالتفكير في نهاية العالم القادمة ، يبدو أنه لا يوجد الكثير.
  لقد دفعت بسهولة عن طريق تمرير بطاقتها ، بينما كان Yun Shu مسؤولاً عن حمل الحقيبة ، وبدا أنها رفيقة تسوق مؤهلة.
  لم تبدأ أدلة التسوق في المناقشة بحماس إلا بعد مغادرتهم.
  "ثمانية! إنه حقًا عضلات بطن من ثماني عبوات! هذا الرقم رائع جدًا ..." "لديه وجه جميل
  أيضًا. إنه من النوع الذي أحبه. لسوء الحظ ، لديه مالكه الخاص." "
  مرحبًا ، أيها الرجال الوسيمون في هذه الأيام ، يحب الجميع تناول الطعام الطري. "
  من الواضح ، في ظل موقف لين لو" السخي "المتمثل في الشراء والشراء والشراء ويون شو ، اعتبر هؤلاء الأشخاص بنجاح يون شو كرجل يأكل طعامًا طريًا ، ولين لو هو ذلك القليل امرأة غنية.   "إذا كنت أريد المال ، فسوف أغطيه
  أيضًا. هذا الرقم موجود على السرير ...
لتفقد مكافآت الأداء الإضافية.
  لم يأخذ لين لو ولا يون شو هذه الحلقة على محمل الجد.
  بعد أن عاقبهم لين لو قليلاً ، اشترى الاثنان بعض الأشياء الصغيرة هنا وهناك ، ولم تنس شراء بعض الملابس لنفسها.
  لا يزال Lin Luo ينمو ، وبعض الملابس لم تعد مناسبة.
  بعد مغادرة مركز التسوق ، امتلأ الصندوق على الفور ، لكن لين لو لم يرغب فقط في شراء الملابس عندما خرج هذه المرة.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن