17

553 48 0
                                    



جاءت الفتاة المهجورة لتحصيل الديون منه ، مما جعله يشعر بالتوتر لدرجة أنه بدا وكأنه محطم في أي وقت.
  في الوقت نفسه ، بدأوا في التقليل من أهمية وجود Lin Luo و Yun Shu بشكل طبيعي في أذهانهم ، تمامًا كما تعلم أن الشخص موجود ، لكنك لن تأخذ زمام المبادرة للتفكير في الأمر ، ناهيك عن ذكره بشكل استباقي. مثل خطين متوازيين لا يتقاطعان.
  لقد اقتربنا من نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) الآن ، ولم يتبق سوى ثمانية أشهر على نهاية العالم. يريد Lin Luo فقط اقتناص الوقت لترقية وتخزين الإمدادات. إذا كان لديه وقت فراغ غاضب ، فقد يضع علامة عدد قليل من عروق الماء في وقت سابق.
  حتى الآن ، باستثناء الجدة ياو ويون شو ، انفصلت Zhoujiawu تمامًا عن Lin Luo.
  سارت الأيام بسرعة في هدوء ، وفي اليوم الأخير من شهر ديسمبر ، تلقى لين لو مكالمة من العمة لين.
  أنجب الجد لين ما مجموعه سبعة أطفال ، أربع بنات وثلاثة أبناء ، كان الأب لين هو الخامس ، وكانت العمة لين الأولى ، وهي الأخت الكبرى الأسطورية.
  هذا يختلف عن العم لين والعم لين. إنه صادق حقًا. بعد الزواج ، أنجب ولدين. بعد حصوله على موطئ قدم في أسرة زوجه ، قام بتربية الأطفال بصدق مع زوجه وتوفير المال لابنه الزواج من زوجته. مع الأحفاد ، تتمحور حياتي كلها حول هؤلاء.
  "يا فتاة لو ، هل ستكون في إجازة قريبًا؟"
  كان صوت العمة لين لهجة قوية وكان حذرًا بعض الشيء.
  بصفتها الطفلة الكبرى ، تبلغ من العمر 60 عامًا هذا العام ، وحفيدتها الكبرى في المدرسة الثانوية ، لذا فإن النظر إلى لين لو لديه إحساس بالنظر إلى حفيدتها ، كما أنها تشعر بالشفقة لفقدانها والديها في سن مبكرة .
  "حسنًا ، قريبًا."
  لم يخبر Lin Luo أي شخص آخر عن تعليق Lin Luo للمدرسة ، ولم تذهب عائلة Lin إلى المدرسة للاستفسار عن ذلك ، ولكن في مواجهة سؤال العمة لين ، ظل لين لو يجيب بشكل غامض.
  بعد كل شيء ، من الصعب شرح ذلك.
  "حسنًا." جاءت ضحكة العمة لين ، "تعال إلى منزل عمتي للاحتفال بالعام الجديد هذا العام ، غرفتي جاهزة لك ، تعال بمجرد انتهاء العطلة!"
  تمتلك العمة لين منزلًا من ثلاثة طوابق في الريف ، وقد أمضت حياتها كلها لإنقاذ حياتها ، ولكن بصرف النظر عن المسنين ، عاشت حمات العمة لين البالغة من العمر ثمانين عامًا وابنها الأكبر وابنها الأصغر. هناك.
  هناك أكثر من اثني عشر شخصًا في المجموع ، والمنزل ممتلئ عن آخره.إذا غادر لين لو ، فمن غير المؤكد أي غرفة سيتم نقلها للسماح للآخرين بالازدحام.
  "لا داعي يا عمة." مثلما رفض لين لو ، لم ترغب العمة لين في ذلك.
  "نعم ، نعم ، في أي مكان آخر يمكنك الذهاب إليه في السنة الصينية الجديدة كفتاة صغيرة؟ تعال إلى منزل العمة ، وستقوم العمة بإعداد أضلاع لحم الخنزير المفضلة لديك!" مع العلم أن لين لو لديه جلد رقيق ، قالت العمة على الفور
  إنها قالت إن ابن عمها الكبير ، أي الابن الأكبر للعمة ، سيأتي ليأخذها في ذلك الوقت ، وسأل لين لوه متى ستعود.
  تنهد لين لو بهدوء ، "عمتي ، لن أعود حقًا. سأحتفل بالعام الجديد في منزل جدي هذا العام ، لذلك لا داعي للقلق." -
  منزل جدي؟
  ألم يتوفى أجداد الفتاة لوه؟ لكن قد يكون هناك أقارب آخرون هناك.
  لم تكن العمة لين تعرف الكثير عن تجربة Grandpa Luo في الهروب من المجاعة ، لكنها كانت تعلم أن Lin Luohan غالبًا ما كان يذهب إلى هناك خلال العطلة الصيفية.
  التفكير في أن الفتاة الصغيرة قد تكون أقرب إلى الأقارب هناك.
  لم تعد العمة لين تجبرها على ذلك ، لقد سألت فقط ، "إذن ما هو الوقت الذي تذهب فيه إلى منزل الجد في بداية هذا العام؟"
  الجد لين يعيش الآن في منزل العمة الثانية ، وتدفع كل عائلة أخرى مبلغًا شهريًا ثابتًا رسوم الدعم.
  مع بقاء كبار السن على قيد الحياة ، لم يستطع لين لو بالتأكيد تبرير عدم الحضور لدفع تحيات العام الجديد.
  أما بالنسبة للجد لين ...
  لم يكرهه لين لو مثل العم لين والآخرين ، ولم يكن لديه أي لطف مثل العمة لين.
  إنه رجل عجوز غريب جدا.
  توفيت الجدة لين في وقت مبكر جدًا لدرجة أن الأم لين لم ترها أبدًا.
  ولم يتزوج الجد لين لاحقًا ، لذلك استمر في العيش على هذا النحو.
  قال الأب لين إن الجد لين كان محاسبًا في القرية في البداية ، وظروف عائلته لم تكن سيئة ، ولم يكن من الصعب تربية سبعة أطفال.
  لكن موقف الجد لين تجاه الأطفال هو مجرد نطاق خالٍ من كلمتين.
  --ماذا؟ لا تريد الذهاب للمدرسة وتريد العمل؟ تمام.
  --ماذا؟ هل مازلت تريد متابعة الدراسة؟ حسنًا ، دعنا نذهب.
  هذا كل شيء ، الأمر متروك لك للاختيار ، ولن يتدخل.
  دفع الجد لين جميع أموال المدرسة الثانوية للأب لين ، ولم يكن هناك تخمين ثانٍ أو تهرب ، والجامعة مجانية للمدارس العادية.
  أما بالنسبة للأحفاد ، فهو غير مبالٍ أكثر.
  لا أعرف كيف أساعد الأطفال ، وليس لدي أي تفضيل أبوي واضح ، أموال السنة الجديدة هي نفسها كل عام.
  الآن يبلغ الرجل الثمانين من العمر ، ويداه وقدميه مرنان ، وعقله صافٍ ، ويحب قراءة الصحف والاستماع إلى الأوبرا في أيام الأسبوع.
  حتى قبل وفاة الأب لين ، عندما كان الجميع يريحون لين لو ، كانوا قلقين من أن الجد لين لن يكون قادرًا على تحمل ضربة شخص ذو شعر أبيض يرسل شخصًا أسود الشعر.
  بشكل غير متوقع ، قال الرجل العجوز بهدوء شديد أنه يمكن أن يأخذ الأمور بسهولة ولا تقلق عليه.
  إذا استخدمنا كلمات اليوم ، فمن المحتمل أنها النظام البوذي.
  لم يعجبه لين لو أو لم يعجبه لأنه لم يكن على دراية به ، لكن الأب لين كان لا يزال لديه مشاعر تجاه هذا الأب.
  "سأرى اليوم ، لا تقلق ، سآتي إلى هنا لوحدي عندما يكون لدي سيارة."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن