29

446 36 0
                                    



أخبار المدينة ، لمعرفة ما يجب شراء الأشياء الجيدة.
  خلال هذه الفترة ، كانت تشعر بالكثير من المشاهد الخفية التي تكتسحها ، دون أي حقد ، فقط نوع العيون ... تنظر إلى الفتيات الجميلات.
  يبلغ طول لين لو الآن 1.75 مترًا ، وبسبب تغذية قوته العقلية وعدم تعرضه للشمس ، فهو شديد البياض لدرجة أنه يضيء ، وله ملامح وجه ممتازة.الوقوف هناك مثل المناظر الطبيعية ، وهو أمر لا يطاق. لا يسعني إلا أن ننظر عدة مرات.
  ولكن بعد كل شيء ، إنه مكان عام ، لذا قلة من الناس يجرؤون حقًا على بدء محادثة. الشخص الوحيد ...
  "الجمال ، هل ما زلت طالبًا؟ أنا من جامعة ب. أضف Fetion للدردشة عندما يكون لديك الوقت. "
  رجل قدر طوله ولين لوه. أخرج نفس الأولاد هواتفهم المحمولة وأظهروا ابتسامة اعتقدوا أنها نتيجة مثالية.
  لأكون صريحًا ، إنه ليس قبيحًا حقًا ، ويبدو كفتى يمكنه ضربه ، لكن للأسف ...
  لم يرفع لين لو عينيه عن الهاتف ، "ارجع".
  الأمر بسيط فقط وبدون تقلبات وهبوط الكلمتين ، عاد الصبي بالفعل إلى المكان الذي كان يقف فيه من قبل دون أن ينبس ببنت شفة ، وكان أيضًا ذيل هذه العربة ، التي تصادف أن تكون في نفس نهاية لين لو ، والتي جذبت الكثير من الأشخاص الذين اهتم سرا بهذا المكان ، وأظهر الشخص نظرة خيبة أمل.
  —— هذا الجمال بارد جدا! لكن بالنسبة للمرأة الجميلة ، من الطبيعي أن يكون لديك القليل من المزاج.
  ظهرت بعض الأفكار في أذهان الجميع ، ولم يجرؤ أحد على التقدم للتحدث معهم ، لكن شخصًا ما أراد التقاط صورة لـ Lin Luo سراً ولم يكن يعرف ما إذا كان سينشرها على الإنترنت أم ماذا ، ولكن قبل أن تبدأ حتى ، فجأة أصبحت شاشة الهاتف سوداء.
  "غريب ، الهاتف المحمول الذي اشتريته للتو!"
  "هل ضغطت عليه في مكان ما؟" تعامل الشريك على الجانب معه بشكل عرضي ، من الواضح أنه لا شيء يهتم بهذا الأمر التافه.
  حتى وقت طويل ، بعد وقت طويل ، كان هذا الشخص الذي لديه هاتف مكسور محظوظًا بما يكفي للبقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، ثم رأى صورة في أحد الأيام.
  الصورة ضبابية بعض الشيء ، لكن لا يزال من الممكن رؤية صاحب الصورة بوجه جميل ، وقام شخص ما بجانبه بنشر هذا "الجمال" بالنسبة له.
  "هي صاحبة ذلك Taoyuan."
  Taoyuan هو المكان الذي يتوق إليه جميع الناس في الأيام الأخيرة. لم يكن له اسم في البداية ، ولكن في النهاية شعر الجميع أن كلمة Taoyuan هي الأنسب لذلك المكان ، وظهر هذا الاسم إلى الوجود وقت.
  يقال إن هناك أقوى كائنات خارقة للطبيعة في تاويوان. حتى الناس العاديين هناك لا داعي للقلق بشأن غزو الزومبي. الأرض أرض غير ملوثة ومصدر المياه نظيف. يمكن للجميع أن يأكلوا ويأكلوا. ويقدمون فواكه طازجة و اللحم ...
  إنها جنة حقيقية!
  حتى قاعدة جنوب الصين نقلت موقعها عن عمد من أجل الأمان ، فقط لتكون أقرب إلى تاويوان.
  "ومع ذلك ، فإن حظنا ليس سيئًا. استجابة البلد سريعة حقًا. سمعت أن البلد بأكمله قد تحول إلى زومبي ، وأن البلد قد دمر بشكل مباشر!
  " العمل ثقيل ، والطعام ليس جيدًا ، لكنهم على الأقل نجوا.
  بدا الرجل وكأنه قد تعافى بعد الاستماع إلى ثرثرة شريكه لفترة طويلة ، والرجل الذي كان في العشرينات فقط من عمره كان لديه تقلبات في الأربعين أو الخمسين من العمر بغض النظر عن مظهره أو عينيه.
  "لقد رأيتها ، لقد رأيتها".
  لم يسمع صوت الغمغمة بوضوح من قبل الشريك على الجانب ، ولكن حتى لو سمعوه بوضوح ، ربما اعتقدوا أنها مزحة.
  *
  بعد حوالي ساعة ، دفع لين لو عربة ترولي في بوابة هذا السوبر ماركت الكبير.
  التسوق والتسوق عبر الإنترنت في محلات السوبر ماركت هما متعة مختلفة تمامًا ، لا سيما في مثل هذه المتاجر الأنيقة والكبيرة.
  بمجرد أن اكتسحت القوة العقلية لـ Lin Luo ، عرف أن هذا الطابق يبيع جميع أنواع الطعام بشكل أساسي.بالإضافة إلى الطعام المطبوخ الطازج ، هناك أيضًا مجموعة كاملة من الأطعمة الأجنبية.
  على الرغم من أن لين لو كان قد اشترى الكثير من الأشياء من قبل ، إلا أن بعضها لن يتم تذكره أبدًا إذا لم يكن قد رآها.الآن بعد رؤيتها ، شعر ... أنه من الضروري شرائها!
  امتلأت عربة تسوق Lin Luo بسرعة ، واشترت خمس عبوات من رقائق الروبيان العملاقة التي يبلغ ارتفاعها نصف شخص ، بالإضافة إلى العديد من الشوكولاتة المستوردة والحلويات وما إلى ذلك.
  لكن لا تقلق ، فإن خدمة هذا السوبر ماركت هي أيضًا من الدرجة الأولى.بالطبع ، لقد فكروا في هذه المشكلة ، ويمكنهم تسليم السيارة بأكملها إلى دليل التسوق وطلب تخزينها في مكان ثابت.
  في نفس الوقت ، سوف يعطيك دليل التسوق لوحة أرقام ، والتي يمكن عدها معًا عند تسجيل المغادرة.
  اشترت Lin Luo خمس سيارات من أجل الطعام فقط ، وبعد ذلك عندما كانت تتسوق في الطابق الأول ، استحوذت على كرسي تدليك أوتوماتيكي بالكامل ، كان يزيد قليلاً عن 10000 ، وقد جربته وكانت مريحة حقًا.
  النضال لثانية ، شرائه!
  وصل لين لو إلى السوبر ماركت في الساعة 5:00 مساءً ، وكانت الساعة 10:30 مساءً بالفعل عندما خرج ، وهو أيضًا موعد إغلاق السوبر ماركت.
  ومثلما جاءت إلى هنا ، لم يكن لديها أي شيء آخر في يدها باستثناء الحقيبة الصغيرة ، وتم ترتيب الخدمة السريعة لكل شيء تشتريه في السوبر ماركت ، وسيهتم السوبر ماركت بكل شيء.
  إذا لم يكن قد اشترى بالفعل تذكرة الطائرة ظهرًا غدًا وأخبر يون شو ، شعر لين لو أنه لا يزال بإمكانه شرائها لبضعة أيام أخرى.
  هذه المرة حتى أنها اشترت صندوقين من الملح ، من الواضح أن العائلة لديها أيضًا الكثير من الاحتياطيات ، ولكن مع رؤية ما هو موجود هنا ، لا يزال لين لو يريد تجربة أنواع مختلفة من النكهات الجديدة.
  - ما النكهات الجديدة التي يحتوي عليها الملح؟

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن