لا تهتم ، لقد بذلت قصارى جهدي للتخزين قبل نهاية العالم ، لكنها ليست طريقة الاكتناز لجمع الأموال بجنون وبناء العديد من المستودعات.
لنكون صادقين ، حتى لو أكلوا يومًا ما كل الطعام ، فلن تكون هناك مشكلة في الاعتماد على تلك الدمى لدعم Lin Luo و Yun Shu.
إذا لم ينجح ذلك ، مع جسمهم ، فلن يصابوا بالعدوى إذا أكلوا تلك الحيوانات والنباتات المتحولة ، فهذا فقط غير مستساغ.
لم يعبر الناس في Zhoujiawu أبدًا بعض الحدود بشكل طبيعي بسبب "الألفة". لا يمكنهم أن يكونوا واضحين جدًا بشأن الأشياء الصغيرة ، لكنهم لن يقدموا أقل من ذلك أبدًا. يمكن أن تستمر لفترة طويلة.
لا يكفي وضع الأشياء في المستودع الفارغ ، نقل Zhou Yaozu والآخرون بعض الأرفف ، بعضها من محلات السوبر ماركت في المدينة ، وبعضها من أماكن أخرى ، ثم علقوا لافتة بجانبه ، توضح هذا الرف ماذا يوجد على هذا طبقة.
مثل اللحوم - الدجاج.
سيسهل هذا العثور عليه لاحقًا.
كان لدى كل من Lin Luo و Zhou Guangzong مفتاح للتخزين البارد.إذا أراد Zhou Guangzong الحصول على الإمدادات ، كان على شخصين أو أكثر الدخول والخروج معًا ، وكان عليهم التسجيل في نفس الوقت.
هناك ثلاث قوائم مرجعية لجميع المواد الواردة والخروج ، وهي في أيدي Zhou Guangzong و Xiaoyue و Lan Yueyin على التوالي. Lan Yueyin مسؤولة عن التسجيل والمخزون. كانت تتمتع بخبرة كبيرة في مساعدة Zhou Yaozu في إدارة هذه الأشياء قبل.
بالطبع ، هذا لا يعني أن Lan Yueyin سيتم تفويض السلطة. كل شهر ، سيتحقق الجميع من القائمة والمواد لمعرفة ما إذا كانت هناك أية أخطاء.
ليس الأمر أن Zhou Guangzong لا يثق بالآخرين ، لا أحد يعرف أكثر منه مدى تعقيد قلب الإنسان ، لذلك لا تختبره في المقام الأول ، واقتل كل المشاكل في المهد مقدمًا!
أما بالنسبة للين لو ويون شو ، فهذه الشروط لا تنطبق ، وبصراحة ، إذا كان لين لو والآخرون يحبون هذا حقًا ، فمن يستطيع إيقافهم؟
علاوة على ذلك ، يمكن القول إن كل شخص في Zhoujiawu قد تم إنقاذه بواسطة Lin Luo ، لذلك حتى لو كانوا يريدون حقًا استعادته يومًا ما ، فهذه مسألة بالطبع!
بعد الانتهاء من التخزين البارد ، قام Lin Luo و Yun Shu بفرز مجموعة من الأشياء.القبو والطابق الثالث ، اللذان كانا ممتلئين في الأصل ، أخيرًا بهما بعض المساحة ، وبدا أكثر انتعاشًا.
الآن المهمة الرئيسية هي أن "القصر الفاخر"!
لا يزال هناك حوالي ثلاثة أشهر قبل حلول العام الصيني الجديد ، هل تأمل في رؤية بعض ظلال القصر؟
لكن لين لو لم يتوقع أنه سيصبح "مرشدًا عاطفيًا" أولاً دون التحدث عن القصر؟
يصادف اليوم أن يكون يوم راحة Zhoujiawu ، أحد الأيام الثمينة في الشهر. في هذين اليومين ، باستثناء التمارين الأساسية والعمل الميداني ، الذي يجب القيام به كالمعتاد ، لا توجد فصول دراسية وبناء منزل. يمكنك دعها تذهب.
بعد كل شيء ، فإن الجمع بين العمل والراحة هو الطريقة الملكية.أن تكون مشغولًا طوال الوقت هو أيضًا صعب بعض الشيء.
لذلك عندما رأت Xiaoyue الذي جاء إلى الباب في المنزل ، لم تفكر Lin Luo كثيرًا في الأمر.عندما أعربت Xiaoyue عن رغبتها في الدردشة مع نفسها بمفردها ، ما زالت لا تفكر في الجوانب الأخرى. حتى
..... _ "إذن؟" كانت في حيرة من أمرها. Zhoujiawu ليس دير راهبة ، ومعبد راهب ، والحب والزواج غير محظور ، والعديد من الشباب والشابات في السن المناسب يتعايشون ليلًا ونهارًا ، ومن الطبيعي أن يكون لديهم بعض المشاعر. "أنا ... لا أعرف مع من يمكنني التحدث عن هذا." لم تستطع شياويوي أن تساعد في شد سروالها بإحكام بيديها على حجرها ، "لو ، الأخت لوه؟ هل يمكنني مناداتك بهذا؟" على الرغم من أن لين ولدت لو بقدرة مقنعة ، فمن السهل على الناس تجاهل أنها في أوائل العشرينات من عمرها فقط. لطالما اتصلت Xiaoyue بـ Lin Luo "Miss Luo" باحترام من قبل. هذه المرة ، لا أعرف ما إذا كانت تريد تطوير العلاقة بشكل أكبر. على أي حال ، Lin Luo لم يهتم. "حسنًا ، أنت لا تحب Hong Hu؟ "من بين النمور ، من الواضح أن لين لو تميل إلى Xiaoyue. إذا وجدت ذلك مزعجًا ، يمكن أن يجعل Lin Luo" فقدان ذاكرة "لـ Hong Hu و" يحل محل "ذاكرته. على أي حال ، هناك العديد من الطرق. لكن بالنظر إلى مظهر Xiaoyue ، لا يبدو الأمر كذلك؟ كانت والدة لين لو عازبة منذ عقود ، وليس لديها توق أو اشتياق للحب.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...