133

152 17 0
                                    



بطريقة بسيطة ، يتمتع Hong Hu بالتأكيد بالقوة ككائن خارق للطبيعة.
  حمل Xiaoyue بين ذراعيه ، واندفع طوال الطريق إلى المبنى الرئيسي بابتسامة متكلفة ، وكانت السرعة سريعة جدًا لدرجة أن أفضل رجل ووصيفات الشرف في الخلف لم يتمكنوا من مواكبة ذلك.
  تم تزيين ردهة المبنى الرئيسي في وقت مبكر كقاعة زفاف يغلب عليها اللون الأحمر الفاتح. كان الناس مثل Zhou Guangzong و Grandma Zhou و Grandma Yao ينتظرون الجميع هنا ، ولكن كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا يتحدثون ويضحكون في البداية. رؤية هونغ هرع هو إلى الداخل مثل حصان بري ، تجمدت الابتسامة على وجهه.
  في رؤيتهم ، ألا ينبغي أن يكون العريس هو الذي يمسك العروس ويدخل إلى قاعة الاحتفالات خطوة بخطوة وسط تصفيق بركات الجميع؟
  ما الذي يتعرق هونغ هو بغزارة أثناء الجري؟ هل هناك كائنات زومبي تلاحقه؟
  حتى Xiaoyue بين ذراعي Hong Hu كان غاضبًا ومضحكًا بسبب سلوك هذا الأحمق. لقد ركضت بسرعة كبيرة الآن ، وتم إحضارها إلى هنا قبل أن يتاح لها الوقت لتقول كلمة واحدة ، حقًا!
  تنهدت Xiaoyue في قلبها ، انس الأمر ، انس الأمر ، اختره بنفسك ، فلنكن أغبياء ، لا يمكنني إعادته في هذا الوقت.
  ومع ذلك ، "أنزلوني!" شياويوي محتضنة بين ذراعي هونغ هو ، وضغطت هذا الصوت من بين أسنانها ، وكانت لا تزال تعانقها هكذا ، لم يكن خجولًا ، كانت خجولة!
  "ما؟ وبقليل من التفكير ، تعرف ما حدث أمامك.
  Xiaoyue: "..."
  "ماذا؟ هل ما زلت تريد نقل Xiaoyue إلى المنزل الجديد طوال الوقت؟"
  خرج هونغ هو ، الذي كان مستمتعًا بالانخفاض المفاجئ في معدل الذكاء ، وقال شيئًا ، لكن يا للأسف قال سخر من Hong Hu للحظة ولم يفهم حقًا ، لكنه استمر في الرد بابتسامة متكلفة: "نعم ، أنا قوي جدًا!"
  تهانينا للمجموعة الصامتة لإضافة شخص آخر.
  قال تشو جوانجزونج بصرامة: "قلت لك أن تضعي العروس! ألا تفهمي؟ هل تريدين الزواج ؟!" "
  هاهاها ، الأخ هوزي ، أنت غبي حقًا اليوم ، لكنني سجلت كل شيء!"
  ضحك تشو شيانغ بشدة لدرجة أنه كاد ينفجر بالبكاء ، وتساءل عما إذا كان بإمكانه تحمل "تعليم الحب" لهونج هو بعد زفاف اليوم!
  عندما أخمد هونغ هو Xiaoyue بوجه خجول ، جاء Yun Shu أيضًا إلى جانب Lin Luo دون علمه.
  "كيف هذا؟ يجب أن يكون هذا أول حفل زفاف لـ Yun Shu." عيون Lin Luo لم تترك المجموعة النابضة بالحياة في المقدمة ، لكنها لم تؤثر على محادثتها مع Yun Shu.
  نشأت Yun Shu على تل صغير ، وتعيش مع Lin Luo منذ أن نزلت التل ، بالطبع ، لم تحضر حفل زفاف أبدًا.
  لكنه شاهد مقاطع فيديو وكتب حول هذا الموضوع ، ويعرف أن هذا رابط مقدس جدًا في الانتقال من العشاق إلى الزوج والزوجة ، وهو رابط يتوق إليه كثير من الناس ، رجالًا ونساءً.
  "إنها حيوية للغاية ، الجميع سعداء للغاية."
  أجاب يون شو على سؤال لين لو بصراحة ، لكنها لم تستطع المساعدة في مراقبة رد فعل لين لو من زاوية عينها. هل لوه لو مثل هذا النوع من الحفل؟ إذا كنت ترغب في ذلك ...
  "ما الذي يفكر فيه Yun Shu؟ اقتراح الزواج؟"
  هذه الجملة البسيطة جعلت يون شو على الفور تنظر بعيدًا عن عينيها الخاطفة ، وتساءلت أيضًا عما إذا كانت قد وضعت قلبها دون وعي الآن. جاءت الكلمات خارج.
  يبدو أن لين لو قد رأى من خلال أفكار يون شو ، والتفت لينظر إليه بابتسامة ، "على الرغم من أنني لست مهتمًا بهذه الأشياء ، ولكن إذا كان يون شو ، فسوف أفكر في الأمر."
  فتاة منذ أن كانت طفلة أشياء في القلب ، بعد تجربة نهاية العالم ، أفقد الاهتمام بالأشياء التي تبدو تذكارية واحتفالية للغاية ، مثل الزواج وارتداء فستان الزفاف ، ورؤية الآخرين سيباركهم بصدق.
  ولكن عندما جاء دوره ، وجد لين لو أنه مزعج فقط.
  لكن مع رؤية مظهر هونغ هو الغبي اليوم ، تغيرت أفكار لين لو قليلاً ، "حسنًا ، فكر في الأمر لاحقًا ، سيبدأون." عند رؤية
  نظرة يون شو المتأملة ، وضع لين لو أفكاره مرة أخرى ، وما زال لديهم الكثير من الوقت للتفكير في أشياء كثيرة ببطء.
  من الطبيعي أن دعا الشهود في حفل زفاف شياويوي وهونغ هو تشو غوانغزونغ ، زعيم القرية المحترم والمحترم تشو.
  كان الرابط التالي هو نفسه تمامًا الذي تذكره لين لو. تبادلت الشهادات والعروس والعريس الخواتم وتحدثا بشكل منفصل. كما شكر Xiaoyue أيضًا Lin Luo باعتباره "صانع زواج". لولاها ، ربما لم تكن Hong Hu لتفعل ذلك. يمكن أن تحتضن الجمال.
  من أجل شكر هذا اللطف ، قرر Xiaoyue وضع الباقة في يدي Lin Luo مباشرة.
  هذا لا يحث Lin Luo على الزواج ، لكنها تريد حقًا أن تمنح Lin Luo الشكر والبركة.بطبيعة الحال ، لن ترفض ، فهي تقبل الباقة بابتسامة وتتمنى Xiaoyue في نفس الوقت.
  ليس من السهل حقًا أن تمضي هذه الفتاة طوال الطريق ، لكن لا يهم ، طالما أنها تعمل بجد ، ستكون بالتأكيد قادرة على الحصول على السعادة في النهاية.
  حتى بدون هونج هو ، كان لين لو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن Xiaoyue ستتمتع بحياة جيدة.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن