54

304 26 0
                                    


نية القتل.
  معظم الأشياء الموجودة في السوبر ماركت فارغة بالفعل ، وكان يجب على الناجين أخذها بعيدًا عندما تم إجلاؤهم.
  فتح لين لو الباب المغلق ووقف ساكنًا لبضع ثوان ، "لا توجه هذا الشيء نحوي."
  نظرت مباشرة إلى اتجاه معين في ركن من أركان السوبر ماركت. بعد بضع ثوان ، رجل قذر حوالي 30 سنة رفع الرجل القذر البندقية في يده ، وسار نحو لين لو بابتسامة بائسة.
  "الجمال ، أنت الوحيد؟ أنا أيضًا ، لماذا لا نذهب معًا ، أعرف أن هناك مكانًا به الكثير من الطعام ..."
  على الرغم من أن لين لو كان يخرج تحت أشعة الشمس كل يوم هذه الأيام ، لو لم تكن مدبوغة على الإطلاق ، لكن ملابسها كانت نظيفة ومرتبة ، ويبدو أنها تعمل بشكل جيد.
  في هذا الوقت ، يكون هذا الشخص إما قويًا أو لديه شخص قوي يدعمه.
  ينجذب الرجال بشكل طبيعي نحو الأخير.
  —— النساء ، ما مدى قوتهن؟ فقط قم بتدفئة السرير بطاعة ، هذا هو الأفضل حقًا!
  ولكن قبل أن يقترب الرجل من لين لوه ، انحرفت يده اليمنى التي كانت تحمل البندقية فجأة بزاوية غريبة ، وأراد الرجل الصراخ على الفور ، لكن شيئًا ما أغلق فمه ، مما منعه من التحدث.
  كان لين لو بلا تعبير: "عندما خرجت ، التقيت بك حثالة ، مما جعلني أشعر بالسوء الشديد!"
  في هذه اللحظة ، هاجمت شفرة حادة فجأة لين لو من الخلف. هذا الرجل والمتواطئين معه ، إنها قدرة من النوع الذهبي مستخدم!
  في الوقت نفسه ، هرع رجلان كبيران فجأة من زوايا مخفية أخرى واندفعوا نحو لين لو. بدا هذا السوبر ماركت وكأنه فخ أعدته هذه المجموعة!
  
الفصل 46
  ومع ذلك ، بالنسبة إلى لين لو القوية عقليًا ، فقد شاهدت بالفعل هذه الحيل الصغيرة.
  في ثلاث ثوانٍ فقط ، ركع الرجال الأربعة أمام لين لو في انسجام تام.كان الجميع مؤلمين للغاية لدرجة أن تعابيرهم كانت مشوهة لكنهم لم يتمكنوا من إصدار صوت.
  "متى أتيت إلى هنا وماذا فعلت؟" لم يكن لدى لين لو أي شيء للدردشة مع هذا النوع من الرجال الذين استفادوا من الفوضى واستخدموا قوته العقلية مباشرة.
  بعد فترة وجيزة ، قال الأشخاص الأربعة بعيون باهتة الحقيقة عن أنفسهم.
  كلهم من القرية الأقرب إلى المدينة. لم يلحقوا بالجيش الكبير الذي غادر في بداية نهاية العالم ، لكنهم كانوا محظوظين واختبأوا في هذا المكان عندما لم يكن هناك الكثير من الزومبي. سوبر ماركت .
  واحد منهم أيضا أيقظ القدرة.
  بالنسبة لما فعلوه ...
  ما أرادوا فعله بـ Lin Luo الآن هو ما كان يفعله الأربعة من قبل. بعبارات الشخص العادي ، قتل الرجل وألقى به لجذب انتباه الزومبي ، بينما امرأة ... وغني عن القول ، يبقى الأصغر سنا ، وكبار السن يعانون نفس مصير هؤلاء الرجال.
  لأن الناس في المدينة والقرى المحيطة يعرفون هذا السوبر ماركت ، فإن العديد من الأشخاص الذين نفدت الذخيرة والطعام سيأتون دائمًا إلى هنا في خطر.
  في أسبوع واحد فقط ، ارتكب هؤلاء الأشخاص الأربعة أعمال شريرة لا حصر لها تفوق الوصف.
  مشى لين لو إلى ركن من السوبر ماركت بتعبير فارغ. كان هناك باب مسدود بشيء ما. وخلفه يجب أن يكون هناك مستودع صغير للسوبر ماركت ، حيث تم الاحتفاظ ببعض الأشياء المتنوعة.
  لم تكن لين لو بحاجة إلى القيام بذلك بنفسها. فتحت قوتها العقلية ، فتح الباب تلقائيًا ، وتغلغل الضوء المبهر. تعانق الشابات الثلاث خلفهن بإحكام مع تعجب.
  كان هذا المستودع الصغير متسخًا وفوضويًا ، وكانت هناك رائحة كريهة ، فبالنظر إلى الفتيات الثلاث كن عاريات ومغطاة بالكدمات ، وكانت تعابيرهن مليئة بالرعب.
  من البديهي ما حدث قبل ذلك.
  لين لو: "الأشرار الأربعة تحت سيطرتي ، يمكنك أن تفعل ما تريد." لقد أضافت القليل من القوة الروحية الموجهة إلى هذه الجملة ، وفي الوقت نفسه أخذت يديها من scumbags. ألقيت سكينه أمام هم.
  بعد حوالي دقيقة وقفت فتاة.
  كان وجهها متسخًا ، خاليًا من التعابير ، وكانت عيناها صامتتين من قبل ، لكن الآن ... اشتعل الغضب ببطء على وجهها ، بما يكفي لإحراق كل غضبها.
  "آه ---- !!!"
  حملت السكين على الأرض. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم قدرتها على تناول ما يكفي من الطعام لفترة طويلة ، وقد ترنحت بضع خطوات في البداية ، ولكن الكراهية في قلبها يمكن أن تمنح الناس قوة لا نهائية!
  "اذهب إلى الجحيم! اذهب إلى الجحيم! اذهب إلى الجحيم !!!" ،
  جرح الرجال الأربعة بشكل عشوائي ، وسرعان ما غطت الدماء ، وهم يصرخون من الفم ، مع تعبيرات مشوهة كأنه ليس إنسانًا ، لكن لا سبيل له للهروب ، ويمكنه فقط تحمل هذا التعذيب اللاإنساني.
  لقد تم حظر هذا النوع من الصوت منذ فترة طويلة بواسطة Lin Luo ، بغض النظر عن مدى شدته ، فهو عديم الفائدة.
  عند رؤية هذا المشهد ، هدأت الفتاتان الأخريان تدريجيًا بعد الانكماش ، وأخذت إحداهما سكينًا ، والتقطت الأخرى قضيبًا حديديًا بجوار المستودع ، وعيناهما مفتوحتان على مصراعيهما ، اقتربا من الرجال الأربعة في نفس الوقت. .

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن