35

403 33 2
                                    



مع القوة العادية ، هناك دائمًا بعض الرجال الذين ينغمسون في الحقد في قلوبهم ويحاولون إيذاء الآخرين.
  "كيف يمكنه الرد؟ حتى لو كان الاثنان يعيشان معًا ، فيمكنهما البقاء صامتين لبضعة أيام." على الرغم من أن
  الجدة ياو لا تحب وانغ أهوا ، فهي أيضًا لا تحب Zhou Agui. إنه رجل كسول ، وأطفاله يعتمدون بالكامل تقريبًا على وانغ أهوا ، ويعملون بلا كلل.
  لكن ألم تكن العديد من النساء الريفيات مثل هذا في ذلك الوقت؟ لن يفكر أحد في شيء مثل الطلاق ، وسيكون الأمر أكثر استحالة عندما يكبرون.
  لنقضي وقتًا ممتعًا معًا.
  تذهب وانغ أهوا إلى مدخل القرية للتحدث مع نساء أخريات كل يوم بعد الطهي. إما أن ترقد زو آغي في المنزل وتشاهد التلفاز بعد تناول وجبة جيدة ، أو تخرج لمغامرة صغيرة مع القرويين الآخرين.
  كلاهما الآن متزوجان ومتأصلان ، ويعطي كل منهما المئات لكل منهما كل شهر. يعيش المسنان حياة كريمة ، لذلك لا يتعين عليهم العمل في الحقول على الإطلاق ، وهم كذلك مجانًا طوال اليوم.
  هذا مثال لكثير من كبار السن في الأسر الريفية ، إذا لم يكن هناك حادث ، سيعيش الاثنان على هذا النحو حتى يموتوا.
  لسوء الحظ ، وقع حادث الآن.
  "فتاة لو ، كن حذرا عندما تعيش مع Xiaoyun. دع Xiaoyun يتبعك عندما تخرج ، ويجب أن تنام في الليل ..." هذا هو الغرض الرئيسي من زيارة الجدة ياو هذه المرة.
  إنها امرأة عجوز ليس لديها مال ولا قيمة لها.إذا حدث لها شيء ما ، فلا يوجد ما يدعو للأسف ، لكن لين لوه مختلفة.
  شابة وجميلة ، لا تحمي نفسك جيدًا.
  ضحك لين لو ، "لا تقلق يا جدتي ، إذا تجرأ شخص ما على استفزازي ، فسأعامله بالتأكيد مثل الضرب." بعد الانتهاء من الحديث ، لوح
  لين لو بقبضته الصغيرة في مظاهرة ، ضحكت الجدة ياو فجأة.
  لقد أعطت بعض الإرشادات الأكثر تفصيلاً للتأكد من أن لين لو أخذ الأمر على محمل الجد قبل أن تغادر هنا. كانت الجدة ياو مشغولة قليلاً في تربية الدجاج مؤخرًا ، لأنها تريد تربية دجاجات أكثر قيمة ، لذلك لا يمكنها أن تكون أكثر دقة بشأن يٌطعم.
  في ظل هذه الرعاية ، نجت جميع الكتاكيت العشرين التي اشتريتها ، وكانوا على قيد الحياة ويركلون ، ناهيك عن مدى صحتهم ، وربما سيكونون قادرين على وضع البيض في وقت قصير.
  لا يهتم لين لوه بما يسمى بالحقيقة ، ناهيك عن التورط في هذا النوع من الأشياء ، ولكن تم تعليق عملية بناء دار رعاية المسنين بسبب هذا الحادث.
  من وجهة النظر هذه ، قبل نهاية العالم ، من المقدر أنه لن يكون هناك أي تغييرات كبيرة هنا.
  بالنظر إلى أكوام مواد البناء ومركبات البناء المختلفة المتوقفة ، فرك لين لو ذقنه ، وشعر أنه يمكن استخدام هذه الأشياء في الوقت المناسب.
  من أجل هذا التحذير الصغير ، اشترت Lin Luo بعض الكتب ومقاطع الفيديو المعمارية ، واتضح أن هاجسها كان صحيحًا بالفعل.
  لكن عدم اهتمام لين لوو لا يعني أن الأمر قد انتهى.
  التواصل الشخصي لـ Wang Ahua بسيط نسبيًا ، نظرًا لأن الجثة دفنت في حقل Zhoujiawu ، فهناك احتمال بنسبة 90٪ أن يكون المشتبه به قرويًا.
  بعد كل شيء ، هذه القرية بعيدة جدًا ، ومن المستحيل أن يسافر شخص ما آلاف الأميال لقتل امرأة ريفية عادية ثم يهرب.
  بعد التحقيق مع عدد قليل من الأشخاص ، كان وانج أهوا على اتصال كبير بهم في الأوقات العادية ، وسؤال القرويين الآخرين دون أي نتائج ، في هذا اليوم ، كان هناك أخيرًا طرقًا على باب منزل لين لو.
  من الواضح أنها كانت فتاة صغيرة جدا خرجت لفتح الباب ، من الواضح أن الشرطيين فوجئوا.
  مثل هذه الفتاة الجميلة التي تكاد تكون نجمة تعيش في القرية ، لماذا لم يذكروها عندما سألت القرويين من قبل؟
  على العكس من ذلك ، لم أذكر هذا إلا عندما سألت رئيس القرية عما إذا كان هناك أي أشخاص جدد يعيشون في Zhoujiawu هذا العام.
  لكن رئيس القرية تحدث أيضًا عن هذه الفتاة ، مع العلم أن والديها ماتوا وجاءت إلى Zhoujiawu للاسترخاء والتعافي.عادة ما تقود طالبة جامعية من جامعة مرموقة بمجرد خروجها ، ولا تتواصل بشكل أساسي مع القرويين.
  لا يوجد تقاطع مع امرأة مثل وانج أهوا ، ولا يزال الاثنان يسألان عن ذلك من منطلق أخلاقيات المهنة ، والذي يبدو غريبًا بعض الشيء الآن.
  "أنت لين ..."
  كان أحد رجال الشرطة الأصغر سنًا على وشك التحدث عندما تنهد لين لو فجأة ، "إنه أمر مزعج حقًا."
  عندما سقطت الكلمات الثلاث ، ساد الارتباك في عيون الشرطيين في نفس الوقت ، "آسف على إزعاجك" ، تراجعا خطوة إلى الوراء وغادرا معًا.
  لم يقتل Lin Luo أي شخص ، ولكن إذا استجوبته ، فستجد الكثير من الأشياء الغريبة ، ومع وجود Yun Shu حوله ، يكون رجل طويل مثله مرتبكًا بعض الشيء.
  بعد الاستجواب ، لا يزال الرجل الطيب مجهول الهوية.
  من أجل تجنب مثل هذا الموقف غير الضروري ، تصرف لين لو بشكل استباقي واستخدم قوته العقلية بشكل مباشر لإضافة ذكرى إلى الاثنين اللذين أنهيا الاستجواب بالفعل.وفي الوقت نفسه ، أضاف أيضًا تلميحًا عقليًا لتجاهلها شيئًا خاطئًا. .
  لأنه شرطي ، استخدم لين لو المزيد من القوة.
  "لوه لو؟"
  عندما أغلق لين لو الباب ، مطعون يون شو رأسه ، "لقد غادروا بسرعة؟"
  ابتسم لين لو: "حسنًا ، نحن بخير."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن