الصوت الذي يجب أن يكون صاخبًا هادئ بشكل غير مفهوم في الوقت الحالي.
إنه الترفيه الذي لم يجرؤ لين لوه على توقعه في الأيام الأخيرة.
"لوه لوه ، هل تريد بعض الوجبات الخفيفة؟"
وقف يون شو تحت الطنف في الطابق الأول وتحدث إلى لين لو. لقد خرج للتو للتحقق من شبكة الكهرباء وعاد في الوقت المناسب.
نعم
!
_ .
"أين تريد أن تشرب؟"
تردد لين لو لمدة نصف ثانية ، "كوكا! جليد!"
اختفى رد يون شو وخطواته لفترة من الوقت ، ثم سرعان ما أصبح واضحًا مرة أخرى.
أثناء شرب الكولا المثلجة ومضغ شرائح اللحم البقري المطهي من صنع يون شوت ، نظر لين لو إلى السماء الرمادية وتنهد مرة أخرى: "إنه حقًا واعد "
.
عند المشي في الفناء في الصباح ، لا يزال بإمكانك الشعور ببخار الماء المتبقي الرطب والهواء النقي.
ربما يعلم الله أيضًا أن اليوم هو مهرجان Qixi.
إذا لم تكن هناك نهاية العالم ، يجب أن يكون مهرجان Qixi مهرجانًا ضروريًا للأزواج الشباب ، على الأقل سيتم بيع الورود.
لكن بالنسبة للين لو ، تاناباتا؟ سبعة ماذا؟ ما عشية؟
لم تتذكر أو كانت مهتمة على الإطلاق ، لولا شياويوي والفتاتين الأخريين الذين سلموا لين لو بخجل باقة من "الزهور" المصنوعة من الخرق في الصباح الباكر.
لين لو: "؟"
اختفت الكدمات على وجوه الفتيات الثلاث تمامًا ، وأظهرت الابتسامات الشابة والحيوية ، "ملكة جمال لو ، مهرجان Qixi السعيد!" "هذا
ما فعلناه ، هوا ، الحرفية ليست جيدة جدًا بالنسبة إلى في المرة الأولى ، لا تقرف "
لين لو:" ... لا ، إنها جميلة جدًا ، شكرًا لك. "
إنه فقط ، حتى لو كان مهرجان Qixi ، فلماذا أرسلت لها الزهور؟
بسماع مدح لين لو ، ابتسمت الفتيات الثلاث أكثر ، وأرادن الدردشة مع لين لو مرة أخرى ، ولكن سرعان ما حان وقت انطلاق فريق الإمدادات. هربت لحسن الحظ.
تُرك لين لو بمفرده ممسكًا بهذه الباقة من الزهور ، وهو مذهول قليلاً. يمكن ملاحظة أن "الزهور" صنعت بعناية من قبل الفتيات. وعلى الرغم من استخدام القماش ، إلا أنه تم التعامل مع كل خيط جافًا. كان نظيفًا ، وبعض الخرزات الزخرفية كانت مطرّزة عليه ، الأمر الذي استغرق الكثير من الوقت.
خففت حواجب وعينان لين لو قليلاً ، وخطط للعثور على إناء جميل لوضع باقة من الزهور.
بالتفكير في الأمر بعناية ، هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها هدية تويد من شخص آخر ، وهي هدية لا تُنسى تمامًا.
كان يون شو ، الذي شهد العملية برمتها من الجانب ، حزينًا لبعض الوقت ...
هذا صحيح ، لم يتذكر أو لم يكن يعلم أن اليوم كان مهرجان Qixi ، ولم يكن مستعدًا تمامًا.
ومع ذلك ، أدار لين لو رأسه في هذا الوقت ، "لقد أعطوني الزهور ، ألا ينبغي أن يكون من الأفضل بالنسبة لي أن أعيد هدية؟"
يون شو: "..."
رؤية أن يون شو لم يتحدث لفترة من الوقت ، اعتقد لين لو أنه لا يستطيع أن يقدمها أيضًا.أي اقتراحات ، بعد كل شيء ، هي مسألة بين الفتيات.
فكرت في الأمر وقررت الذهاب إلى الطابق السفلي لإلقاء نظرة.
إن إرسال بعض منتجات العناية بالبشرة أو الملابس ذات المظهر الجميل ليس عمليًا مثل إرسال بعض الطعام في هذا الوقت ، وأهم شيء يفتقر إليه Lin Luo الآن هو الطعام.
أخذت بضعة أكياس من الأرز والدقيق. اعتقدت أن Xiaoyue تحب الخبز ، لذلك أخذت بضع قطع من الزبدة وعدة علب من الكريمة المخفوقة. على الرغم من أنها لا تأكل الحلويات كثيرًا ، سواء أكلتها أم لا شيئان مختلفان!
"Luoluo ..."
"Yun Shu ، سأخرج لفترة من الوقت."
"أوه ..."
كان Yun Shu محزنًا ، لكن Yun Shu لم يقل أي شيء.
استغرق لين لو ما يقرب من نصف ساعة للذهاب ، واستغرق الأمر عشر دقائق فقط على الأكثر للذهاب ذهابًا وإيابًا بين المكانين!
فقط عندما لم تستطع Yun Shu تحمل اعتقال شخص ما ، عادت أخيرًا.
وكان هناك حقيبة إضافية من الأشياء في يده.على الرغم من عدم وجود ابتسامة واضحة على وجهه ، شعر يون شو بشدة أن لين لو كان في مزاج جيد.
"يون شو؟ ماذا تفعل وأنت واقف عند الباب؟"
كان الجو حارًا بالخارج في هذه المرحلة ، لذلك سأل لين لو بشكل عرضي.
نحى يون شو لين لو جانبًا عن غير قصد ، "أوه ، لقد خرجت للحصول على بعض الهواء ، لماذا كان لوه لوه هنا لفترة طويلة؟"
وضع لين لو الأشياء في يديه على الطاولة ، "زياويوي والآخرون أبحث عن الإمدادات اليوم ، وجدت بعض الصوف وأخبرتني أن أحبك شيئًا من أجلي. "
الآن فقط كنت أسأل عن أنماط وأنماط لين لو المفضلة ، وعرفت الفتيات الثلاث كيفية حياكة بعض الأشياء. الاستماع إلى ما قالوه ، إلى جانب الأوشحة والقفازات ، يبدو أن هناك المزيد من أنني أريد أن أحبك سترة من أجل Lin Luo.
يون شو: ".. مثل هذا الطقس الحار."
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...