بعد ذلك ، جاء مهرجان Ching Ming في أوائل أبريل.
في وقت مبكر عندما جاء إلى Zhoujiawu لأول مرة ، كان Lin Luo قد نقل بالفعل رماد وشاهد قبر والديه إلى جانب أجداده ، على جانب التل خلف المنزل.
على الرغم من أن لين لو لم تعد تؤمن بالأشباح والآلهة ، إلا أنها لا تزال تشتري الأقحوان والتضحيات مقدمًا في هذا اليوم ، ووصلت إلى شواهد القبور الأربعة وحدها في الصباح الباكر.
نظرًا لأن لين لو كان يأتي لتنظيفه من حين لآخر ، كانت المنطقة المحيطة بشهادة القبر لا تزال نظيفة. انحنى وتنظيف بعض الحشائش المزروعة حديثًا ، ثم وقفت بصمت أمام شاهد القبر ... في حالة ذهول.
في نظر الآخرين ، توفي والد لين ووالدة لين منذ عام واحد فقط ، ولكن في ذاكرة لين لو ، مرت أكثر من عشر سنوات ، واليأس الخارق للقلب في البداية ، كما لو كانت السماء على وشك السقوط ، استقر ببطء.
"الجد ، الجدة ، أبي ، أمي ..."
نادت لين لو لأربعة منهم ، لكنها صمتت مرة أخرى ، ولم تعرف ماذا ستقول لبعض الوقت.
إذا كان هناك حقًا حياة أخرى ، فيجب أن يعرفوا أنهم بصحة جيدة.
استمرت في الوقوف أمام شاهد القبر في حالة ذهول لفترة من الوقت ، حتى أشرقت الشمس هنا ، مما تسبب في إصابة عيون لين لو قليلاً ، وعادت فجأة إلى رشدها ، وغادرت هنا بعد إلقاء نظرة أخيرة على شواهد القبور.
"... فكروا فيكم يا رفاق."
من غير المعروف من ترك هذه الكلمات الغامضة بهدوء ، وسرعان ما اختفى تحت أشعة الشمس الساطعة.
لين لو ، الذي دخل المنزل من الباب الخلفي ، لم يغير حذائه عندما رأى يون شو ينحني من غرفة المعيشة ، مع وجود أثر من الحذر في عينيه.
النقطة الأساسية هي أن القرفصاء عند أقدام هذا الرجل عبارة عن "قطة" صغيرة مع حليب عمرها أقل من شهر ، كما تنظر إلى لين لو بعيون مستديرة كبيرة.
لين لو: "يون شو ، شياوباي ... ماذا تفعل؟"
بطبيعة الحال لن يجيب شياوباي على لين لو ، ولكن بعد سماع لين لو ينادي اسمه ، أخذ زمام المبادرة ليأتي بخطوات رشيقة عند أقدام لين لو.
امتد رقبته وفرك كاحلي لين لو ، وفي نفس الوقت حرك ذيله المستدير السميك ، مثل سيدة صغيرة نبيلة تتصرف كطفل مدلل بالنسبة لك.
بابتسامة على زاوية فم لين لو ، مد يده لعناق Xiaobai بين ذراعيه ، وفي نفس الوقت قام بتمشيط شعره الناعم اللامع.
من المؤكد أن كونك رقيقًا أمر شافي للغاية ، وفي هذه اللحظة تفهم فجأة مشاعر هؤلاء الضباط الذين يتعاملون مع القطط والكلاب مثل الأطفال.
علاوة على ذلك ، فإن شياوباي في عائلتها ذكية ونظيفة للغاية.
على الرغم من أن Lin Luo لم يحد أبدًا من تصرفات Xiao Bai ، إلا أنه يبدو كسولًا بطبيعته.
حتى لو كنت أستلقي عادةً تحت أشعة الشمس ، فإنني أفضل الذهاب إلى غرفة الشمس النظيفة في الطابق الثالث ، وبالكاد أرى أنها تنفد من الفناء.
إنه في تناقض صارخ مع Xiao Hei الذي يركض حول الجبال كلما كان لديه الوقت.
جاء Yun Shu بتعبير عادي ، "Luo Luo ، هل ما زلت تصنع Qingming Kueh؟"
Qingming Kueh هو أيضًا سمة رئيسية لمهرجان Qingming.
لقد نجح بعض الأشخاص المجتهدون بالفعل منذ يومين ، لكن Lin Luo و Yun Shu حضروا الفصل في اليوم السابق للأمس ، وهطلت الأمطار بالأمس ، لذلك لم يتمكنوا من اختيار أهم مادة من Qingming Kueh - الشيح.
في الأصل ، لم ينوي الاثنان أو لين لو القيام بذلك ، ولكن بالأمس ، أرسلت لهم الجدة ياو بعض الكعك الذي صنعته ، مما جعل لين لوه مهتمًا فجأة مرة أخرى.
على أي حال ، لم يكن هناك شيء آخر يمكن القيام به ، فقد ارتدى لين لو ويون شو حذائهما المطاطي وسارا إلى جانب الجبل.هناك أكثر أنواع الشيح البرية هنا ، حتى بعد أن يلتقطها العديد من القرويين ، لا تزال خصبة.
عاد الاثنان مع حمولة كاملة في أقل من ساعة.
كان لين لو مسؤولاً عن غسل أوراق الشيح وضغط العصير الأخضر ، بينما كان يون شو يقوم بإعداد الحشو.
قم أولاً بقطع قطعة من لحم الخنزير البري المتبل مسبقًا ، وقطعها إلى مكعبات صغيرة ، ثم أضف ملفوف مخلل المفضل لدى Lin Luo ، والفطر الأبيض المقطّع ومكعبات براعم الخيزران ، وقليها جميعًا بالزيت أولاً ، سيكون الأمر أسهل بعد كيس التبريد.
الحشوة الحلوة التي تحبها Yun Shu هي أبسط ، لديها بالفعل خبرة في صنع كرات الأرز اللزج من قبل ، وحشو عجينة الفاصوليا الحمراء مثل الطين ، لذلك لا تحتاج إلى مضغه في قضمة واحدة.
ثم استمر في إخراج دقيق الأرز اللزج السابق ، ولكن هذه المرة يتم استبدال الماء لعجن المعكرونة بعصير الشيح.
العجينة التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة تكون خضراء أيضًا ، وستكون أكثر اخضرارًا عند طهيها على البخار وخروجها من المقلاة.
من أجل جعل هذا Qingming kueh أكثر جمالا ، وجد Lin Luo القالب الذي استخدمته الجدة Luo لصنع كعك القمر من كومة الحطام ، ووضع القاع ، ووضع الحشوة ، ثم أغلقه.
ظهرت كعكة تشينغمينغ الجميلة والحساسة والمزخرفة على الموقد.
أخيرًا ، ضعه على القدر البخاري وانتظر حتى يخرج من المقلاة.
بعد مرور عشرون دقيقة.
"المالح يناسب ذوقي."
بعد تناول قطعة من كعكة الأرز برائحة الشيح ، تنهد لين لو بشكل فريد إلى Xiandang.
خاصة لحم الخنزير البري المالح والرائحة مع براعم الخيزران المقرمشة ، إنه أمر مدهش للغاية!
بالطبع لن يجادل Yun Shu مع Lin Luo حول الحلاوة والملوحة ، لكنه ابتسم وأكل حشوة أخرى من عجينة الفاصوليا.
في هذا المهرجان الذي يُفترض أنه حزين ، يكون التباطؤ بين الاثنين دافئًا.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...