112

196 18 0
                                    



سبب.
  "لو لو ، الذئب الكبير يموت قريبًا."
  يون شو ، الذي دخل الباب ، عبس ، متحدثًا إلى لين لو ، ولكن في الواقع ...
  وضع لين لو الكتاب في يده ، ونظر بعيدًا في أول نظرة شياو Hei ، الذي يستمتع أيضًا بتكييف الهواء.
  لم يكن نائما ، لاحظ يون شو ذلك عندما جاء ، لكنه لم ينتبه.
  عندما قال Yun Shu هذه الكلمات ، ارتعدت الآذان السوداء الصغيرة فجأة ، ووقف الجسد الذي كان يرقد بتكاسل في لحظة ، وأعطى Yun Shu "owwow" منخفض.
  يبدو أنه يقول: ما معنى الموت؟ ما هذا؟
  كان يون شو صريحًا جدًا ، "هل سترون الذئب الكبير؟"
  بالنظر إلى الذئب الكبير ، يجب أن يكون يريد أن يموت بصمت في ذلك الكهف ، وبعد أن تأكله الوحوش أو النباتات الطافرة ، لن يكون هناك شيء يعرف الناس.
  لم يخطر ببالي أبدًا أن يون شو اختار هذا التل ، وكان يمارس حاسة الشم والسمع ، لذلك لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى يلاحظ صوت الذئب الكبير المألوف.
  بالنسبة لـ Yun Shu ، على الرغم من أنه كان يلهث فقط ، لا يزال هناك فرق.
  بعد التفكير في الأمر ، وجد يون شو بسرعة الكهف حيث كان الذئب الكبير ينتظر الموت.
  كان Big Wolf بالفعل ضعيفًا جدًا ، ويمكن رؤية نظرته نحو Yun Shu على أنها غائمة بشكل واضح ، وكان من الصعب جدًا صرير أسنانه والوقوف.
  كان يون شو هو الذي تقدم لمساعدته ، "أنت تحتضر."
  صوته الهادئ لم يستطع سماع أي عاطفة. كان يون شو وبيغ وولف صديقين قدامى ، لكن ما هو الأمر أمام الحياة والموت؟ بنفس القدر من الضعف.
  "وو".
  تذمر الذئب الكبير بهدوء ، كما لو كان يؤكد كلمات يون شو.
  لقد عاش لأكثر من 20 عامًا ، وهو وقت استعداد طويل مطلق للذئب البري. إذا لم يتم تحوره من خلال الاتصال الوثيق مع تلك القوة في ذلك الوقت ، لكان الذئب الكبير قد مات منذ فترة طويلة.
  ولكن مهما كانت القوة قوية ، فإن لها نهاية ، ولا تزال عاجزة عن الهروب من مصير الموت.
  "هل تريد أن ترى شياو هاي؟"
  كان الذئب الكبير صامتًا ، كأب كان في الواقع متناقضًا للغاية.
  شياو هي أحد الأشبال التي ولدت في ذئب كبير وذئب أنثى عادية ، لكنها أظهرت بعض الاختلافات عن أشبال الذئاب الأخرى عندما كانت صغيرة جدًا.
  على وجه التحديد ... ذكي للغاية.
  وباعتباره ذئبًا كبيرًا بمعدل ذكاء يعادل ذكاء شخص بالغ ، فإنه يفهم بوضوح ما يمثله هذا النوع من الذكاء.
  إذا فتحت عقلك ، فستشعر بالمشاعر والعواطف والغضب والحزن والفرح ، لكن الذئب الكبير لن يعيش لبضع سنوات ، لكن يمكن لأطفاله على الأقل العيش لعقود.
  هل تريد أن تعمل بجد لتكون ذئبًا عاديًا في الغابة مثلك ، لكن هذا لا يتوافق مع القبيلة؟
  عندما لم يعرف ماذا يفعل لفترة ، وجد الذئب الكبير يون شو ، هذا الإنسان الذي عاش معًا لفترة من الوقت ، وكذلك الطفل الذي ظهر بهذه القوة الغامضة.
  —— إذا لم تكبر معًا ، فلن تكون حزينًا جدًا ، أليس كذلك؟
  —— إذا غيرت أسلوب حياتك ، هل ستتمكن من عيش حياة أكثر سعادة؟
  هذا ما اعتقده بيج وولف في ذلك الوقت ، وكان لديه أيضًا فكرة أنه لن يرى شياو هاي مرة أخرى.
  إنها مجرد صدفة ، لم أكن أتوقع أن شياو هاي ، التي كانت صغيرة جدًا في ذلك الوقت ، ستظل معجبًا بها بشدة ، ناهيك عن تعرضها لإصابة خطيرة ... رؤية أن الذئب الكبير لم
  يتكلم ، أراد Yun Shu أن يعانقه ، الذي تضعه مخلبه على ذراعه لإيقاف الحركة.
  لا يزال Big Wolf غير متأكد ما إذا كان سيسمح لـ Xiao Hei برؤيته للمرة الأخيرة.
  بدا أن يون شو يفهم تشابك الذئب الكبير ، لكن يبدو أيضًا أنه لم يفهم ما كان متشابكًا للغاية.كان الموت الوحيد الذي شهده وترك انطباعًا عميقًا عليه هو الجد لو.
  لكن الجد لو لم يمت أمام Yun Shu ، بدا أن هذا الشخص لن يظهر مرة أخرى في غمضة عين.
  "سأدع شياو هي تأتي لرؤيتك."
  وقفت يون شو وأدارت رأسها.
  أنين Big Wolf بهدوء ، كما لو كان يتوقف ، ولكن بدا أيضًا أنه كان يستجيب فقط لكلمات Yun Shu بدافع العادة.
  الآن ، نظر Yun Shu إلى Xiao Hei ، "هل سترى ذلك؟"
  كان رد فعل Xiao Hei تقريبًا نفس رد فعل Big Wolf في ذلك الوقت ، مترددًا وجرئًا على عدم الذهاب.
  أراد الذئب الكبير أن يرى لكنه لم يجرؤ على الرؤية.
  "اذهب ، أعتقد أنه لا يزال يريد رؤيتك."
  في هذه اللحظة ، جلس لين لو على الأرض ولمس رأس شياو هي ، مع حنان غير محسوس في نبرته.
  —— الموت هو أكثر شيء لا رجعة فيه في العالم ، لا تترك أي ندم.
  "واو!"
  يبدو أن Xiao Hei قد تم تشجيعه على السقوط ، والتقط رباط حذاء Yun Shu ليشير إليه لقيادة الطريق.لم يقل Yun Shu الكثير من الهراء ، فقط التقط Xiao Hei واندفع للخارج.
  الآن تجاوزت سرعته القصوى سرعة Xiao Hei.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن