ربما لم أنم جيدًا هذه الأيام.
"Girl Luo."
على الرغم من أن Zhou Guangzong بدا متعبًا ، إلا أن عينيه كانتا لا تزالان حادتان كما كانت دائمًا ، "هل يمكنك شراء كوب من الشاي لي؟"
ظلت ابتسامة لين لو على حالها: "بالطبع."
جلس Zhou Guangzong على الأريكة في غرفة المعيشة على المنضدة ، وقف لين لو ويون شو أمامه على كرسي ، وكان الثلاثة منهم مواجهة ثلاثية.
لم يعتقد Zhou Guangzong أنه كان يحمل الشاي الساخن الطازج في يده ، لذا فقد نفخ عليه عدة مرات قبل أن يرتشفه في حلقه.
"شاي جيد" تنهد.
لين لوه: "عشرة يوانات حقود في المدينة ، هذا هو المقابل للمحطة"
عشرة يوانات ... حقود؟ هل هذا شاي؟ ! لا عجب أنه لا يتذوق طعمه عندما تشربه.
Zhou Guangzong ، الذي أراد تذوق بضع كلمات قبل التحدث ، أُجبر على التوقف ، لذلك واصل Lin Luo.
"لا يون شو ولا أنا أحب شرب الشاي. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أن تأخذ بعضًا منه لاحقًا."
تشو جوانج زونج: "..." هل جاء إلى هنا عن قصد لمجرد الحصول على قطعة صغيرة من الشاي؟ إذا قلت ذلك ، يجب أن يسمعك هؤلاء الرجال ، ويجب ألا تضحك بصوت عالٍ!
وجد الآن أيضًا أن لين لو لم يكن من السهل خداعها حقًا ، فهي لا تبدو كفتاة صغيرة مات والداها ولم يتدخلوا في المجتمع على الإطلاق.
هذه العقلية وحدها أقوى من كثير من الناس!
ولم يكن لدى ابن العم المجاور له أي نية للمقاطعة أو التحدث من البداية إلى النهاية.في معظم الوقت كان ينظر إلى لين لو ، كما لو كانت في عينيه فقط.
- اللعنة ليس بالأمر السهل!
انفجر Zhou Guangzong بكلمات قذرة في قلبه ، وبعد التفكير لفترة ، قرر الإطاحة بحساباته السابقة.
العم لوه لطيف مع أسرتهم ، ولا يمكنه أن يهز عينيه على قريبه الوحيد ، وإلى جانب ذلك ، قد لا ينجح في التخلص منه.
"فتاة لو". وضع تشو جوانج زونج فنجان الشاي في يده ، "لن أتغلب على الأدغال بعد الآن ، ما رأيك في وانغ أهوا؟" أمال لين لو رأسه: "
ما رأيك؟"
نظرت إلى Zhou Guangzong دون أي تهرب ، "أنا لا أعرفها جيدًا ، فماذا أفكر في الأمر".
Zhou Guangzong: "لكنني سألت القرويين ، قالت ذات مرة بعض الأشياء السيئة عنك ، وتم رفضك لقد سمعت ذلك ، وكان هناك صراع بسيط. "
قلل لين لو من أهمية وجوده ويون شو ، لكنه لم يمحو ذكرياتهم ، لذلك إذا طرح أحدهم سؤالاً ، فلا يزال بإمكان القرويين تذكر شيء عن لين لو .
ما حدث مع وانغ أهوا والثلاثة الآخرين عند مدخل القرية من قبل ، إلى جانب الجدة ياو ، لا بد أنه كان هناك أشخاص آخرون رأوه.
لين لو: "إذن؟ أنت تشك في أنني قتلت الشخص؟"
"لوه لوه!" قبل أن يجيب تشو جوانجزونج ، تحدث يون شو أولاً ، "كيف يمكنك قتل شخص ما!
هناك العديد من جرائم القتل في هذا المجتمع. كان شو يعرف.
لم يستطع Yun Shu إلا أن يستاء من رؤية Lin Luo يذكر هاتين الكلمتين باستخفاف.
ليس الأمر أنه لم ير تلك التقارير. تم إعادة تأهيل بعض الحالات الخاطئة فقط بعد عقود ، مما يدل على أنه لا يمكن لجميع الأبرياء الحصول على توضيح القانون ، حتى لو تم مسح التهم أخيرًا ، فسيكون قد فات الأوان.أمال
لين لو رأسه ، "يون شو ، لا تقلق.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، وهدأ Yun Shu تدريجيًا ، ولم يعد قلقًا كما كان من قبل. وجد Zhou Guangzong أخيرًا فرصة
للتدخل ، "لم أقصد ذلك!" "
- - ما هذا بحق الجحيم؟ أبدو كشرير أجبر رجلاً صالحًا على ممارسة الدعارة!
نظر إليه تشو غوانغزونغ بكلتا عينيه وتنهد في قلبه ،" لن أقول أي هراء آخر ، يا فتاة لو ، سأسألك فقط ، كما تعلم ... أو خمن من هو القاتل؟
ضحك لين لو: "عمي تشو ، كيف لي أن أعرف؟ " أنا لست محققًا عظيمًا يختبئ في القوم.
لم يضحك Zhou Guangzong: "هل يمكنك تخمين واحد؟ " "
كان يعلم أن لين لو كان غريبًا. لم يقابل تشو غوانغزونغ مثل هذا الشخص الغريب من قبل ، ولم يكن لين لو هو الأول. ولا
جدوى من التغلب على الأدغال عند التوافق مع هؤلاء الأشخاص" المميزين ".
استطاع Zhou Guangzong أن يرى أنه على الرغم من أن Lin Luo لم يظهره على السطح ، إلا أنه كان في الواقع فخورًا ومتعجرفًا للغاية ، ولم يكلف نفسه عناء القيام ببعض الأشياء المخادعة.
مثل هذا الشخص ، حتى لو كان يحسب ، هو مفتوح وعلى متن الطائرة ويجعلك على استعداد لدخول الحفرة.
ظل Zhou Guangzong "يتسكع" بالخارج لسنوات عديدة ، إذا لم يكن لديه عينان تستطيعان رؤية الناس ، فقد لا يتم دفن جسده في أي مكان.
بعد أن انتهى من قول هذا ، نهض على الفور وانحنى بعمق إلى لين لو ، "أعلم أن هذا يجبرك ، لكن الفتاة لو ، فقط عاملني كرجل عجوز ، من فضلك قل لي شيئًا ما". نظر لين لو إلى
تشو Guangzong ، واستطاعت أن ترى أن الرجل العجوز قد اكتشف شيئًا ما ، لكن Lin Luo لم يهتم أو يخاف.
مع قوتها الحالية ، هناك عدد قليل جدًا من الأشياء التي يمكن أن تهددها ، وهذا أمر ملح حقًا ...
مزاج لين لو هو أنه يفضل كسر اليشم على الكل ، وأعتقد أن لا أحد يرغب في رؤية العواقب.
ومع ذلك ، عند رؤية الرجل العجوز ذو الظهر المستقيم ينحني هكذا الآن ، لم يشعر لين لوه بالكثير من الاضطراب في قلبه.بدلاً من ذلك ، أظهر نظرة متأمل على وجهه ، كما لو كان مثل هذا المشهد يتذكره.
ثم تابعت لين لو شفتيها قليلاً ، وشاهدت يون شو الذي بدا أنه على وشك القيام بشيء ما ، أشارت عيناها إلى عدم التحرك.
كان يون شو حزينًا ومطيعًا.
"تشو أشينغ".
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...