0

1.1K 30 2
                                    

تمنيت.

تمنيت أن يأتيني النجم العائم في السماء.

تمنيت أن أتمكن في يوم من الأيام من الوصول إلى تلك النجمة الجميلة.

مع أنني لم أكن أعرف معناها في ذلك الوقت،

لقد كنت ساذجة جدًا لدرجة أنني تمنيت ذلك فقط.

* * *

نظرت هيريتا، التي كانت مستلقية على الملعب، إلى إدوين. على الرغم من أنه لم يكن من الممكن أن يلاحظ نظرتها التي طعنت مؤخرة رأسه بلا رحمة، إلا أنه لم ينظر إلى الوراء حتى النهاية.

عبست.

أنت عنيد جدا.

كان سلوكه بغيضًا تمامًا. فتحت هيريتا فمها لتقول له شيئا.

لكنها أغلقت فمها مرة أخرى دون أن تقول أي شيء.

يبدو أن شعره الناعم الذي يتلألأ مثل الذهب يرفرف في الريح وخط رقبته المستقيم الذي يؤدي إلى أكتافه العريضة يحتضن العالم كله. وكلما تحرك كانت العضلات المتماسكة المخبأة تحت ملابسه الرقيقة تتراقص وتتموج.

لا يهم أنها كانت تنظر فقط إلى ظهره. كانت تعرفه جيدًا بما يكفي لرسم وجهه على الورق وعينيها مغمضتين إذا أرادت ذلك. كان من الصعب وصف وجهه، الذي يتميز بعيون زرقاء مثل الياقوت، بالكلمات وحدها.

رجل جميل.

بالنسبة إلى هيريتا، كان إدوين دائمًا متألقًا مثل النجم وكان مثل السراب الذي لن تصل إليه أبدًا. كم كانت تتمنى وتشتاق أن تنعكس صورتها في عينيه. كم كانت يائسة عندما ظنت أنه مهما حاولت، فإن حياتهما لن تتقاطع أبدًا.

مدت هيريتا يدها ونظرت إلى إدوين. كانت تعلم أنها بعيدة بما فيه الكفاية بحيث لا تغلق الفجوة بينهما أبدًا، لكنها لم تهتم.

ومرة أخرى، لم تتمكن أطراف أصابعها المرتجفة قليلاً من الوصول إليه، وظلت تحوم في الهواء بائسة.

اليوم، تماما مثل الأمس.

وغدا، تماما مثل اليوم.

أزالت هيريتا يدها ببطء. شعرت كما لو أنها ابتلعت حفنة من الرمال الجافة. خفقت حلقها. شعرت أنها على وشك البكاء، فدفنت وجهها بين يديها.

"الآنسة هيريتا؟"

نادى عليها صوت ناعم وهادئ، مثل نسيم الربيع.

"الآنسة هيريتا. هل أنت بخير؟"

هل كان من الغريب أن التغيير المفاجئ في الجو هدأها؟ سارع إدوين إلى جانب هيريتا. ابتسمت بينما كانت تخفي وجهها.

ما هذا؟ لقد لاحظ دائمًا وكان رد فعله كما لو أنه رأى شبحًا، بغض النظر عن مدى صغر التغيير في هيريتا. بالتفكير في الأمر الآن، لا بد أنها كانت مزعجة للغاية، لكنه لم يستطع التظاهر بأنه لا يعرفها حتى النهاية.

نظر إليه الجميع وقالوا إنه كان باردًا ومعزولًا، لكنه كان مجرد شخص يتمتع بقلب دافئ وحنان تجاهها أكثر من أي شخص آخر.

"إذا كنت تضايقني، من فضلك توقف. وإلا فقد أشعر بالجنون حقًا."

أنت لن تغضب مني، أنت فقط تقول ذلك.

"ارفعي رأسك. هل لأنني صريح جداً؟ هل هذا هو سبب قيامك بذلك؟"

أنظر إلى ذلك. صوتك ينهار بالفعل.

"لابد أنني تصرفت بقسوة شديدة. أنا فقط قلق...أنا آسف. لقد كنت مخطئًا، لذا من فضلك لا تشعر بالسوء."

كانت لهجته تشبه الأعمال في البداية. ومع ذلك، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى استسلم كما هو الحال دائمًا. لا يهم ما هو السبب أو ما هو السبب. كان دائمًا حذرًا من حولها كما لو كان يحبس أنفاسه.

في البداية، كانت سعيدة بهذه الحقيقة، لكنها أصبحت الآن حزينة.

هل يمكنني أن أتركه بمفرده دون أن أخبره بمشاعري؟ هل هذا ممكن؟ كلما زاد تقديرها، كلما أخرج قلبها الذي ينكسر شيئًا فشيئًا رغم أنها ظنت أنه قد انكسر بالفعل.

"الآنسة هيريتا. لو سمحت..."

سأل إدوين، الذي لم يكن على علم بنوايا هيريتا، بحماس مرة أخرى.

"من فضلك أرني وجهك."

لقد وقفوا قريبين بما يكفي ليشعروا بأنفاس بعضهم البعض. لم يكن من الصعب الوصول إليها وعناقها إذا أراد ذلك. ومع ذلك، لم يضع إصبعًا واحدًا عليها.

فجوة لا يمكن تضييقها مهما كانت قريبة.

فجوة لن تضيق أبدًا مهما أردت ذلك.

خفضت هيريتا يدها. ثم رأت إدوين ينظر إليها بقلق. النجمة، التي كانت جميلة كما رأتها للمرة الأولى، أصبحت أجمل من أي وقت مضى.

إدوين. كما تعلم، أنا ... أنت، أنا ... أحتفظ بك ...

تمكنت هيريتا من ابتلاع الكلمات التي كانت تهدد بالخروج من فمها. كان الأمر مؤلمًا كما لو كان رأسها مغمورًا في الماء، لكنها تحملت ذلك. أخذت نفسا عميقا وقمعت المشاعر الساحقة. ثم ضحكت وهي ترفع زوايا شفتيها التي استمرت في النزول.

"إنها مزحة. هل خدعتك مرة أخرى؟ لا تستمر في تجاهلي."

لا يمكن لأحد أن يصل إلى النجوم، ولا يمكن للقمر أن يصل إلى الشمس. لكنها كانت جيدة. على الرغم من أن قلبها لم يستطع قبول ذلك، إلا أن عقلها كان قادرًا على الفهم. في ذلك اليوم، قررت هيريتا أن تدفن قطعة من قلبها كانت عالقة في فمها في مكان ما في أعماقها.

رواية جديدة~ هاي الرواية لها مانهوا بس ما عجبني رسمها

تابعوني على الانستغرام: zh_hima14

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن