96

86 10 0
                                    

كان رأسها معقدًا بالفعل. في هذه المرحلة، هناك الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها والعديد من الأشياء التي يجب تنظيمها، ولم تكن تريد الانغماس في أشياء عديمة الفائدة.

'لكن…….'

تغير لون بشرة هيريتا إلى الأسود. وبينما كانت تنظر إلى عيني الصبي المرعوبتين السوداوين، فكرت في شقيقها الأصغر، الذي كان يتبعها دائمًا. لا بد أن هوغو، الذي ذهب إلى بانغولا، كان خائفًا للغاية وكان يجد صعوبة في التكيف مع البيئة المحيطة.

"يا أيها طفل."

لم يكن أمام هيريتا، التي لم تستطع أن تطيق الابتعاد عن الصبي الذي ذكّرها بهوغو، خيار سوى التحدث إليه. التفت الصبي، الذي كان يفحص المتجر بعينيه الواسعتين، برأسه لينظر إليها. التقت العينان.

"هل ترغب في المجيء إلى هنا؟"

أشارت هيريتا إلى الصبي وناديته.

"لا تقلق بشأن هذا الأمر، أختك ليست شخصًا مشبوهًا."

عندما لم يقترب الصبي منها بسهولة ونظر إليها بحذر، دافعت هيريتا عن نفسها بسرعة. لكنها سرعان ما ندمت على ذلك. أليست هي نفسها شخصًا مشبوهًا؟ هل يمكن أن يكون هناك ما هو أكثر ريبة من هذا؟

"كنت بحاجة إلى شخص أتحدث معه لأنني كنت أشعر بالملل من الجلوس بمفردي. لا داعي للقلق."

"……."

"هذا صحيح. إذا أردت، سأشاركك بعض هذه الوجبات الخفيفة هنا."

عند سماع كلمات هيريتا، تحول نظر الصبي إلى الوجبات الخفيفة أمامها. كان مذاقها باهتًا إلى حد ما، كما لو لم يُضاف إليها أي توابل تقريبًا. لكنها ما زالت تعتقد أنها تستحق الأكل بفضل قوامها المقرمش. لم تكن وجبة باهظة الثمن، لكن من غير المرجح أن يتذوقها طفل ولد في عائلة عامة من عامة الناس.

قام الصبي، الذي كان متردداً وهو يحرك عينيه هنا وهناك، بهدوء من مكانه، ربما مفتوناً بكلماتها حول تقاسم الوجبة الخفيفة. تردد وجاء ببطء شديد إلى الطاولة التي كانت تجلس عليها.

"الآن، اجلس هنا."

عرضت عليه هيريتا الجلوس أمامها. جلس الصبي الذي كان يراقبها بحذر على الكرسي. دفعت طبق الوجبات الخفيفة أمامه.

"ما اسمك؟"

سألت هيريتا، التي كانت تراقب الصبي وهو يلتقط وجبة خفيفة بيده الصغيرة، بطريقة غير مباشرة.

"……لوكاس."

"لوكاس؟ واو، هذا اسم رائع! إنه يناسبك تمامًا!"

تظاهرت هيريتا بإعجاب مبالغ فيه. أما لوكاس، الذي كان يمضغ الوجبة الخفيفة، فقد ابتلع ما كان في فمه.

"ماذا عن الأخت؟"

"أنا؟"

أشارت هيريتا بإصبعها إليها فأومأ برأسه، وضاقت عينا هيريتا.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن