"على أية حال، هذا غريب. يبدو أنك في مزاج جيد جدًا."
أومأت هيريتا برأسها وهي تشرب شاي الحليب. أوه، اليوم لذيذ جدًا. ابتسمت بخجل.
إدوين، الذي كان يفكر في شيء ما أثناء مراقبته، مال بجسده إلى الأمام ووضع مرفقه الأيمن على الطاولة.
"إذا فكرت في الأمر، لدي سبب واحد لأشعر بالسعادة."
"حقا؟ ما هذا؟"
سألت هيريتا وهي تشرب رشفة أخرى من شاي الحليب. وضع إدوين ذقنه بيده اليمنى. ثم نظر إلى هيريتا التي كانت تجلس أمامه، وقال:
"السيدة هيريتا."
"نعم؟"
"أليست الآنسة هيريتا بجانبي؟"
الصوت الناعم والثابت منخفض النبرة.
"إذا بدا لي أنني في مزاج جيد الآن، فلا بد أن ذلك بسبب جلوس الآنسة هيريتا أمامي."
انحنت شفتا إدوين بشكل غريب وهو يهمس بشيء ما أعطى شعورًا حميميًا. ابتلعت هيريتا، التي كانت تنظر إليه، ريقها بجفاف دون أن تدرك ذلك.
هل يمكن أن يكون ذلك بسبب وضعه حيث كان ذقنه مرتفعًا قليلاً؟ كان منظره وهو ينظر إليها بصمت وعيناه منخفضتان قليلاً ساحرًا بشكل مذهل.
رجل جميل ومثالي للغاية. لقد مر وقت طويل منذ أن كانت معه، لذا فقد اعتقدت أنها اكتسبت بعض المناعة الآن. لكن هذا يبدو خطأً.
'لقد وقعت في حب هذا المظهر من النظرة الأولى.'
كانت في الخامسة عشرة من عمرها، في تلك الأيام التي لم تكن تفهم فيها معنى حب شخص ما بعد. كانت تتصرف بحماقة، وتضع مشاعرها في المقام الأول دون تفكير.
'كان المظهر مجرد جزء صغير منه.'
كانت هناك أشياء لم تكن تعرفها في ذلك الوقت. كانت تعتقد أن إدوين الحقيقي سيكون مثاليًا في كل شيء. لن يكون لديه أي عيوب في أي مكان مثل مظهره المثالي. أن يكون ذكيًا وهادئًا ولطيفًا وأنيقًا.
لكن عندما تعرفت عليه، أصبحت الحقيقة والصورة التي كانت في مخيلتها مختلفة بعض الشيء.
كان ذكيًا لكنه كان يتأثر أحيانًا بالعواطف بدلاً من العقل، وكان هادئًا لكنه مخلص لشعبه بلا حدود، وكان نبيلًا لكنه قادر على استخدام قبضته عندما يكون ذلك ضروريًا، وكان أنيقًا لكنه انهار بلا نهاية في مواجهة الرغبة.
بالنسبة لرجل يبدو مثاليًا، كان لديه العديد من العيوب التي لم تلاحظها من قبل. ومع ذلك، كان الأمر غريبًا.
وبما أن هذه العيوب تجعله أكثر كمالا، فكلما تعرفت عليه أكثر، كلما أصبح من الصعب عليها أن تشرح له سبب حبها له.
هيريتا، فقدت في أفكارها، تحدثت أخيرا بينما كانت تنظر إلى إدوين.
"إدوين."
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...