"تسك. أنت تتحدث وكأنك شخص مر بهذه التجربة. حتى أن أخي لا يعرف."
ديلان، الذي لم يكن يعرف شيئًا عن ماضي إدوين، عبس وهو يقول بسخرية.
"هل تعلم يا أخي؟ قال والدي هذا. أخي شخص موهوب يتمتع بشخصية عظيمة، وعقل جيد، واستخدام جيد للسلطة، ولكن هناك شيء واحد فقط شعر والدي بالأسف عليه."
"ما هذا؟"
"لا يمكنك حتى أن تقول أي شيء للأخت هيريتا وتعيش في قبضة محكمة. يقول إنك تعيش في قبضة محكمة لدرجة أن الفأر أمام قطة لن يرتجف مثلك."
في أوقات كهذه، يبدو الأخ أحمقًا. أضاف ديلان تعليقًا ساخرًا منه.
أيا كان القصد، فمن المؤكد أن هذا سيغضب المستمع. وخاصة إذا كان الشخص متفوقا على الآخرين مثل إدوين.
على عكس توقعات ديلان، لم ينزعج إدوين على الإطلاق. عندما سمع إدوين إجابة ديلان، أراد أن يرفع حاجبًا واحدًا، لكنه ضحك بهدوء.
"أنا سعيد لأنك ترى الأمر بهذه الطريقة."
"هل أنت سعيد ؟"
"نعم، لذا تأكد من إخبار والدك. شكرًا لك على النظر إلي بهذه الطريقة، لذا من فضلك لا تغير رأيه."
قال إدوين: "لم يكن الأمر ساخرًا، بل كان شيئًا جيدًا حقًا."
نظر ديلان إلى إدوين في حيرة، وفهم على الفور ما يعنيه إدوين. هز ديلان رأسه.
"……كان أبي على حق."
تنهد ديلان بشدة وتمتم للرجل الذي كان مثله الأعلى.
"الأخ إدوين هو أعظم أحمق في العالم."
* * *
بعد غسلة قصيرة، تفقد إدوين الوقت بينما كان يمشط شعره الرطب برفق بمنشفة. تيك تاك . كان عقرب الساعات في ساعة الحائط يشير إلى الرقم 11. الحادية عشرة صباحًا. قريبًا سيكون الوقت قد حان لعودة هيريتا إلى المنزل.
وضع إدوين منشفته المبللة في سلة الغسيل، وسكب الماء في إبريق الشاي، ووضعه على الموقد. ثم، بينما كان ينتظر غليان الماء، أخذ علبة من أوراق الشاي المجففة من على الرف في المطبخ.
شاي أسود. كان هذا هو الشاي الذي كانت هيريتا، التي تحب الشاي بالحليب، تشربه مؤخرًا.
كان إدوين يعرف أذواق هيريتا أكثر من أذواقه هو. فأخرج بمهارة كمية مناسبة من أوراق الشاي من البرميل ووضعها في فنجان شاي. ثم قام بتبريد الماء الذي بدأ للتو في الغليان وسكبه عليه.
عندما تم تخمير أوراق الشاي، انتشرت رائحة عطرية فريدة من نوعها من الشاي الأسود بلطف في الهواء.
قام إدوين بفحص قوام الشاي بعينيه. كان يعتقد أنه يستطيع ترك أوراق الشاي منقوعة لفترة أطول قليلاً، لكنه سمع خطوات بالخارج.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...