97

81 8 0
                                    

وبعد فترة من الوقت، بدا أن الرجل الواقف في منتصف المجموعة قد اتخذ قراره وبدأ في التحرك إلى داخل المتجر. وتبعه الرجلان الآخران بسرعة.

"مرحبا بكم!"

فجأة، استعاد صاحب المتجر، الذي كان يقف خلف البار بلا تعبير، وعيه وتقدم لاستقبالهم.

"ثلاثة منكم؟"

"مقعد في الزاوية من فضلك."

أجاب أحد أعضاء المجموعة على سؤال المالك.

"نحن متعبون قليلاً بعد ركوب الخيل لفترة طويلة."

"أه، نعم نعم. من فضلك تعال إلى هنا."

أشار عليهم المالك إلى مقعد في الجزء الخلفي من المتجر. صرير، صرير. في كل مرة تحركوا فيها، كان هناك صوت معدني خافت. كان الصوت غير مرئي لأنه كان مخفيًا بحاشية عباءتهم الطويلة، لكن كان من الواضح أنهم كانوا يرتدون سيفًا عند خصورهم.

'صياد؟ أم مرتزق؟'

نظر كل من الأشخاص في المتجر إلى الغرباء الثلاثة وخمنوا هويتهم. ومع ذلك، تحركوا بصمت، غير منتبهين لنظرات الأشخاص من حولهم. دراج . كان هناك صوت أرجل الكراسي وهي تجر على الأرضية الخشبية القديمة، ثم جلسوا لتفريغ أغراضهم.

وبالمصادفة، لم يكن المكان بعيدًا جدًا عن المكان الذي كانت تجلس فيه هيريتا.

"هل يمكنني أن أحضر لك شيئا للشرب؟"

"ثلاثة أنواع من الويسكي الاسكتلندي المزدوج، بدون ثلج."

كان الطلب قصيرًا وموجزًا للغاية. كتب صاحب المقهى شيئًا ما على قطعة ورق صفراء، وأجاب بالإيجاب، وسار بسرعة خلف البار.

تفرقت أنظار الناس الذين كانوا يركزون على الضيوف الجدد واحدة تلو الأخرى. وأصبح المتجر، الذي كان هادئًا لفترة من الوقت بسبب مظهرهم، أكثر صخبًا. وأخيرًا أصبح صاخبًا مرة أخرى كما كان من قبل. كان الأمر وكأن شيئًا لم يحدث في هذه الأثناء.

"من الآن فصاعدًا... هذا المكان... العواقب... يبدو أكبر من..."

"فكر في التاريخ غدًا في المساء..."

سمعت هيريتا صوت المحادثة خلف ظهرها. ومع ذلك، بسبب الضوضاء المحيطة الصاخبة، كان من الصعب فهم ما كان يحدث.

"اختي اختي!"

وبينما جلست هيريتا ساكنة دون أن تقول أي شيء، رفع لوكاس، الذي كان بجانبها، صوته ونادى عليها.

"هاه؟ هاه، آسفة. ماذا قلت؟"

كانت هيريتا تستمع إلى محادثة الأشخاص الثلاثة الجالسين خلفها، ثم التفتت برأسها ونظرت إلى لوكاس بنظرة اعتذارية. كان وجهه متجهمًا وكأنه لا يريدها أن تحول انتباهها إلى شيء آخر.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن