انها فعلا جميلة.
قرأ إدوين الرسالة التي وصلت للتو هذا الصباح وفكر بابتسامة قاتمة.
اعتقد أنه إذا لم يتمكنوا من الفوز في المعركة، فإنهم بالتأكيد سيفوزون في الحرب.
على الرغم من كثرة الأطفال الذين أنجبهم ملك فيليسيا، كان برنارد هو الابن الشرعي. ووجد إدوين أنه من الغريب بعض الشيء أن العاصمة لم ترسل تعزيزات رغم أن برنارد كان محاصرًا.
حينها فقط أدرك إدوين سبب اصطحاب برنارد له إلى هنا.
لا بد أن برنارد أراد إبطاء الزمن. وفي الوقت نفسه، سيسمح هذا للقوات المتحالفة بمهاجمة كوستان.
قام إدوين بتجعيد الرسالة التي كانت في يده.
لا عجب أن برنارد بدا مليئًا بالثقة عندما واجهه إدوين في ساحة المعركة.
"هذا لا يمكن أن يكون."
ثيودور، الذي أحضر الرسالة إلى إدوين، تمتم بغضب.
"إن المرتفعات قريبة جدًا، ويريدون منا أن نعود الآن؟ هذا كلام فارغ".
"ولم تتمكن الحكومة المركزية من مساعدتها أيضًا. فالقلعة على وشك الاستيلاء عليها، وكل القوات القادرة على إيقاف قوات الحلفاء موجودة هنا."
وكانت ليونيلي تقف معهم في الثكنات وتدافع عن الحكومة المركزية.
"أليس هناك مقولة قديمة تقول: أطفئ الحريق الأكثر إلحاحًا أولاً."
"ولكن في غضون القليل من الوقت، يجب أن نكون قادرين على الاستيلاء على عاصمة فيليسيا!"
أعرب ثيودور عن استيائه في نوبة غضب.
"لو كان بإمكاني فقط القبض على ذلك الأمير المختبئ كالفأر في تلك القلعة."
"ماذا لو أمسكته؟"
سألت ليونيلي عابسة.
"هل يغير القبض عليه أي شيء يا سيدي ثيودور؟"
"حسنًا. على سبيل المثال، يمكننا عقد صفقة مع ملك فيليسيا باستخدامه كرهينة."
"صفقة؟ أنت لا تعرف أي نوع من الأشخاص هو هذا الأمير؟"
سخر ليونيلي من اقتراح ثيودور.
"إنه الأمير الذي اشتهر بأنه أكبر مصدر إزعاج للعائلة المالكة في فيليسيا. ورغم أنه ولد في نفس السلالة، إلا أنه لم يرث منصب الوريث الشرعي. في ظل هذه الظروف، إلى أي مدى تعتقد أن فيليسيا ستخضع له؟"
"هذا شيء لن تعرفه حتى تجربه."
بدأ الفارسان في الشجار والجدال. كان إدوين غارقًا في التفكير للحظة، فرفع يده بهدوء ليوقفهما.
"أنا آسفة يا سير."
"يا سير، تفضل وأعطنا الأوامر."
وكأن الاثنين لم يتشاجرا قط، استدارا إلى إدوين وانحنيا له بأدب. لا يعرفان شيئًا عن أماكن أخرى، لكن في الجيش، كان عليهما أن يطيعا رؤسائهما تمامًا.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...