121

79 6 0
                                    

تقدم الرماة خطوة إلى الأمام وعلقوا السهام على أوتار أقواسهم. وقف الرماة الذين غمسوا رؤوس سهامهم المبللة بالزيت في لهب نار المنارة في صف. أشعلت ألف سهم نارًا. من مسافة بعيدة، بدت وكأنها جدار مصنوع من النار.

"لا يمكننا إظهار عيوبنا عندما يتعلق الأمر بالترحيب بشخص مميز."

تدخل فيليسيا مسرعةً في ريحٍ مليئة بالغبار. واو . عند سماع صراخهم، ابتسم إدوين. وأعطى إشارة لثيودور، الذي كان يقف بجانبه.

"هدف!"

نادى ثيودور الرماة بصوت مرتفع، فسحبوا وتر القوس، ورفعوا رأس السهم المضاء عالياً في السماء.

حرارة شديدة من اللهب، وتوتر أشد من ذلك.

ضاقت عينا إدوين، مثل حيوان مفترس. كان الجو هادئًا للغاية حتى أنه كان يسمع صوت سقوط الإبرة. مثل السلام الذي يسبق العاصفة. اللحظة التي تبدو فيها اللحظة وكأنها أبدية.

فتح إدوين فمه.

"فلتمطر على رؤوسهم"

آلاف السهام اخترقت الريح وارتفعت عالياً في السماء.

* * *

طرق، طرق . كان هناك طرق مهذب على الباب. التفتت هيريتا، التي كانت جالسة بجوار النافذة وتنظر إلى الخارج، برأسها. لم يكن هناك سوى شخص واحد في هذا المكان يمكنه القدوم إليها بشكل منفصل. عندما سمحت للضيف بالدخول، فتح الباب بنقرة.

"السيد جوناثان."

عندما رأت هيريتا الشخص المتوقع يدخل الغرفة، نهضت من مقعدها وانحنت له قليلاً. كما ألقى جوناثان تحية الفارس تجاهها.

"سيدة هيريتا، أعتذر عن مجيئي فجأة دون رسالة."

"ماذا تقصد؟ تفضل بالدخول."

قادت هيريتا جوناثان إلى أريكة الصالون في منتصف الغرفة. تردد للحظة، لأنه لم يكن ينوي أن يستغرق وقتًا طويلاً. ولكن عندما أقنعته مرة أخرى، جلس على الأريكة.

"هل تريد بعض الشاي؟"

سألت هيريتا وهي تجلس مقابل جوناثان.

"إنه شاي محضر من بتلات إنكي، ويقال إنه ممتاز لاستقرار العقل والجسم. لقد تذوقته هنا لأول مرة أيضًا، ورغم أن رائحته فريدة من نوعها، إلا أنني أعتقد أن مذاقه جيد جدًا."

أمالت هيريتا إبريق الشاي وسكبت الشاي في فنجان شاي مزين بالبتلات. صبت الشاي. وبصوت مبهج، ملأ السائل الأصفر الصافي فنجان الشاي.

"أوه لا، يبدو أن الطقس قد برد بالفعل."

عندما لاحظت أن البخار الأبيض لم يكن يتصاعد من فنجان الشاي، أطلقت تنهيدة صغيرة.

"سيد جوناثان، هل سيكون الشاي باردًا؟"

"……."

"سأطلب من الخادمة أن تصنع الشاي مرة أخرى."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن