142

86 9 0
                                    

ولكن الأوان كان قد فات بالفعل. فقد نجح جنود فيليسيا في سد طريق جيش كوستان بشكل يائس وتأمين طريق لهروب برنارد. وحاول جنود كوستان بطرق عديدة اختراق الدفاعات، ولكن دون جدوى.

وقف إدوين ساكنًا وراقب ظهور الشخصين أثناء ابتعادهما.

إذا طاردهما الآن.

إذا هدم الجدران مرة أخرى.

"سير!"

لم يعد إدوين قادرًا على الصمود، فركع على ركبتيه، وجلس على الأرض. ركضت ليونيلي، التي كانت قريبة، مسرعة نحوه.

"يا سير، لقد أصبت بجروح...!"

تغير لون بشرة ليونيلي بشكل ملحوظ عندما دعمت إدوين وفحصت حالته عن قرب. كان وجهه شاحبًا وجسده باردًا وذراعه اليمنى وكتفه ممزقين.

كان من المدهش أنه ظل واقفا ساكنا وهو يحمل سيفا.

كانت إصاباته أكثر خطورة مما كانت تعتقد، وكانت الأرض مغطاة بدمائه.

شددت ليونيلي على أسنانها بقوة.

"أيها الطبيب! أين الطبيب!"

صوتها المليء بالغضب تردد صداه عبر ساحة المعركة.

أغمض إدوين عينيه ببطء ثم فتحها. وفي بصره الضبابي، رأى الحصان الذي يحمل سيلا وبرنارد يدخل القلعة.

كما لو كان مسكونًا بشيء ما، حدق إدوين فيه بلا تعبير وسرعان ما فقد وعيه.

* * *

كان برنارد جالسًا بمفرده في غرفة كبيرة كانت تُستخدم كقاعة مؤتمرات. كان يدفن نفسه عميقًا في ظهر كرسيه وكأنه نصف مستلقٍ، وكان يشبك يديه معًا، ويحدق في الفراغ، هكذا تمامًا.

كان تعبير وجه برنارد، الغارق في تفكير عميق، مظلمًا وثقيلًا إلى حد لا نهائي. كان يتذكر المحادثة التي أجراها مع جوناثان في وقت سابق.

"ماذا تعرف عن قائد جيش كوستان؟"

لقد كان جوناثان في حيرة من السؤال المفاجئ.

"حسنًا، إنه شخصية غامضة لا يُعرف عنها الكثير باستثناء حقيقة ظهوره فجأة في العاصمة وانضمامه إلى الفرسان المركزيين، وتولى منصب قائد الفرسان بسرعة غير مسبوقة."

"متى عرف أنه انضم إلى الفرسان؟"

"ربما في نهاية العام الماضي."

"العام الماضي."

فكر برنارد في إجابة جوناثان. وبالنظر إلى التوقيت، يبدو أن الإجابة جاءت بعد أن جاءت هيريتا إلى فيليسيا.

- "لو لم تكن أنت، لربما كانت على قيد الحياة."

- "لو أنك خرجت لمقابلتها بشكل صحيح."

صوت آخر جاء في أذنه.

- "أين وماذا كنت تفعل بينما كان جسدها مقطوعًا وباردًا!"

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن