وصلت دعوة إلى قصر جينر. بدا الغلاف الأحمر الأملس الذي يحتوي على الدعوة فخمًا للوهلة الأولى. بالطبع، اعتقد الخادم أنها وصلت إلى ليليان، صاحبة القصر، لذا أحضرها إلى ليليان دون تفكير كبير.
كان هذا هو الوقت الأكثر نشاطًا في العام بالنسبة للدائرة الاجتماعية في لافانت. كل يوم، كانت الرسائل تصل إلى القصر تفيد بأنها مدعوة إلى التجمعات الاجتماعية وحفلات التخرج. قبلت ليليان الدعوة بوجه متجهم. ولكن في اللحظة التي رأت فيها الجملة على المغلف، اتسعت عيناها.
شعار به غزال ودرع ورمح متقاطع.
كان هذا شعارًا عائليًا مشهورًا ليس فقط في لافانت ولكن أيضًا في بريمديل.
ارتجفت يد ليليان وهي تفتح المغلف وتخرج منه دعوة على عجل. كان اسم المتلقية مكتوبًا أعلى الدعوة، وكانت رائحة الزهور خفيفة. عندما رأت ليليان اسمها، فوجئت للمرة الثانية، وسرعان ما بدأت في قراءة الكلمات الموجودة على الدعوة.
"لا، ما هذا...؟"
بعد أن قرأت ليليان محتوى الدعوة، رفعت رأسها وضمت شفتيها. كان تعبيرًا غامضًا للغاية، لا سعيدًا ولا حزينًا.
"ماذا تقول يا سيدة جينر؟"
عندما أبدى سيده ردة فعل مندهشة، سأل الخادم، الذي لم يعد قادرًا على كبح فضوله، بهدوء. لكن ليليان لم تجب على سؤاله. قفزت من مقعدها، وأخذت نفسين عميقين، ثم صرخت.
"هيريتا!"
صدى صوت ليليان العالي في القصر.
* * *
"لقد جاء هذا الصباح."
أظهرت هيريتا شيئًا لإدوين. كان مظروفًا أحمر اللون. كان يستخدم بين النبلاء لنقل شيء للاحتفال به، أو لجلب السعادة، أو لدعوة أحد الأحباء.
وبينما كان إدوين على وشك أن يسأل عن ماهية هذا، ظهرت جملة مطبوعة على المغلف. كانت عبارة عن شعار يحمل غزالاً بقرنين أنيقين يقفان فوق الدرع والرمح.
كان أغلب النبلاء يرسمون حيوانات خيالية مثل الوحوش البرية العنيفة والتنانين في شعارات نبالتهم لإظهار قوة وشجاعة عائلاتهم. ولهذا السبب لم تكن الحيوانات العاشبة التي تم تصنيفها على أنها فريسة ضعيفة تحظى بشعبية كبيرة بينهم.
ولهذا السبب، كان شعار الغزال الموجود على الغلاف مشهورًا جدًا في بريمديل. بالطبع، كان شعار عائلة يعرفها إدوين جيدًا.
"لقد كانت من ماركيزيت ريتشكونيل. إنها دعوة لحضور الحفلة التنكرية الأسبوع المقبل."
ولكن هيريتا، التي كانت تجهل هذه الحقيقة، أوضحت الأمر بلطف لإدوين.
أخذ إدوين مظروف هيريتا. وعندما فتح المظروف، استطاع أن يشم رائحة الزهور الزكية بداخله. لم يكن هناك شك في أنه كان معطرًا برائحة الزعفران الذي كان في أوج ازدهاره في الجزء الخلفي من قصر ريتشكونيل. أخرج الدعوة من المظروف وقرأها ببطء.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...