و.
انقر .
انفتح الباب المغلق بإحكام على مصراعيه، ونتيجة لذلك فقدت هيريتا، التي كانت على وشك الإمساك بمقبض الباب، تركيزها وسقطت إلى الأمام.
هب نسيم بارد من خلال الفجوة الموجودة في الباب، مما أدى إلى تبريد الغرفة.
"…… ما هذا؟"
تمتم أحدهم فوق رأسها. وكأن الموقف أمامهم كان سخيفًا للغاية، حتى أنها سمعت ضحكة قصيرة.
رفعت هيريتا رأسها ونظرت إلى صاحب الصوت. كان شابًا طويل القامة. بدا وكأنه تجاوز العشرين من عمره، لكنها شعرت بطريقة ما بالخوف.
"ماذا تفعلين هناك الآن؟"
عبس الرجل قليلاً ورأى هيريتا مستلقية على الأرض. كانت هيئتها محصورة تمامًا في العيون الرمادية الرقيقة التي لم تكن زرقاء ولا رمادية.
نظرت هيريتا بسرعة إلى مظهر الرجل. كان يرتدي عباءة رمادية، وكان جلده أبيض، لكن شعره كان أسود كالكستناء.
هل هذا بسبب الجمع بين لونين متعارضين؟ على الرغم من مظهره الجميل، إلا أنه يتمتع بشخصية باردة وقوية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، كانت كتفاه مفتوحتين على مصراعيهما وبدا أن بنيته الجسدية معتادة على استخدام قدر كبير من القوة.
'هل هو الحارس الشخصي الذي كان يقوم بدورية القلعة؟'
فكرت هيريتا.
لقد ضربت الباب عدة مرات وهي تحاول الإمساك بمقبض الباب. كان ذلك ليتسبب في حدوث ارتطام قوي خارج الباب. ومن وجهة نظره، الذي كان يسير في الزقاق، فإن المشهد يستحق أن يبدو مريبًا بدرجة كافية.
تبادل الرجل النظرات إلى هيريتا والسرير الذي كانت مستلقية عليه للتو. وبغض النظر عن ملابسها وشعرها، كانت هيئتها في حالة من الفوضى. بالإضافة إلى ذلك، كانت البطانيات التي سقطت على الأرض بجانب السرير ممتدة أيضًا باتجاه الجانب الذي كانت مستلقية عليه. وكأن شخصًا ما جرها.
لقد بدا الرجل وكأنه لا يستطيع أن يصدق عينيه.
هل وصلت إلى هنا كل هذا الزحف على الأرض؟
"لم يكن أمامي خيار آخر. لا أستطيع النهوض..."
أجابت هيريتا وهي تمسك أنفاسها.
"يجب أن أتصل بشخص ما لأمر عاجل... يبدو أنه لا يوجد أحد هنا..."
أوضحت هيريتا بتعبير مثير للشفقة على وجهها.
"لذا إذا خرجت من الباب... اعتقدت أن شخصًا ما قد يمر."
"فهل كنت ستخرجين في هذه الحالة؟"
سأل الرجل.
"الزحف على الأرض مثل الحلزون مثل هذا؟"
ثم أكد ذلك مرة أخرى.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...