102

91 13 0
                                    

استدار إدوين ببطء. كان الأخ والأخت جالسين في زاوية المتجر. كان هناك صبي ذو وجه مهووس بالغناء وامرأة ترتدي غطاء للرأس تجلس أمامه. اتجهت نظرة إدوين مباشرة إلى المرأة.

[ لانس. أنت تركب حصانًا أسودًا كما أفعل دائمًا
، وسأركض للأمام عبر ذلك الحقل الواسع.
هذه البلدة الصغيرة لا يمكنها أن تستوعب أحلامك الكبيرة.
لذا فلن تعود إلى هنا يومًا ما.]

لم يستطع سماعها بوضوح بسبب الضوضاء الصاخبة في الخلفية، ولكن لم يكن الأمر كبيرا لدرجة أنه لم يستطع معرفة موضوع الأغنية.

لانس إليوت. الفاتح العظيم الذي وحد القارة الجنوبية.

لقد كانت أغنية يعرفها إدوين جيدًا.

- "ليس الأمر مفاجئًا على الإطلاق. من الصعب أن أقول مثل هذه الأشياء للآخرين، لكنني جيدة جدًا في الغناء."

انكشف أمام عيني إدوين مشهد اليوم الذي شعرت فيه بأشعة الشمس البيضاء الدافئة بشكل استثنائي. وحين قال إنه يحب الأغنية، رفعت هيريتا ذقنها وكانت فخورة بنفسها.

- "قال كثيرون إن صوتي الغنائي جميل مثل صوت البلبل أو شيء من هذا القبيل."

كم كانت جميلة عندما ابتسمت بابتسامة مشرقة.

ابتعد إدوين عن المرأة. لم يعد بوسعه أن يواجه هيريتا التي كانت في ذكرياته. كان صدره ينبض وكأنه تمزق، وتسارعت أنفاسه.

"إنها ليست هي."

شد على أسنانه وأغلق عينيه.

"هي، هيريتا ماكنزي، لم تعد موجودة في هذا العالم."

ثم حاول أن يضبط تنفسه. ذكرياته كانت أشبه بندبات مشوهة أراد أن ينساها لكنه لم يستطع. تحولت إلى حبل مشنقة قوي خنق إدوين.

لقد ضغط على قبضتيه بقوة حتى أن الأوردة على ظهر يديه بدت زرقاء. كان يشعر بأظافره تخترق راحة يده وتغوص في جلده، لكن هذا لم يكن شيئًا مقارنة بالألم والإحباط في قلبه. لقد انحنى رأسه عاجزًا.

"سير؟"

وبينما وقف إدوين صلبًا كالصخرة، ناداه ثيودور، الذي كان واقفا خلفه، بهدوء.

"يا سير، هل هناك شيء خاطئ...؟"

سأل ثيودور بحذر. كانت نظراته قلقة، متسائلاً عما إذا كان هناك شيء خاطئ.

'هل هناك خطب ما…….'

كرر إدوين سؤال ثيودور بصمت. كان سؤالاً بسيطًا للغاية يمكن الإجابة عليه بـ "نعم" أو "لا". لكنه لم يستطع الإجابة على الفور. إذا قال إنه لا توجد مشكلة، فسيكون ذلك كذبًا صارخًا.

إذن ماذا عن تلك المرأة التي تغني الأغنية عن لانس إليوت؟ هل المشكلة في تلك المرأة التي تختار تلك الأغنية من بين العديد من الأغاني وتثير ذكرياته المؤلمة؟

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن