'اللعنه.'
أقسم شون وهو يجلس على الكرسي في غرفة الدراسة ويحدق في السقف بلا تعبير. في كل مرة يغلق فيها عينيه، كان وجه فيفيان الجميل يتبادر إلى ذهنه دائمًا. في ذهنه، كانت عابسة قليلاً بينما لا تزال تبدو جميلة وألقت عليه نظرة توبيخ.
_ لا بد أنك نسيت وعدك لي يا سيدي شون.
لم ترفع صوتها، لكنها كانت منزعجة جدًا من الوضع.
_ إذا قبلت عرضك، فلن تلمسه أبدًا في المستقبل. لقد وعدتني بذلك.
بانغ. لم يتمكن شون من احتواء انفعاله المتزايد فركل المكتب. كان وجهه مشوهًا بلا هوادة.
حتى قبل أن تنهار عائلته، كنت تواجه صعوبة في العثور على شريك للزواج على أي حال.
لقد انحدرت عائلة ريدفورد إلى طريق الانهيار بين عشية وضحاها بسبب الخيانة وخلق المشاكل لأولئك المقربين منهم، وحتى عائلة ريتشكونيل، التي كانت تربطها علاقة زوجية معهم، لم تكن استثناء.
فيفيان، خطيبة إدوين، نجل الخائن، ذُكِرَت في الدوائر الاجتماعية بأشياء غير مستحبة لمجرد علاقتها به. وللمرة الأولى في حياتها، عبس الناس عند رؤيتها. كما انتشرت شائعات خطيرة مفادها أنها ربما كانت على علم بالخيانة في وقت مبكر.
ذات يوم، كان قصر ريتشكونيل، الذي كان يتردد عليه العديد من الناس حتى اهترأت عتبته، يستقبل عددًا أقل من الضيوف. وعندما أصبحوا معزولين بشكل متزايد، كانت عائلة شون، دوقية رواني، هي التي تواصلت معهم سرًا.
ومع تغير الموقف، حلت دوقية رواني محل آل ريدفورد وبرزت كقوة جديدة في العالم الاجتماعي. ولم يكن بوسع الماركيز ريتشكونيل، الذي كان وضعه غير مستقر، أن يرفض مساعدتهم. حتى لو كان الثمن هو إعطاء ابنته الثمينة لشون، الذي كان معروفًا بأنه فوضوي اجتماعيًا.
"ليس لدي سبب للترهيب."
شد شون قبضتيه وصر بأسنانه. لكنه لم يستطع مقاومة ذلك. ولم يكن ذلك لأنه لم يكن يعلم.
منذ المرة الأولى التي التقى فيها بفيفيان، وتقدم لها في المرة الأولى والثانية، وحتى اللحظة التي تمكن فيها من أخذ مكان خطيبها، لم يستطع أن يحل محل إدوين تمامًا في قلبها. بعد كل شيء، كان هو من سرق قلبها، لذلك كان من المتوقع ألا يكون الأمر بهذه السهولة.
كيف علمت بذلك؟ لقد فرض إجراءات صارمة حتى لا تنتشر زيارته لعائلة جينر على نطاق واسع.
على الرغم من أنه كان يكره الاعتراف بذلك، إلا أن شون كان خائفًا من أن تكرهه فيفيان. كان مرعوبًا من أن تخالف إرادة والدها وتعلن عن انفصالها خلف ظهره. كان يشعر بالانزعاج الشديد عندما فكر في أن الطريقة الوحيدة لمنع ذلك هي ترك إدوين بمفرده.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...