12

156 13 0
                                    

يبدو أنه قد مر وقت طويل منذ أن غادر هوغو للاتصال بشخص ما. كم كان الوقت؟ عندما نظرت للأعلى، كان الظلام قد حل بالفعل.

من حيث المسافة، لم تكن بعيدة جداً عن القرية. لكن العثور على المسار الصحيح قد يكون أمرًا صعبًا للغاية.

بغض النظر عن مدى حداثته، كان هوغو صبيًا صغيرًا يبلغ من العمر أحد عشر عامًا فقط. علاوة على ذلك، وعلى عكسها، التي كانت تتجول في الخارج عندما يكون لديها وقت فراغ، كان يقضي معظم وقته في الداخل. هل سيكون قادرًا على متابعة المسار بأمان؟ مع مرور الوقت، أصبحت هيريتا مهتمة أكثر فأكثر برفاهية شقيقها الأصغر.

هو هو. استيقظت البومة في المساء وبكت بحزن. كما لو أن تلك الليلة ستأتي قريبًا، أصبحت درجة حرارة الهواء أكثر برودة. لم تكن ملابس الركوب التي كانت ترتديها سميكة، لذا لم يكن الدفء رائعًا. كانت ترتعش، فلفت جسدها بذراعيها، واستندت إلى أحد الجدران، وجلست على الأرض.

على الرغم من وجود غابة عميقة وكثيفة إلى حد ما حول القرية، فقد تم تقييم فيليوش عمومًا على أنها منطقة آمنة. وذلك لأن معظم الحيوانات التي تعيش في الغابة كانت من الحيوانات العاشبة مثل الأرانب والغزلان.

وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أن الوحوش البرية لم تسكنها على الإطلاق. لا توجد حيوانات كبيرة مثل النمور أو الدببة، ولكن تم سماع مشاهد حيوانات صغيرة مثل الذئاب والثعالب والقطط البرية باستمرار. لذا، إذا أمضت الليلة بهذه الطريقة، كان هناك احتمال أن تصبح هدفًا لتلك الوحوش الجائعة.

"بالتفكير في الأمر، قال أحد القرويين مؤخرًا إنه ذهب إلى الغابة ليلاً والتقى بمجموعة من الذئاب وكان في ورطة".

شحب وجه هيريتا من الإشاعة المشؤومة التي تذكرتها فجأة. وأعربت عن أملها في ألا تكون الغابة المشاع عنها هي الغابة الموجودة هنا.

شاااا. يمكن سماع صوت تنظيف الأوراق كما لو كانت الأشجار تموت بسبب هبوب الرياح القوية. في العادة كانت ستنقل الأمر دون الكثير من التفكير، لكن اليوم، بدا هذا الصوت غريبًا.

في الغابة، حيث هبطت طاقة الليل، كان مظهر الغابة أثناء الليل مختلفًا عن مظهرها في النهار الذي تعرفه جيدًا. ابتلعت هيريتا بعصبية. بغض النظر عن مدى مغامراتها وفضولها، فقد كانت، في النهاية، مجرد فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، تمامًا كما كان هوغو طفلاً في الحادية عشرة من عمره. القول بأنها لم تكن خائفة سيكون كذبة صارخة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن