109

92 6 0
                                    

رجل طويل القامة يرتدي درعًا من الرأس إلى أخمص القدمين.

كانت هيريتا متوترة بعض الشيء وهي تتساءل عما إذا كان الرجل قد يكون شخصًا من كوستان، لكنها سرعان ما تخلت عن هذه الفكرة. على عكس ملابس فارس كوستان، المعروف بارتداء عباءة خضراء فوق درع فضي، كان درع الرجل أسود بالكامل.

علاوة على ذلك، وفقًا للمنطق السليم، لم يكن هناك أي طريقة يمكن من خلالها لفارس من كوستان أن يدخل إلى أعماق هذه الغابة بمفرده دون سبب معين.

غررررر.

كان الرجل وحيدًا، لكنه في الحقيقة لم يكن وحيدًا. فقد أحاط به ثلاثة ذئاب ضخمة. كان الذئب الرمادي، المعروف بأنه أعنف وأشرس الذئاب.

أظهرت الذئاب عدائها للرجل من خلال إظهار أسنانها الحادة. كانت جميعها ضخمة لدرجة أن الناس إذا رآها من مسافة بعيدة ربما كانوا ليخطئوا في اعتبارها نمرًا وليس ذئبًا.

'يا إلهي.'

لقد صدمت هيريتا بصمت.

'هل من الممكن أنه كان يهتم بكل هؤلاء الذئاب بنفسه؟'

كانت جثث الذئاب متناثرة في كل مكان حتى مدى البصر. ومثل الذئاب المحيطة بالرجل، كانت أيضًا ضخمة جدًا. كان عددهم كبيرًا لدرجة أنه كان من الصعب عليها أن تحصيهم فرديًا.

'من المدهش أنه نجا من هجوم مجموعة من الذئاب بهذا الحجم.'

فقدت هيريتا القدرة على الكلام. لم تكن تعرف من هو ذلك الرجل، لكن كان هناك شيء واحد مؤكد: إنه شخص موهوب بشكل لا يصدق. قد يكون الصياد ماهرًا، لكنه سيواجه صعوبة في هزيمة عشرات الذئاب الرمادية بمفرده.

كانت الغابة مليئة بالضوء الأخضر، ولكن كل ما حول الرجل كان أحمر اللون. كانت الألوان المتباينة تجعلها ترتجف. كانت هناك رائحة حادة غير سارة من الحديد مختلطة في الهواء برائحة العشب.

'إذا كان شخصًا يتمتع بمثل هذه المهارة، فلن أحتاج إلى التدخل والمساعدة.'

حتى لو عرضت المساعدة على أي حال، فلن تكون ذات فائدة كبيرة. كانت على وشك أن تستدير، معتقدة أنها يجب أن تمضي في طريقها دون التدخل دون داعٍ، لكن الذئاب هدرت وتوترت فرائها واندفعت نحو الرجل في الحال.

"أوه…… !"

تدفق صوت حاد من بين شفتي هيريتا، مندهشة. وبينما قفز جسد الذئب الضخم عالياً في الهواء، حفر الارتداد أخاديد في الأرض وتناثر التراب.

كانت تحاول دون وعي أن تصرخ على الرجل لكي يكون حذرا، ولكن قبل ذلك، تحرك سيف الرجل أولا.

رسم السيف الحاد منحنى فضيًا في الهواء. كان سريعًا جدًا لدرجة أنه كان من الصعب متابعته بالعينين. مع كل حركة من سيفه، كان هناك صوت مرعب يرن ويتدفق الدم من جسد الذئب.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن