51

93 8 0
                                    

"سمعت أن عدد الضحايا المؤكدين خلال الأيام الثلاثة الماضية وحدها تجاوز 1500. وهناك عدد أكبر بكثير من الجرحى. ومن المؤسف أن قائدنا لا يتمتع بالقدر الكافي من الموهبة".

"إذا كنت تعرف ذلك، ألا ينبغي لك أن تغير القائد؟"

سألت هيريتا بتعبير سخيف على وجهها. بسبب القائد غير الكفء، فقط الجنود البائسون تحت قيادته يموتون. لم تستطع أن تفهم شون، الذي جاء إلى فيليوش بهذه الطريقة، بدلاً من محاولة إصلاح الأمر على الرغم من علمه بذلك.

"حسنًا، هذا لأن القائد ينتمي إلى عائلة قوية ومرموقة إلى حد ما. ومن ناحية أخرى، فإن قائده المساعد ينتمي إلى عائلة من الفرسان. لذا ربما سأترك الأمر على حاله حتى يختلط الأمر على القائد أكثر قليلاً."

"ولكن الناس يموتون بسبب هذا القائد غير الكفء!"

هيريتا، التي كانت غاضبة جدًا من تعبير شون العفوي، رفعت صوتها.

حياة الإنسان على المحك، ولكن ما أهمية الذهاب إلى مدرسة مرموقة ومكانة مرموقة؟

"الناس. نعم، إنها فقط حياة عامة الناس والعبيد."

قال شون بابتسامة ساخرة.

"أوه، صحيح، لقد نسيت. وهذا يشمل أبناء الأرستقراطيين المفلسين والعاجزين. نعم، إنه..."

اتجهت عيون شون التي تشبه الثعبان نحو هيريتا.

"... تمامًا مثل أخيك."

بين شفتيه المفتوحتين، حرك لسانه وكأنه يريد أن يلعق شفتيه. فجأة شعرت هيريتا بضيق في التنفس. قفزت من مقعدها.

"لقد اعتقدت ذلك، لكن مجيئي إلى هنا كان خطأً كبيراً."

قالت وهي تحدق بشراسة في شون.

"سأذهب. أنا آسفة، لكن لا أعتقد أنني سأتمكن من الصلاة من أجل سلامتك في طريق العودة."

"أخوك، ألا تريدين إنقاذه؟"

سأل شون وهو يشاهد هيريتا وهي تتجه للخارج بغضب.

ألا تريدين إنقاذه؟ كان الأمر وكأن نبرته توحي بأن هوغو سيموت إذا لم تتخذ القرار الصحيح الآن. وعندما لم تقل شيئًا، تحدث مرة أخرى.

"إذا سارت الأمور على هذا النحو، فمن الأفضل أن تتوقفي عن التفكير في مقابلة أخيك الأصغر مرة أخرى. سوف يموت في ساحة المعركة قريبًا."

"هوغو لن يموت."

أعلنت هيريتا، وحاولت مقاومة رغبتها في الهرب على الفور وخنق شون.

"سيعود إلى منزله بأمان بغض النظر عما تقوله."

لأن شخصًا أعلى منه رتبة كان قد وعد بالقيام بذلك.

ولكن لم يكن هناك سبب لشرح الأمر لشون. لم تكن هيريتا ترغب في التفاعل معه لفترة أطول، لذا سارت بسرعة نحو الباب. ثم وضعت يدها عليه لتدير مقبض الباب الذي أغلقه.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن