87

96 11 0
                                    

مثل القمر الذي لم يكتمل قط لفترة طويلة، عانى إدوين من انتقام لا يمكن إشباعه أبدًا. إنه يقتل ويقتل ويقتل، لكن هذا لا يكفي. لقد شعر بالوحدة بدلاً من السعادة عندما تم تنفيذ الخطة دون أخطاء. شعر وكأنه يسير ببطء في مستنقع لا قاع له.

ومع ذلك، لم يستطع إدوين أن يوقف نفسه. فقد فَقد هويته منذ زمن بعيد. لقد أعمى الغضب والكراهية النابعان من شعور الخسارة الذي كان أعمق من الهاوية وأوسع من البحر عينيه وغيَّم عقله. لم يعد يعرف حتى من أجل من كان كل هذا. آلة معطلة وجهاز تحكم معطل. هذا هو بالضبط ما يبدو عليه الآن.

- "إدوين، أريدك أن تكون سعيدًا."

تحت آلاف الأوراق التي تهب في الريح، همست هيريتا في أذن من كان عليه أن يذهب في رحلة طويلة.

- "أينما كنت، مهما فعلت، فقط كن سعيدًا."

ألقى إدوين رأسه للخلف واتكأ على الباب. في الظلام، في الفراغ، تومض وجه الشخص الذي افتقده أكثر من غيره. هيريتا، التي كانت تتسع عينيها وتنظر حولها. ثم عندما رأته ينظر إليها، ابتسمت وكأنها تتفتح كزهرة.

رغم أنه كان يعلم أنها مجرد وهم، إلا أنه لم يستطع أن يرفع عينيه عنها. فإذا مد يده إليها، فلن يصل إليها. وإذا حاول التحدث إليها، فلن تجيبه، لكن هذا أمر جيد. ففي ذاكرته، ستبتسم له دائمًا. دون أن تعلم أنه أصبح وحشًا مرعبًا ورهيبًا.

لقد كانت هناك فجوة بينها وبينه.

فجوة مدى الحياة لا يمكن تضييقها مهما حاول وكافح.

أصبح القلب الذي لم يستطع أن يسلمه لها يتأرجح ويتوق إليه، انقبضت أنفاسه، جاءه الشوق مسرعًا، التفت وجهه في ألم، وأغلق عينيه بصعوبة.

* * *

كانت عائلة باهات من فرسان الفرسان المشهورين ولها تاريخ طويل في كوستان. وتحت التوجيه الصارم من والديها، اللذين أرادا لها أن تستمر في الحفاظ على سمعة العائلة، كان على ليونيلي باهات أن تحضر تدريبًا صارمًا في الصباح الباكر كل يوم.

على عكس بنات العائلات الأخرى، اللاتي حصلن على فساتين أو دمى، فقد حصلن على سيف حاد ودرع ثقيل. حدث هذا عندما كانت في السابعة من عمرها فقط.

سواء أكان الطقس ممطرًا أم مشمسًا، استمر التدريب. حتى عندما أصيب ليونيلي بالأنفلونزا وارتفعت درجة حرارته، أخرج الباهاتس ابنتهما إلى الخارج. في هذا العالم، لا يستطيع البقاء على قيد الحياة في النهاية إلا الأقوياء . اعتادوا أن يقولوا ذلك كثيرًا.

عندما كانت صغيرة، كانت تشعر بالاستياء من والديها. ومع ذلك، عندما كبرت، كانت ممتنة لاختياراتهما وتعليماتهما. أياً كانت العملية، فقد تمكنت من دخول فرسان كوستان الملكيين الصعبين في سن صغيرة إلى حد ما. وتمكنت من النمو لتصبح فارسة عظيمة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن